تحميل Chikii Apk 2022 لنظام Android [جديد]

هل تريد أن تلعب جميع ألعاب PS4 والكمبيوتر الشخصي على جهاز Android الخاص بك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فنحن هنا مع أحدث تطبيقات Android المعروفة باسم Chikii Apk. يوفر لك لعب جميع ألعاب PS4 والكمبيوتر الشخصي على هاتف Android الذكي الخاص بك.

كما تعلم ، قدّم الكمبيوتر الشخصي وجهاز PS4 بعضًا من أفضل الألعاب ، والتي لا يستطيع الكثير من الأشخاص تشغيلها باستخدام Android. لذلك تم تطوير هذا التطبيق للعب كل تلك الألعاب باستخدام جهاز Android الخاص بك دون إنفاق المال. إنه تطبيق مجاني يوفر ميزات مذهلة أيضًا.

سنقوم بمشاركة المزيد من الميزات الرائعة لهذا التطبيق معك. لذا ، إذا كنت ستستخدم هذا التطبيق ، فننصحك بمعرفة القليل قبل استخدام هذا التطبيق. إذا كانت لديك أي مشكلة في استخدام هذا التطبيق ، فيمكنك الاتصال بنا.

نظرة عامة على Chikii Apk

إنه تطبيق Android مجاني ، تم تطويره بواسطة Chikii. إنه أفضل مجتمع ألعاب سحابي ، والذي يقدم مجموعات مختلفة من أجهزة الكمبيوتر وألعاب Play Station 4 ، حيث يمكنك لعب جميع الألعاب مع أصدقائك وزملائك في الفريق.

يقدم لاعبين مختلفين لمشاركة لعبتهم مع الآخرين ، ويمكنك الانضمام معهم من خلال جهاز Android. إنه يوفر أفضل طريقة للعب بعض من أفضل الألعاب. سنشارك بعضًا من أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها باستخدام هذا التطبيق.

  • GTA5
  • ناتورو ستورم 4
  • القضية العادلة 3
  • NBA 2K19
  • قاتل محترف: الغفران
  • برصاص ضوء النهار

يمكنك أيضًا العثور على المزيد من الألعاب المذهلة ، بمجرد أن تبدأ في استكشاف هذا التطبيق. هناك الكثير من المجموعات الأخرى ، حيث يمكنك أن تجد الكثير من الأشياء الأخرى أيضًا. إنه أفضل تطبيق وهو حلم كل لاعب.

يوفر ضوابط سلسة. إنه يوفر أزرارًا مختلفة على اليمين ورفع الشاشة ، والتي يمكنك تشغيلها باستخدام إبهامك. إنه يوفر لوحة المفاتيح على شاشتك ، أي الكلمات أكثر سلاسة من لوحة المفاتيح ويجعل اللعب أسهل.

يوفر خوادم سريعة ، يمكنك من خلالها العمل بسلاسة حتى عند سرعة الإنترنت المنخفضة. كما تعلم ، فأنت بحاجة إلى سرعة إنترنت عالية للعب في ألعاب عالية الجودة ، ولكن نظرًا للخوادم السريعة ، يمكنك تشغيلها على إنترنت منخفض.

هناك مشكلة واحدة فقط يمكنك مواجهتها في الانضمام إلى أي مجموعة. عليك الانتظار حتى يتحرر الأعضاء الآخرون مرة أخرى. إنه أحدث تطبيق لذلك من الصعب العثور على الكثير من المجموعات. لذا ، عليك أن تنتظرها.

في تطبيق Chikii Mod Apk ، ليس عليك انتظار أي شخص. لكنها تخضع لعملية الاختبار ، لذلك سنشاركها معكم جميعًا بمجرد إعلانها أنها آمنة للاستخدام. لذا ، قم بتنزيل هذا التطبيق وابدأ ممارسة ألعاب الكمبيوتر دون استخدام جهاز كمبيوتر.

تفاصيل التطبيق

الاسمتشيكي
المقاس52.96 MB
الإصدارv2.5.1
اسم الحزمةcom.dianyun.chikii
المطورلعبة Chikii
الفئةتطبيقات/التواصل الإجتماعي
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب5.0 وما فوق

الميزات الرئيسية لتطبيق Chikii

بعض الميزات التي شاركناها في الفقرات أعلاه ، ولكن يمكنك أيضًا العثور على المزيد من الميزات الرائعة أثناء استكشافك باستخدام هذا التطبيق. الآن ، سنقوم بمشاركة بعض الميزات الرئيسية معك في القائمة أدناه.

