تحميل Django Macro Apk 2022 لالروبوت

هل أنت لاعب Garnena Free Fire جيد وترغب في تحسين مهاراتك في اللعبة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فنحن هنا مع أفضل أداة لك ، والتي تُعرف باسم Diango Macro. إنها أحدث أداة Android ، والتي تتيح للمستخدمين إجراء المزيد من التغييرات المذهلة في إعدادات اللعبة. يمكن أن يكون لديك تأخر أقل ، وإصابات رأس سهلة ، وأمر منخفض ، والعديد من النقاط الإضافية.

كما تعلم ، تعد Garena Free Fire واحدة من أفضل الألعاب عبر الإنترنت ، والتي يلعبها ملايين المستخدمين النشطين. لذلك ، فهي واحدة من أكثر الألعاب تنافسية ، والتي عادة ما يلعبها الناس. تم تطويره في الأصل لأجهزة Android ، وهو السبب الرئيسي لكونه مشهورًا بين مستخدمي Android.

هناك المليارات من مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم ، يستخدمون منصات مختلفة ، يمكنهم من خلالها قضاء وقتهم بسهولة أثناء الاستمتاع. لذلك ، ينجذب المستخدمون عادةً إلى منصة الألعاب. لذلك ، فهي واحدة من أفضل الألعاب ، والتي توفر طريقة لعب متعددة اللاعبين ، مع ميزات الاتصال.

لذلك ، يحب الناس اللعب ، ولكن هناك مشاكل مختلفة ، والتي عادة ما يواجهها الناس. عادةً ما تكون المشكلة متعلقة بالتخصيص المحدود للإعدادات. لذلك ، نحن هنا مع هذه الأداة الرائعة من أجلكم جميعًا ، والتي من خلالها يمكنك بسهولة إجراء تغييرات على مستوى متقدم في اللعبة. لذا ، ابق معنا واستكشف كل شيء عنه. 

نظرة عامة على Diango Macro Free Fire

إنها أداة Android ، والتي توفر إمكانية الوصول إلى إعدادات المستوى المتقدم لـ Garena Fire Fire. يمكن للمستخدمين بسهولة إجراء تغييرات مختلفة في الإعدادات ، والتي من خلالها يمكنهم الحصول على أفضل تجربة لعب على الإطلاق. إنها أداة مجانية تقدم جميع الخدمات والميزات مجانًا.

كما تعلم ، تقدم اللعبة أيضًا تخصيصات الإعداد ، ولكن مع قيود مختلفة. كل هذه القيود لا يمكن تجاوزها ، مما يسبب مشاكل مختلفة للمستخدمين. المشكلة الرئيسية ، التي يمكن أن يواجهها جميع مستخدمي أجهزة Android المنخفضة التكلفة ، هي مشكلات التوافق.

الإعدادات الرسمية متاحة لأجهزة Android العالية ، والتي لا تعمل عادةً على الأجهزة المنخفضة. يسبب تأخرًا أثناء اللعب ومشكلات أخرى. لذلك ، من خلال هذه الأداة ، يمكنك إجراء جميع التغييرات اللازمة وجعلها متوافقة مع جهاز Android الخاص بك.

يوفر أداة سينسي يقدم لتوفير جميع المعلومات حول جهازك في البداية. يمكنك بسهولة فهم جميع المشكلات التي واجهتها أثناء لعب اللعبة. بعد ذلك ، فإنه يوفر معلومات متعلقة بالبطارية و ping.

كما تعلم إذا كان اختبار ping مرتفعًا ، فستتأخر لعبتك ولن يتم احتساب الرصاص الخاص بك. لذا ، إذا كنت تواجه مشكلات في اختبار الاتصال ، فما عليك سوى النقر على pix ping. سيعمل تلقائيًا على إصلاح جميع المشكلات المتعلقة بـ ping ويوفر لك أداة ping مناسبة يمكنك من خلالها لعب اللعبة بسهولة.

يؤثر مستوى الحساسية أيضًا على طريقة اللعب الخاصة بك. في الإعدادات الرسمية ، تم إصلاح مستويات الحساسية ، ولكن معها على جهازك. يمكنك زيادة الحساسية العامة والخاصة أيضًا مرتين أو أربع مرات أعلى. يمكنك أيضًا زيادة مستوى الأسلحة الخاصة ، والتي تشمل AWM.

إنه يوفر إصلاح مشكلات التأخر الأخرى ، والتي من خلالها يمكنك بسهولة الحصول على تجربة سلسة مع اللعبة. إنه يوفر حذف جميع أصوات الضرب والقتل ، ونهب الأصوات ، وأصوات نباتات حائط gloo. إذا كنت تفكر في الحصول على حظر لاستخدام هذه الأداة ، فلا تقلق بشأن ذلك.

يوفر ميزات مضادة للحظر ، يمكن لأي شخص من خلالها استخدامه دون خطر الحظر. يوفر مسح ذاكرة التخزين المؤقت والذاكرة وتسجيل الدخول والتقارير ، والتي من خلالها يمكنك استخدامها بأمان. لذلك ، هناك الكثير من الميزات الرائعة التي يمكنك استكشافها. فقط قم بتنزيله وابدأ في صنع booyah في كل مباراة.

