تحميل Argo VPN Apk 2022 للأندرويد [جديد]

تصفح الإنترنت ليس آمنًا وإذا كنت تعتقد أنك آمن على الإنترنت ، فهذا خطأ كبير. لذلك ، نحن هنا مع تطبيق يناسبكم جميعًا ، والذي يُعرف باسم Argo VPN Apk. إنه أحدث تطبيق Android ، والذي يقدم أفضل نظام للشبكات الافتراضية الخاصة. تم تطويره خصيصًا للرقابة على الإنترنت في إيران.

كما تعلم ، يعد الإنترنت من أفضل الطرق لإكمال أي مهمة بسرعة ودقة. لكن هناك مواطنين مختلفين يعتبرون الإنترنت بمثابة خطوة للأمة. لذلك ، فهي تقدم بعضًا من أفضل التسجيلات ، والتي لا يمكن للمواطنين من خلالها الوصول إلى محتوى غير أخلاقي أو منصات التواصل الاجتماعي.

لذلك ، في إيران ، نفس الوضع مستمر وفي العام الماضي ، كل هذه القيود أقوى. لذلك ، يواجه الأشخاص صعوبة في الاتصال بالويب والاستفادة منه. لذلك لا يستطيع الناس جني الدخل أو التسويق الاجتماعي.

لذلك ، نحن هنا مع تطبيق Android المذهل هذا ، والذي يمكن للمستخدمين من خلاله الوصول بسهولة إلى الويب وتجاوز الرقابة. هل تريد أن تعرف كل شيء عنه؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فابق معنا لأننا سنشارك كل شيء عن هذه الأداة الرائعة.

نظرة عامة على Argo VPN Apk

إنه تطبيق Android ، يقدم أفضل خدمات الشبكة الخاصة الافتراضية على الإنترنت. باستخدام هذه الأداة ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى أي موقع ويب محظور على الإنترنت دون مواجهة مشاكل. إنه مصمم خصيصًا لإيران ، ولكن يمكن للمستخدمين من البلدان الأخرى أيضًا الوصول إلى الميزات المتاحة.

كما تعلم ، فإن الرقابة على الإنترنت عالية في الدولة ، والتي من خلالها قام المسؤولون الحكوميون بحظر جميع الشبكات الافتراضية الخاصة ، وكذلك الخوادم الوكيلة. هناك قائمة طويلة من مواقع الويب المحجوبة والرقابة ، ولكن بعضها عبارة عن خدمات بريد ويب شائعة ، و HTTPS ، و VPN ، وأيضًا برامج أمان خارجية أخرى.

لذلك ، يقدم هذا التطبيق ثلاث طرق رئيسية ومختلفة ، والتي يمكن للمستخدمين من خلالها تجاوز الرقابة على الإنترنت بسهولة. الطريقة الأولى والأسهل هي خدمات VPN ، والتي يمكن للمستخدمين من خلالها الوصول بسهولة إلى أي مواقع ويب محظورة. كما يوفر للمستخدم حظر مواقع الويب يدويًا ، والتي تظل محظورة أثناء استخدامها.

إنه يوفر للمستخدمين استبعاد أي موقع غير أخلاقي وأيضًا تضمين أي منه ، والذي يمكن للمستخدمين من خلاله الحصول بسهولة على محتوى جيد أخلاقياً فقط من الويب. لكن هذه ليست طريقة مناسبة ، لأن الشبكات الافتراضية الخاصة عادة ما يتم حظرها من قبل المسؤولين الحكوميين.

لذلك ، يقدم تطبيق Argo VPN الطريقة الثانية لنظام الجسر ، والتي من خلالها يمكن للمستخدمين الاتصال بسهولة بخادم غير متاح للجمهور. من خلال هذا الخيار ، سيكون معدل نقل البيانات أيضًا مرتفعًا وسريعًا ، مما لا يسبب أي نوع من مشاكل الشبكة.

يوفر VPN كما يقدم نظام جدران الحماية الأكثر تقدمًا فيه ، والذي من خلاله يمكن للمستخدم تحسين أمان الإنترنت وأمانه. أحد الأسباب الرئيسية لخرق أمني هو التسريبات في DNS ، والتي من خلالها يمكن للمتسللين والمسؤولين التعرف على تصفحك وكذلك موقعك.

لذلك ، فهو يوفر حماية DNS ، من خلال جميع تسريبات DNS الخاصة بك ، وسوف يكون اتصالك أكثر أمانًا في الاستخدام. واحدة من المشاكل الرئيسية مع هذه الأنواع من التطبيقات هي أن استهلاك البطارية مرتفع ، ولكن هذا التطبيق تم تطويره بأحدث التقنيات وهو متوافق للغاية. يوفر استهلاكًا أقل للبطارية. 

 لذلك ، يمكنك العثور على الكثير من الميزات الرائعة في هذا التطبيق. فقط قم بتنزيل Argovpn Apk وابدأ في استخدامه. إذا كان لديك أي استفسارات ، فلا تتردد في الاتصال بنا من خلال قسم التعليقات أدناه. سنحل جميع مشاكلك في أسرع وقت ممكن.