  • مجاني للتنزيل والاستخدام
  • ضوابط سلسة
  • تجربة اللعب في الوقت الحقيقي
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • لا اعلانات
  • شاشة عالية الجودة
  • سهل الاستخدام
  • خوادم متعددة

لقطات شاشة التطبيق

كيفية تنزيل Chikii Apk؟

لتنزيل هذا التطبيق ، يمكنك زيارة متجر Google Play أو يمكنك أيضًا تنزيله من هذا الموقع. تحتاج فقط إلى العثور على زر التنزيل الموجود أعلى وأسفل هذه الصفحة. ما عليك سوى النقر عليه والانتظار بضع ثوانٍ. سيبدأ التنزيل تلقائيًا.

في الختام

Chikii Apk هو التطبيق الذي يمكنك من خلاله الاستمتاع بأفضل تجربة لعب. فقط قم بتنزيل هذا التطبيق وابدأ اللعب. لا تنس مشاركتها مع أصدقائك واستمر في زيارة الموقع الإلكتروني للمزيد.

رابط التحميل        

اترك تعليق

Chikii Apk Free Download For Android

Do you want to play all the games of PS4 and PC on your Android device? If yes, then we are here with the latest Android application that is known as Chikii Apk. It offers you to play all the PS4 and PC games on your Android Smartphone.

As you know PC and PS4 offered some of the best games, which lots of people cannot operate using the Android. Therefore this app is developed to play all those games using your Android device without spending money. It is a free app, which offers amazing features too.

We are going to share more amazing features of this application with you. So, if you are going to use this application, then we recommend you to know a little bit before using this application. If you have any problem in using this application, then you can contact with us.

Overview of Chikii Apk

It is a free Android application, which is developed by Chikii. It is the best cloud gaming community, which offers different groups of computers and Play Station 4 games, where you can play all the games with your friends and teammates.

It offers different players to share their game with all other, with them you can join through Android device. It offers the best way to play some of the best games. We are going to share some of the best games, which you can play using this app.

  • GTA5
  • Naturo Storm 4
  • Just Cause 3
  • NBA 2K19
  • Hitman: Absolution
  • Dead by Daylight

You can also find more amazing games, once you start to explore this app. There are tons of other groups, where you can find tons of other stuff too. It is the best application, which is a dream of every gamer.

It offers smooth controls. It offers different buttons on the right and lift of screen, which you can operate using your thumbs. It offers the keyboard on your display, which words more smoothly than the keyboard and makes it easier to play.

It offers fast servers, through which you can operate smoothly even at the low internet speed. As you know you need high internet speed to play in high-quality games, but due to the fast servers, you can operate it at low internet.

There is only one problem that you can face is joining any group. You have to wait until other members are free again. It is the latest application so it is kind of hard to find lots of groups. So, you have to wait for it.

In the Chikii Mod Apk, you don’t have to wait for anyone. But it is under the testing process, so we will share it with you all as soon it declare safe to use. So, download this application and start playing PC-games without using a PC.

App Details

NameChikii
Size33.83 MB
Versionv1.1.1
Package Namecom.dianyun.chikii&hl=en_US
PriceFree
Minimal Support Required5.0 and Above

Key Features of Chikii App

Some of the features we shared in the above paragraphs, but you can also find more amazing features as you explore by using this app. Now, we are going to share some main features with you in the list below.

  • Free to Download and Use
  • Smooth Controls
  • Real-time Gaming experience
  • User-friendly Interface
  • No-Ads
  • High-Quality Display
  • Easy to use
  • Multiple Servers

Screenshots of App

How to Download Chikii Apk?

To download this app, you can visit Google Play Store or you can also download it from this site. You just need to find the download button, which is at the top and bottom of this page. You just need to Tap on it and wait a few seconds. The downloading will start automatically.

Conclusion

Chikii Apk is the application, by which you can enjoy the best gaming experience. Just download this application and start playing. Don’t forget to share it with your friends and keep visiting our Website for more.

Download Link        

Leave a Comment