تنزيل Gloo Macro Apk لنظام Android [تحديث 2022]

مرحبًا FF Players ، لقد عدنا بأداة اختراق أخرى رائعة لنظام Android من أجلكم جميعًا ، والتي تُعرف باسم Gloo Macro. إنه أحدث اختراق ، والذي يوفر أداة النقر التلقائي لإنزال الخصوم بشكل أسرع وأسهل. كما يوفر نظام ضبط يدوي للسرعة.

كما تعلم ، تعد Garena Free Fire واحدة من أكثر ألعاب Android التي يتم لعبها عبر الإنترنت ، والتي يتم لعبها في جميع أنحاء العالم. إنها ساحة معركة عبر الإنترنت ، حيث يكون جميع اللاعبين على استعداد ليكونوا آخر رجل يقف. لذلك ، عليهم إخراج لاعبين آخرين باستخدام الأسلحة والأصول الأخرى.

إنها واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها مع الأصدقاء في الفرق والفرق ، والتي يمكنك من خلالها أيضًا التواصل مع بعضكم البعض. إنه يوفر بعضًا من أفضل الميزات ، ولكن للفوز في أي مباراة ، يجب أن تكون سريعًا بما يكفي للقضاء على الأعداء قبل أن يفعلوا ذلك. إنها لعبة اندفاعية لأن الخصوم ليسوا روبوتات.

لذلك ، قدمنا ​​هذا التطبيق لكم جميعًا ، والذي يساعدك على لعب هذه اللعبة وأن تكون آخر رجل يقف. إذا كنت ستستخدم هذه الأداة ، فننصحك بمعرفتها قبل استخدام هذه الأداة. لذلك ، ما عليك سوى التمسك بنا لبعض الوقت واستكشاف الميزات الرائعة لهذه الأداة.

نظرة عامة على Gloo Macro

إنها أداة اختراق Android ، والتي توفر ميزة إضافية لمستخدم هذه الأداة. يوفر نظام النقر التلقائي ، والذي من خلاله يمكنك زيادة سرعة إطلاق الرصاص وأيضًا من خلال عملية gloo garnets.

كما تعلم ، فإن التوقيت مهم جدًا في أي مباراة. عليك أن تكون أسرع من الخصوم للتخلص منهم. لذلك ، في هذه اللعبة ، تتيح النقر ثلاثين نقرة في الثانية ، ولكن بالنسبة للرجل العادي ، يكاد يكون من المستحيل القيام بذلك ، ولكن باستخدام Gloo Macro Free Fire ، من الممكن النقر فوق 30tps.

يمكنك حتى زيادة tps ، لكننا نوصيك بعدم القيام بذلك لأنه يمكن أن يسحق برنامج Smartphone الخاص بك. لذلك ، يجب أن يكون الحد الأقصى للتنصت 30tps ، والذي بواسطته سيطلق 30 رصاصة في الثانية وأنت تعلم أنه سيدمر أي عدو.

يزيد Macro Gloo Free Fire أيضًا من معدل رمي عقيق Gloo Wall. إنها أفضل طريقة للقتال مع العدو من مسافة قريبة. إنه يوفر أفضل غطاء لعجينة الرصاص وقتل الخصم. كما أنه يوفر نظام التخصيص اليدوي ، والذي يمكنك من خلاله زيادة السرعة وتقليلها.

نوصيك بتعيين السرعة حتى 30tps لأنها الأفضل لأجهزتك وهي أيضًا أسرع من أي مشغل محترف. إنه يوفر الكثير من الميزات أيضًا ، ولكن عليك استكشافها. لذا ، ما عليك سوى تنزيل هذا التطبيق والبدء في الصراخ بسرعة عالية.

تفاصيل التطبيق

الاسمجلو ماكرو
المقاس2.7MB
الإصدارv1.3.4.3
اسم الحزمةcom.autoclicker.clicker
المطورشياو يانغ
الفئةتطبيقات/أدوات
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب7.0 وما فوق

الميزات الرئيسية للتطبيق

هناك الكثير من الميزات في هذا التطبيق. تم ذكر بعضها في القسم أعلاه ، ولكن هناك أكثر مما يمكنك استكشافه. في القائمة أدناه ، سنقوم بمشاركة بعض الميزات الرئيسية معكم جميعًا.

