تنزيل Desbaneo VIP Apk لنظام Android [أحدث 2022]

هل تم حظر حساب Free Fire الخاص بك لسبب ما؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت تحتاج فقط إلى هذه الأداة لاستعادة الوصول. Desbaneo VIP هو أحدث تطبيق Android ، والذي يوفر للاعبين FF الوصول إلى حساب FF المحظور أو المحظور. احصل على هذه الأداة على هاتفك الذكي وقم بالوصول إلى حسابات الحظر.

تعد Garena Free Fire واحدة من أفضل ألعاب Android ، والتي تقدم ساحة معركة على الإنترنت للاعبين. إنه يوفر أفضل لعبة حركة ، والتي تقدم تجربة لعب أكثر واقعية للمستخدمين للعب مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم.

ما هو Desbaneo VIP FF؟

Desbaneo VIP 2021 هي أحدث أداة Android ، والتي تقدم إلغاء حظر جميع حسابات Free Fire. تم تطويره خصيصًا للاعبي FF للوصول إلى حساباتهم المحظورة في اللعبة. إنها أداة مفتوحة تتيح للمستخدمين استخدام جميع الخدمات مجانًا.

إذا كنت لاعبًا في FF ، فستعرف عملية الحظر ، والتي تحدث بسبب انتهاك قواعد اللعبة. هناك قواعد متاحة للمستخدمين ، من خلال يتم توفيرها للاعبين. القواعد ثابتة لكل لاعب ويجب على الجميع اتباعها.

تعد أدوات القرصنة من أكثر المشكلات شيوعًا ، والتي عادةً ما يواجهها اللاعبون. هناك أدوات اختراق مختلفة متوفرة في السوق ، والتي توفر للاعبين اليد العليا على الخصوم ويمكن للمتسللين الفوز في أي مباراة بسهولة.

عادة ، ينجذب اللاعبون إلى أدوات القرصنة ، ولكن بعد تقرير بسيط ، يفقدون حساباتهم. سيتم حظر حسابك وستفقد جميع إنجازاتك لارتكاب خطأ واحد. لذلك ، تحتاج فقط إلى هذه الأداة.

يتيح تطبيق Desbaneo VIP للاعبين الوصول بسهولة إلى حساباتهم المحظورة. هذه محقن يقدم طريقة بسيطة ، عليك اتباعها وإكمالها. معرف اللاعب هو الشيء الوحيد الذي تحتاجه لفتح ملف التعريف الخاص بك. تحتاج إلى إدخال رقم هوية اللاعب الخاص بك ثم تحديد نوع حسابك.

أنت تعلم أن هناك طرقًا متعددة للوصول إلى Free Fire ، والتي تشمل Facebook و VR و Google. لذلك ، يمكنك تحديد نوع ملف التعريف الخاص بك. هناك العديد من الإصدارات المتاحة للمستخدمين ، والتي تشمل Desbaneo V1 و V2.

حدد الإصدارات وفقًا لملف التعريف الخاص بك ثم قم بمعالجتها. ستستغرق العملية بضع دقائق فقط لإلغاء قفل الحساب. ستتمكن من الوصول إلى حسابك في أي وقت من الأوقات ، مع جميع إنجازاتك وأصدقائك وجلودك وأنشطتك الأخرى.

إذا كنت لا تزال ترغب في استخدام الاختراقات دون الحصول على حظر ، فعليك المحاولة Desbanear APK. يوفر لك أفضل الطرق ، والتي يمكنك من خلالها استخدام أي نوع من الاختراق ، دون الحصول على حظر. جرب هذه الأداة وابحث عن الطريقة الأكثر أمانًا لاختراق Free Fire.

هناك تطبيقات مختلفة متوفرة في السوق تدعي أنها توفر هذه الخدمات. لكننا اختبرنا هذا التطبيق وعمل من أجلنا. لذلك ، نحن نشارك هذا معكم جميعًا ، لكننا لن نقدم أي نوع من الضمان لكم جميعًا. يمكنك الحصول على هذا التطبيق وتجربة حظك ، آمل أن يعمل أيضًا من أجلك.

تفاصيل التطبيق

الاسمdesbaneo vip.
المقاس1.70 MB
الإصدارv1.0
اسم الحزمةcom.my.newproject3
المطورمشروع جديد 3
الفئةألعاب/أدوات
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب4.4 وما فوق

لقطات شاشة التطبيق

كيفية تنزيل APK؟

Desbaneo VIP Download بسيط للغاية وسهل على هذا الموقع. ما عليك سوى العثور على زر التنزيل والنقر عليه. سيبدأ التنزيل تلقائيًا في غضون ثوانٍ قليلة بعد النقر.

بمجرد اكتمال التنزيل ، فأنت بحاجة إلى إجراء بعض التغييرات في الإعدادات. للقيام بذلك ، انتقل إلى إعدادات جهاز Android وافتح لوحة الأمان ، ثم حدد "مصدر غير معروف". العملية بسيطة وسهلة. بعد هذه العملية ، يمكنك تثبيت هذه الأداة على جهاز Android الخاص بك.