تفاصيل التطبيق

الاسمآرغو VPN
المقاس13.47 MB
الإصدارv1.11
اسم الحزمةcom.filtershekanha.argovpn
المطورفلاتر شكانها
الفئةتطبيقات/أدوات
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب4.2 وما فوق

الميزات الرئيسية للتطبيق

  • مجاني للتنزيل والاستخدام
  • أفضل شبكة افتراضية خاصة
  • يوفر حماية عالية
  • لا يمكن استغلال التشفير الخاص
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • اتصال إنترنت سريع وسلس
  • الكثير

لقطات شاشة التطبيق

أدوات مماثلة لك.

Shoora VPN

VPN SAKTI

كيفية تنزيل ملف APK؟

إنه متاح على متجر Google Play ، ولكن يمكنك تنزيله من هذه الصفحة. نقدم أيضًا أحدث إصدار من هذه الأداة ، والذي يمكنك تنزيله بنقرة واحدة فقط. اضغط على زر التنزيل المتاح الموجود في الأعلى وفي الأسفل أيضًا.

في الختام

يعد Argo VPN Apk أفضل أداة لتحسين مستوى تصفح الإنترنت لديك ، ولكن تذكر أنه إذا كنت تتصفح مواقع الويب غير القانونية ، فقد تجد نفسك في مشكلة. لذا ، استخدمها مع المسؤوليات ، قبل استخدام هذه الأداة ، استشر مستشارك القانوني حول جميع الحقائق والأرقام.

لمزيد من التطبيقات المذهلة ، استمر في زيارة موقعنا على الإنترنت.

رابط التحميل 

فكرت 1 في “Argo VPN Apk 2022 Download For Android [New]”

اترك تعليق

Argo VPN Apk Free Download For Android

Internet surfing isn’t safe and if you are thinking you are safe on the internet, then it’s a big mistake. So, we are here with an application for you all, which is known as Argo VPN Apk. It is the latest Android application, which offers the best Virtual Private Networks system. It is specially developed for Iran internet censorship.

As you know the internet is one of the best ways to complete any task fast and accurately. But there are different nationals, which see the internet as a tread for the nation. So, it offers some of the best registrations, through which citizens cannot access immoral content or social media platforms.

So, in Iran, the same situation is going on and in the last year, all these restrictions are even stronger. So, people are having a hard time to connect with the web and get the benefit of it. Therefore people cannot make income or social marketing.

Therefore, we are here with this amazing Android application, through which users can easily access the web and bypass the censorship. Do you want to know all about it? If yes, then just stay with us because we are going to share all about this amazing tool.

Overview of Argo VPN Apk

It is an Android application, which offers the best virtual private network services on the internet. Using this tool, users can access any blocked website on the internet without having problems. It is specially designed for Iran, but users from other countries can also access the available features.

As you know the censorship of the internet is high in the country, through which the government officials even blocked all VPNs, and also proxy servers. There is a long list of blocked websites and censorship, but some of them are popular webmail services, HTTPS, VPNs, and also other external security software.

So, this application offers three main and different ways, by which users can easily bypass internet censorship. The first and easiest way is the VPNs services, through which users can easily access any blocked websites. It also offers the user to manually block websites, which remain blocked while using it.

It offers users to exclude any immoral website and also include any of it, through which users can easily get only morally good content from the web. But this is not a proper way, because the VPNs are usually getting a ban by government officials.

So, Argo VPN App offers the second way the bridge system, through which the users can easily connect with a non-publicly server. Through this option, your data transfer rate will also be high and fast, which doesn’t cause any kind of network problem.

It also offers the most advanced firewalls system in it, through which the user can improve the safety and security on the internet. One of the main reasons for a security breach is the leaks in DNS, through which hackers and officials can find out about your surfing and also location.

So, it offers DNS protection, through all your DNS leaks will be prevented and your connection will be safer to use. One of the main problems with these kinds of apps is the battery consumption is high, but this application is developed in the latest technology and highly compatible. It offers less battery consumption. 

 So, you can find more amazing tons of features in this application. Just download Argovpn Apk and start using it. If you have any queries, then feel free to contact us through the comment section below. We will solve all your problems as fast as possible.

App Details

NameArgo VPN
Size13.57 MB
Versionv1.3
Package Namecom.filtershekanha.argovpn
DeveloperFiltershekanha
PriceFree
Minimal Support Required4.2 and Above

Key Features of the App

  • Free to Download and Use
  • Best Virtual Privet Network
  • Provides High Security
  • Private Encryption Cannot be Tapped
  • User-friendly Interface
  • Fast and Smooth Internet Connection
  • Many more

Screenshots of App

Similar tools for you.

Shoora VPN

VPN SAKTI

How to Download the Apk file?

It is available on Google Play Store, but you can download it from this page. We are also providing the latest version of this tool, which you can download with just a single tap. Tap on the available download button, which is at the top and also at the bottom.

Conclusion

Argo VPN Apk is the best tool to enhance your surfing level on the internet, but remember that if you are surfing on illegal websites you may find yourself in a problem. So, use it with responsibilities, before using this tool, consult with your legal adviser about all the facts and figures.

For more amazing apps, keep visiting our website.

Download Link 

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.