تفاصيل التطبيق

الاسمديانجو ماكرو
المقاس6.72 MB
الإصدارv1.0
اسم الحزمةcom.dejavudevelopement.team
المطورفريق Dejavu
الفئةألعاب/أدوات
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب5.0 وما فوق

الميزات الرئيسية للأداة

  • مجاني للتنزيل والاستخدام
  • إعدادات المستوى المتقدم
  • إعدادات قابلة للتخصيص
  • زيادة مستوى الحساسية
  • زيادة نقطة في البوصة
  • فرض GPU
  • إصلاح جميع أنواع مشاكل التأخير
  • نظام منع الحظر
  • الكثير

لقطات شاشة التطبيق

أدوات FF مماثلة لك.

فريق Chx

عارف مودس

كيفية تنزيل ملف APK؟

الإصدار السابق من هذه الأداة متوفر في السوق ، لكننا هنا بأحدث إصدار. لذلك ، يمكنك بسهولة تنزيل أحدث إصدار من هذه الصفحة. ما عليك سوى العثور على زر التنزيل والنقر عليه مرة واحدة.

في الختام

Diango Macro Free Fire Apk هو أفضل أداة بالنسبة لك إذا كنت من محبي FF. يمكنك تعزيز مهاراتك بها. لذا ، فقط قم بتنزيله وابدأ في استخدامه. إذا كان لا يزال لديك أي استفسارات ، فلا تتردد في الاتصال بنا من خلال قسم التعليقات أدناه.

رابط التحميل

اترك تعليق

Django Macro Apk Free Download For Android

Are you a good Garnena Free Fire player and want to enhance your skills in the game? If yes, then we are here with the best tool for you, which is known as Diango Macro. It is the latest Android tool, which offers users the to make more amazing changes in the game settings. You can have less lagging, easy Headshots, low ping, and many more plus points.

As you know the Garena Free Fire is one of the best online games, which is played by millions of active users. So, it is one of the most competitive games, which usually people play. It is originally developed for Android devices, which is the main reason for popular among Android users.

There are billions of Android users all over the world, who are using different platforms, through which they can easily spend their time while enjoying. So, users usually attract to the gaming platform. So, it is one of the best games, which offers multiplayer gameplay, with communication features.

So, people love to play, but there are different problems, which usually people faces. Usually, the problem is related to limited setting customization. So, we are here with this amazing tool for you all, through which you can easily make advanced level changes in the game. So, stay with us and explore all about it. 

Overview of Diango Macro Free Fire

It is an Android tool, which offers to provide access to advance level settings of Garena Fire Fire. Users can easily make different changes in the settings, through which they can have the best gaming experience of all time. It is a free tool, which offers all the services and features for free.

As you know the game also offers setting customizations, but with different limitations. All those limitations cannot be cross, which causes different problems for the users. The main problem, which all the low-end Android device users can face is compatibility issues.

The official settings are available for high Android devices, which are not usually worked on low-end. It causes lag while playing and other issues. So, through this tool, you can make all the necessary changes and get it compatible with your Android device.

It offers to provide all the information about your device in the initial. You can easily understand all the problems, which you have been facing while playing the game. After that, it provides information related to the battery and the ping.

As you know if the ping is high, then your game will lag and your bullets will not count. So, if you are having ping issues, then just make a tap on the pix ping. It will automatically fix all the issues related to ping and provides you a suitable ping on which you can easily play the game.

The sensitivity level also affects your gameplay. In the official settings the sensitivity levels have been fixed, but with it on your device. You can increase all the general and also special sensitivity two times or four times higher. You can also increase the level of special weapons, which includes AWM.

It offers to fix other lag issues, through which you can easily have a smooth experience with the game. It offers to delete all knock and kill sounds, loot sounds, gloo wall plant sound. If you are thinking about getting a ban for using this tool, then don’t worry about it.

It provides anti-ban features, through which anyone can use it without ban risk. It offers to clear cache, memory, login, and reports, through which you can safely use it. So, there are tons of more amazing features, which you can explore. Just download it and start making booyah in every match.

App Details

NameDiango Macro
Size6.72 MB
Versionv1.0
Package Namecom.dejavudevelopement.team
DeveloperDejavu Team
PriceFree
Minimal Support Required5.0 and Above

Key Features of the Tool

  • Free to Download and Use
  • Advance Level Settings
  • Customizable Settings
  • Increase Sensitivity Level
  • Increase DPI
  • Force GPU
  • Fix all Kind of Lag Issues
  • Anti Ban System
  • Many more

Screenshots of App

Similar FF tools for you.

Chx Team

Arif Mods

How to Download the Apk file?

The previous version of this tool is available in the market, but we are here with the latest version. So, you can easily download the latest version from this page. Just find the download button and make a single tap on it.

Conclusion

Diango Macro Free Fire Apk is the best tool for you if you are a FF lover. You can enhance your skills with it. So, just download it and start using it. If you still have any queries, then feel free to contact us through the comment section below.

Download Link

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.