هل هو آمن للاستخدام؟

إذا كنت قلقًا بشأن حسابك ، فأنت تعلم أن حسابك محظور بالفعل. لذلك ، لن تؤثر على الإطلاق. يمكنك تجربة هذه الأداة لاستعادة ملفك الشخصي باستخدام معرف اللاعب فقط. لا تحتاج إلى تقديم أي معلومات تسجيل دخول. لذلك ، لا تتردد في استخدام هذه الأداة وتجربة الخدمات المتاحة.

الميزات الرئيسية للتطبيق

  • مجاني للتنزيل
  • مجاني للاستخدام
  • الوصول إلى حسابات Ban FF
  • يتطلب رقم هوية اللاعب
  • دعم Facebook و VR وحسابات الوصول إلى Google
  • عملية إلغاء الحظر السريع
  • بسيطة وسهلة الاستخدام
  • الواجهة سهلة الاستخدام
  • لا توجد تطبيقات الطرف الثالث
  • اكثر كثير
كلمات أخيرة

Desbaneo VIP Apk هي الأداة التي يمكن أن تساعدك في الوصول إلى ملف تعريف الحظر الخاص بك في Free Fire. لذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على جميع إنجازاتك ، فاحصل على هذه الأداة واستعد حسابك في غضون بضع دقائق. إذا كان لديك أي مشكلة في تنزيل هذه الأداة ، ثم لا تتردد في الاتصال بنا ، من خلال قسم التعليقات أدناه.

اترك تعليق

Desbaneo VIP Apk Free Download For Android

Is your Free Fire account has been ban for some reason? If yes, then you just need this tool to regain access. Desbaneo VIP is the latest Android application, which provides the FF players to access their ban or blocked FF account. Get this tool on your Smartphone and access ban accounts.

Garena Free Fire is one of the best Android games, which offers an online battlefield for the players. It provides the best action game, which offers the most realistic gaming experience for the users to play with friends and other players from all over the globe.

What is Desbaneo VIP FF?

Desbaneo VIP 2021 is the latest Android tool, which offers to unban all ban accounts of Free Fire. It is specially developed for the FF players to access their banned accounts of the game. It is an open tool, which offers users to use all the services for free.

If you are a FF player, then you will know about the banning process, which is caused by breaking the rules of the game. There are rules available for the users, through are provided for the players. The rules are constant for every player and everyone has to follow them.

One of the most common problems, which usually players face, is hacking tools. There are different hacking tools available in the market, which provides players an upper-hand over the opponents and hackers can easily win any match.

Usually, players get attracts to the hacking tools, but after a simple report, they lose their account. Your account will be ban and you will lose all your achievements for making a single mistake. Therefore, you just need this tool.

Desbaneo VIP App offers players to easily access their banned account. It offers a simple method, which you have to follow and complete. Players ID is the only thing, which you need to unlock your profile. You need to enter your Player’s ID number and then you select your account type.

You know there are multiple ways to access Free Fire, which includes Facebook, VR, and Google. So, you can select your profile type. There are multiple versions available for the users, which include Desbaneo V1 and V2.

Select versions according to your profile and then processed them. The process will just take a few minutes the unblocking the account. You will get access to your account in no time, with all your achievements, friends, skins, and other activities.

If you still want to use hacks without getting a ban, then you should try Desbanear Apk. It provides you the best ways, through which you can use any kind of hack, without getting a ban. Try this tool and find the safest way to hack Free Fire.

There are different applications available in the market, which claim to provide these services. But we tested this app and it worked for us. So, we are sharing this with you all, but we are not going to provide any kind of guarantee to you all. You can get this app and try your luck, hope it will also work for you.

App Details

NameDesbaneo VIP
Size1.70 MB
Versionv1.0
Package Namecom.my.newproject3
DeveloperNew Project 3
PriceFree
Minimal Support Required4.4 and Above

Screenshots of App

How to Download the Apk?

Desbaneo VIP Download is very simple and easy on this website. You just need to find the download button and make a tap on it. The download will start automatically in a few seconds after the tap has been made.

Once the downloading completes, then you need to make some changes in the settings. To do that, go to Settings of your Android device and open Security Panel, then Checkmark ‘Unknown Source’. The process is simple and easy. After this process, you can install this tool on your Android device.

Is it Safe to Use?

If you are worried about your account, then you know that your account is already banned. So, it is will not going to affect at all. You can try this tool to regain your profile, with only the Player’s ID. You don’t need to provide any login information. So, feel safe to use this tool and try available services.

Key Features of the App

  • Free to Download
  • Free to Use
  • Access Ban FF Accounts
  • Player’s Identity Number Requires
  • Support Facebook, VR, and Google Accessed Accounts
  • Fast Unbanning Process
  • Simple and Easy to Use
  • Interface is User-friendly
  • No Third-party Apps
  • Many More
Final Words

Desbaneo VIP Apk is the tool, which can help you to access your ban profile of Free Fire. So, if you want to get all your achievements, then get this tool and get your account back in a few minutes. If you have any problem downloading this tool, and then feel free to contact us, through the comment section below.

Direct Download Link

Leave a Comment