Hot Gym Apk تنزيل لنظام Android [تحديث 2022]

Hot Gym Apk هو أحدث تطبيق لألعاب Android ، حيث يتعين عليك تشغيل نادي للياقة البدنية مليء بالفتيات المثيرات. عليك الحفاظ على بيئة النادي ، وتدريب الفتيات وجعلهن رياضيات رائعات هو الهدف الرئيسي. إنها واحدة من أفضل الألعاب لقضاء ساعات مضاعفة دون الشعور بالملل.

كما تعلم هذه الأيام ، يقضي الناس وقتًا أطول في المنزل دون فعل أي شيء. لذلك ، قدمنا ​​لك هذا التطبيق الذي يوفر تأثيرات عملك بسرعة. إنه يوفر نتائج فورية لعملك ، مما يجعل الناس متمسكين بهذه اللعبة لساعات.

إنه يقدم سيناريوهات حقيقية ، حيث تقوم بفتح معدات وعناصر جديدة. عليك التحكم في أشياء متعددة في وقت واحد وإدارتها. سيحسن المستخدمون قدرتهم على إدارة أشياء متعددة في وقت واحد ، بعد لعب هذه اللعبة.

هناك الكثير من الميزات في هذا التطبيق ، والتي سنشاركها معكم جميعًا. لذا ، إذا كنت ستستخدم هذا التطبيق ، فننصحك بمعرفته قبل استخدامه. سنساعدك على تحقيق المزيد من العناصر وأشياء أخرى. لذا ، ابق معنا لفترة من الوقت.

نظرة عامة على Hot Gym Apk

إنه تطبيق Android ، والذي يقدم للمستخدم سيناريو واقعي. يتعين على اللاعبين إنشاء نادٍ للياقة البدنية للفتيات المختلفات وتحويلهن إلى رياضيات رائعات. لذلك سوف نشارك طريقة اللعب ، مما يسهل فهمها.

في البداية ، لديك فتاة واحدة فقط في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك. عليك أن تساعد هنا في التمرين ، مما يزيد من حالات السقوط ويفتح فتيات ومعدات أخرى. عليك أن تساعد جميع الفتيات اللواتي يحتجن إلى المساعدة وجمع كل الجوائز والجوائز.

يمكن استخدام القطرات لترقية قطع المعدات والأدوات والشخصيات. إنها أفضل طريقة لتوليد المزيد من الدخل في صالة الألعاب الرياضية ، والتي من خلالها يمكنك زيادة العملات المعدنية وإنفاقها على تلبية احتياجات أخرى ، تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية.

يمكنك أيضًا شراء الماس ، عن طريق إنفاق الأموال ، مما يجعل الترقية أسرع ويحصل على المزيد من العملات المعدنية. إذا كنت لا ترغب في إنفاق أموالك ، ولكنك لا تزال ترغب في الترقية بسرعة ، فلدينا حل آخر للقيام بذلك. يجب عليك مشاهدة بعض الإعلانات وفي المقابل ستحصل على ترقيات مجانية.

هناك الكثير من الميزات التي يمكنك استخدامها للعب بشكل جيد. لكن عليك أن تجرب هذا لعبة 2D نفسك. إذا كنت تشعر بالحاجة إلى المساعدة في أي وقت ، فلا تتردد في الاتصال بنا من خلال قسم التعليقات ، وسنساعدك في أسرع وقت ممكن.

تفاصيل التطبيق

الاسمالصالة الرياضية الساخنة
المقاس92.23 MB
الإصدارv1.3.7
اسم الحزمةcom.gym.idler
المطوروي ألعاب المحدودة
الفئةألعاب/ملابس كاجوال
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب5.0 وما فوق

الميزات الرئيسية لتطبيق Hot Gym

نظرًا لأننا شاركنا بعض الميزات في القسم أعلاه ، إلا أن هناك المزيد في المستقبل. لذلك ، سنقوم بمشاركة قائمة الميزات الرئيسية معكم جميعًا. يمكنك أيضًا مشاركة تجربتك معنا.