  • مجاني للتنزيل والاستخدام
  • أفضل جهاز نقر تلقائي
  • يوفر دليل المبتدئين
  • تخصيص السرعة
  • نافذة عائمة
  • ضوابط سلسة 
  • يوفر واجهة سهلة الاستخدام
  • سهل الاستخدام
  • توفير ميزات متميزة

لقطة شاشة للتطبيق

كيفية تنزيل ملف APK؟

Gloo Macro Apk غير متوفر في متجر Google Play ، لكننا سنشارك رابطًا آمنًا وعمليًا. لذلك ، ما عليك سوى البحث عن زر التنزيل والنقر عليه. إنه متاح في أعلى وأسفل هذه الصفحة ، اضغط عليه وانتظر بضع ثوان حتى يبدأ التنزيل تلقائيًا.

في الختام

Gloo Macro هو أفضل تطبيق ليكون لاعبًا محترفًا في FF. تحتاج فقط إلى تنزيل هذه الأداة واستخدامها وأن تكون لاعبًا لا يهزم. لمزيد من التطبيق المذهل ، استمر في زيارة الموقع الإلكتروني.

رابط التحميل           

اترك تعليق

Gloo Macro Apk Free Download For Android

Hello FF Players, we are back with another amazing Android hacking tool for you all, which is known as Gloo Macro. It is the latest hack, which offers auto clicker to take down opponents faster and easily. It also provides the speed manual adjustment system.

As you know, Garena Free Fire is one of the most played online Android games, which is played all around the globe. It is an online battlefield, where all the players are willing to be the last man standing. So, they have to takeout other players using weapons and other assets.

It is one of the best games to play with friends in squads and teams, by which you can also communicate with each other. It provides some of the best features, but to win any match you have to fast enough to takeout the enemies before they do. It is an impulsive game because the opponents are not bots.

Therefore, we brought this app for you all, which helps you to play this game and be the last man standing. If you are going to use this tool, then we recommend you to know about it, before using this tool. So, just stick with us for a while and explore the amazing features of this tool.

Overview of Gloo Macro

It is an Android hacking tool, which offers an additional advantage to the user of this tool. It provides an automatic clicking system, by which you can increase the speed of firing bullets and also thronging the gloo garnets process.

As you know, the timing is very important in any game. You have to be faster than the opponents to takedown them. So, in this game, it offers to tap thirty taps per second, but for an ordinary man its almost impossible to do, but using Gloo Macro Free Fire it is possible to tap 30tps.

You can even increase the tps, but we recommend you not to do that because it can crush your Smartphone software. So, the maximum tapping should be 30tps, by which it will fire 30 bullets per seconds and you know it will destroy any enemy.

Macro Gloo Free Fire also increases the rate of throwing Gloo Wall garnets. It is the best way to fight with the enemy in close range. It provides the best cover to dough the bullets and kill the opponent. It also provides the manual customizing system, by which you can increase and descries the speed.

We recommend you set the speed up to 30tps because it is the best for your devices and it is also faster than any pro player. It offers lots of features too, but you have to explore them. So, just download this application and start shouting at high speed.

App Details

NameGloo Macro
Size2.7MB
Versionv1.3.4.3
Package Namecom.autoclicker.clicker
PriceFree
Minimal Support Required7.0 and Above

Key Features of the App

There are tons of more features in this application. Some of them are mentioned in the above section, but there are more than you can explore. In the list below we are going to share some of the main features with you all.

  • Free to Download and Use
  • The Best Automatic Clicker
  • Provides Beginner’s Guide
  • Customize Speed
  • Floating Window
  • Smooth Controls 
  • Provides User-friendly Interface
  • Easy to Use
  • Provide Premium Features

Screenshot of App

How to Download the Apk File?

Gloo Macro Apk is not available on Google Play Store, but we are going to share a safe and working link. So, just find and tap on the download button. It is available at the top and bottom of this page, tap on it and wait a few seconds the downloading will start automatically.

Conclusion

Gloo Macro is the best application to be a pro player of FF. You just need to download and use this tool and be an unbeatable player. For more amazing app, keep visiting our Website.

Download Link           

Leave a Comment