قريب مشاركة تنزيل APK لنظام Android [محدث 2022]

يعد تطبيق Nearby Share Apk من أفضل تطبيقات Android ، والذي يوفر ميزات متعددة في مساحة أقل جدًا. يوفر لك الحفاظ على سرعة معالجة جهازك ، وإدارة الملفات ، ومشاركة الملفات دون اتصال بالإنترنت ، والعديد من الميزات الرائعة والمذهلة.

كما تعلم ، هناك تطبيقات أخرى تقدم هذه الخدمات ولكن لا يوجد أي تطبيق يقدم كل هذه الخدمات مجانًا. لذا ، ابق معنا إذا كنت تريد معرفة المزيد من الميزات الرائعة لهذا التطبيق لأننا سنشاركها جميعًا.

نظرة عامة على تطبيق Share Apk القريب

إنه تطبيق Android مجاني ، تقدمه شركة Google LLC. تم تطويره للسماح للمستخدم بالتحكم العالي في أجهزة Android الخاصة بهم. إذا كنت تستخدم Android لفترة طويلة ، فأنت تعلم أنه بعد مرور بعض الوقت ، بدأت أجهزة Android في التباطؤ.

إنه فقط بسبب الخردة الموجودة على جهازك. في أجهزة Android ، تعني الملفات غير المرغوب فيها جميع بقايا الملفات والمستندات والتطبيقات ، والتي لا تُستخدم أساسًا ولكنها تجعل المعالج يعمل بشكل أكبر. لذلك ، يبدأ في التأخر بعد مرور بعض الوقت. لذلك فهو يقدم لك إزالة كل هذه الملفات غير المرغوب فيها ومقاطع الفيديو والصور وغيرها.

مما يجعل معالجك أسرع ويعمل بشكل أكبر. يتوفر أيضًا البحث السريع عن الملفات للجميع ، حيث يمكنك من خلاله العثور على أي مستند وفيديو وصوت وتطبيق موجود على جهازك. كما تعلم ، هناك طرق مختلفة للعثور على ملف ، وهي أيضًا ليست مهمة ولكنها طريقة للتباطؤ.

تعد المشاركة في وضع عدم الاتصال أحد أفضل الطرق لمشاركة ملفاتك وبياناتك. لذلك ، فإنه يوفر أيضًا مشاركة قريبة ، والتي يمكنك من خلالها مشاركة مقاطع الفيديو والملفات وغير ذلك الكثير. تحتاج فقط إلى الاتصال بالأجهزة الأخرى ، باستخدام نفس التطبيق ، وبعد ذلك ستتمكن من مشاركة البيانات بشكل أسرع من أي وقت مضى.

نحن لا نتوقع المستقبل ، أي شيء يمكن أن يحدث في الدقيقة القادمة. في بعض الأحيان ، يجعلك وضع جهاز Android في غير مكانه تقلق بشأن بياناتك المهمة. ولكن لتقليل هذا الشيء ، فإنه يوفر وصولاً مباشرًا إلى Google Drive أو أي تخزين سحابي آخر.

تحتاج فقط إلى إرسال الملفات والمستندات المهمة إلى Cloud. لا يوجد أحد يمكنه العبث ببياناتك. لذلك ، يمكن الوصول إلى مستنداتك وملفاتك بأمان لك وحدك في أي وقت ومن أي مكان في العالم. أنت فقط بحاجة إلى اتصال بالإنترنت للوصول إليها.

تحتاج فقط إلى تنزيل Google Nearby Share وتثبيته على أجهزتك للوصول إلى جميع الميزات. إذا كان لديك أي نوع من المشاكل في تنزيل هذا التطبيق ، فيمكنك الاتصال بنا. يمكنك الاتصال بنا من خلال قسم التعليقات أدناه.

تفاصيل التطبيق

الاسمقريب شارك Apk
الإصدارv1.0.428075659
اسم الحزمةcom.google.android.apps.nbu.files
المقاس13.71 MB
الفئةتطبيقات/أدوات
المطورغوغل ليك
الحد الأدنى من الدعم المطلوب5.0 وما فوق

الميزات الرئيسية لتطبيق Share Apk القريب

نظرًا لأننا شاركنا جميع ميزات وخدمات هذا التطبيق تقريبًا ، ولكن إذا كنت تعتقد أننا فقدنا بعضًا منها ، فيمكنك أيضًا مشاركتها من خلال قسم التعليقات أدناه. لكن اعلم أننا سنشارك بعض الميزات الرئيسية.