  • مجاني للتنزيل
  • مجانا للعب
  • اللعب على الإنترنت وغير متصل
  • زيادة القدرة على إدارة المهام المتعددة
  • الضوابط على نحو سلس
  • إعلانات مع مكافآت
  • الواجهة سهلة الاستخدام
  • شراء داخل التطبيق متاح

لقطات شاشة التطبيق

كيفية تنزيل Hot Gym Apk؟

لتنزيل ملف Apk ، يمكنك زيارة متجر Google Play أو تنزيله من هذه الصفحة. نحن نشارك رابطًا آمنًا وعاملاً لهذا التطبيق معكم جميعًا. يجب عليك النقر فوق زر التنزيل الموجود في أعلى وأسفل هذه الصفحة. اضغط عليها وسيبدأ التنزيل تلقائيًا.

لتثبيت ملف Apk ، يجب عليك إجراء بعض التغييرات على الإعدادات. للقيام بذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات وفتح لوحة الأمان ، ثم تحديد "مصدر غير معروف" والخروج. أنت الآن حر في تثبيت ملف Apk على هاتف Android الذكي الخاص بك.

في الختام

Hot Gym Apk هي أفضل لعبة لقضاء الوقت فيها ، والتي توفر للمستخدمين قدرات إدارة لزيادة المتعة. لذا قم بتنزيل هذا التطبيق وابدأ اللعب. إذا كانت لديك أي مشكلة في تنزيل هذا التطبيق ، فلا تتردد في الاتصال بنا. لمزيد من التطبيقات المذهلة ، استمر في زيارة الموقع الإلكتروني.

رابط التحميل        

اترك تعليق

Hot Gym Apk Free Download For Android

Hot Gym Apk is the latest Android gaming application, where you have to run a fitness club full of hot girls. You have to maintain the environment of the club, training girls and make them super hot athletes is the main objective. It is one of the best games to spend multiply hours without getting boared.

As you know these days, people are spending more time at home doing nothing. So, we brought you this app, which provides the effects of your work fast. It provides instant results of your work, by which it makes people stick with this game for hours.

It offers real scenarios, where you to unlock new equipment and items. You have to control multiple things at a time and manage them. The users will improve their ability to manage multiple things at a time, after playing this game.

There are lots of more features of this app, which we are going to share with you all. So, if you are going to use this app, then we recommend you to know about it before using it. We will help you to achieve more items and other things. So, just stay with us for a while.

Overview of Hot Gym Apk

It is an Android application, which offers the user a real-life scenario. The players have to make a fitness club for different girls and turn them into hot athletes. So we are going to share about the gameplay, which makes it easier to understand.

In the initial, you have only a single girl at your gym. You have to help here in a workout, which increases the drops and unlocks other girls and equipment. You have to help with all on the girls, who need help and collect all the drops and prizes.

Drops can be used to upgrade pieces of equipment, tools, and characters. It is the best way to generate more income in the gym, by which you can increase coins and spend them on completing other needs, just like real life.

You can also buy diamonds, by spending money, which makes a faster upgrade and gets more coins. If you don’t want to spend your money, but still want to upgrade fast then we have another solution to do it. You have to watch some ads and in the return for that, you will get free upgrades.

There are tons of more features, which you can use for good gameplay. But you have to try it yourself. If you feel like need help at any time, then feel free to contact us through the comment section we will help you as fast as possible.

App Details

NameHOT GYM
Size101.81 MB
Versionv1.1.6
Package Namecom.gym.idler
PriceFree
Minimal Support Required5.0 andAbove

Key Features of Hot Gym App

As we shared some of the features in the section above, but there are more to come. So, we are going to share a list of the main features with you all.  You can also share your experience with us.

  • Free to Download
  • Free to Play
  • Online and offline gameplay
  • Increase the ability to manage multiple tasks
  • Smooth controls
  • Ads with rewards
  • Interface is User-friendly
  • In-app purchase available

Screenshots of App

How to Download Hot Gym Apk?

To download the Apk file, you can visit Google Play Store or you can download it from this page. We are sharing a safe and working link to this application with you all. You have to tap on the download button, which is at the top and bottom of this page. Tap on it and the downloading will start automatically.

To install the Apk file, you have to make some changes to the settings. To do that, just go to Settings and open Security Panel, then Checkmark ’Unknown Source’ and exit. Now you are free to install the Apk file on your Android Smartphone.

Conclusion

Hot Gym Apk is the best game to spend time, which offers the users managing abilities to increase with fun. So download this app and start playing. If you have any problem in downloading this application, then feel free to contact us. For more amazing apps, keep visiting our Website.

Download Link        

Leave a Comment