قائمة الميزات

  • إدارة تخزين الملفات
  • مشاركة الملفات دون اتصال مع مستخدمين آخرين
  • إزالة البريد العشوائي من الأجهزة
  • تعزيز جهاز Android
  • النسخ الاحتياطي إلى السحابة ، ونقل البيانات إلى التخزين السحابي
  • سهل الاستخدام
  • واجهة سهلة الاستخدام

لقطات شاشة التطبيق

كيفية تنزيل تطبيق مشاركة قريب؟

لتنزيل تطبيق قريب من Android ، يمكنك زيارة متجر Google Play. ولكن إذا كنت تريد التنزيل من هذه الصفحة ، فأنت بحاجة فقط إلى العثور على زر التنزيل. إنه في أعلى وأسفل هذه الصفحة. اضغط عليها وانتظر بضع ثوان حتى يبدأ التنزيل تلقائيًا.

كيفية تثبيت ملف APK؟

لتثبيت ملف Apk على أجهزة Android الخاصة بك ، يجب عليك إجراء بعض التغييرات على الإعدادات. هذه العملية ليست صعبة ، ولكن بالنسبة لكم جميعًا ، سنشارك عملية التثبيت في الخطوات أدناه. اتبع الخطوات لإجراء تثبيت مثالي.

  • عملية التثبيت
  • انتقل إلى الإعدادات وافتح لوحة الأمان
  • حدد "مصدر غير معروف" واخرج من الإعدادات
  • انتقل إلى مدير الملفات وفتح التنزيلات
  • اضغط على ملف APK الذي تم تنزيله وحدد خيار التثبيت
  • (انتظر بضع ثوان حتى يكتمل التثبيت)
  • افتحه
في الختام

يعد تطبيق Near Share Apk أفضل تطبيق Android ، والذي يوفر ميزات متعددة بما في ذلك مشاركة الملفات وإزالة البريد غير الهام وغير ذلك الكثير. إنه يقدم أفضل الميزات مجانًا. لذا ، استمتع باستخدامه.

استمر في زيارة الموقع الإلكتروني.

فكرت مرة واحدة في "تنزيل تطبيق قريب لمشاركة APK لأجهزة Android [محدث 1]"

اترك تعليق

Nearby Share Apk Free Download For Android

Nearby Share Apk is the best Android application, which offers multiply features in very less space. It offers you to maintain the processing speed of your device, file management, Share file offline, and tons of more and amazing features.

As you know there are other apps, which offer these services but there isn’t any application that offers all these services for free. So, stay with us if you want to know more amazing features of this application because we are going to share all of them.

Overview of Nearby Share Apk

It is a free Android application, which is offered by Google LLC. It is developed to let the user high control on their Android devices. If you are using an Android for a long time, then you know that after some time your Android devices are starting to lag.

It is just because of junk that is on your device. In Android devices, junks mean all the leftovers off files, documents, and apps, which basally not in use but it makes the processer, work more. So, it starts to lag after some time. Therefore it offers you to remove all these junks and unwanted videos, pictures, and others.

Which makes your processor faster and it works more. Fast search for files is also available for you all, by which you can find any document, video, audio, and application that is on your device. As you know there are different methods to find a file, which are also not critical but its way to slow.

Offline sharing is one of the best methods to share your files and data. So, it also offers nearby sharing, by which you can share videos, files, and a lot more. You just need to connect with the other devices, using the same application, and then you will be able to share data faster than ever.

We don’t predicate about the future, anything can happen in the next minute. Sometimes misplace of your Android device makes you worry about your important data. But to reduce this thing, it offers direct access to Google Drive or any other cloud storage.

You just need to send the important files and documents to Cloud. There is no one who can mess with your data. So, your documents and files are safe to access by only you at any time from anywhere in the globe. You just need an internet connection to access them.

You just need to download Google Nearby Share and install it on your devices to access all the features. If you have any kind of problem in downloading this application, then you can contact us. You can contact us through the comment section below.

App Details

NameNearby Share Apk
Versionv1.0.322488829
Package Namecom.google.android.apps.nbu.files
SizeVaries with device
DeveloperGoogle LLC
Minimal Support Required5.0 and up

Key Features of Nearby Share Apk

As we shared almost all the features and services of this application, but if you think we missed some of them, then you can also share them through the comment section below. But know we are going to share some of the main features.

List of features

  • Manage file storage
  • Offline file Sharing of files with other users
  • Remove Junks from devices
  • Boost-up Android device
  • Backup to the Cloud, transfer data to Cloud storage
  • Easy to Use
  • User-friendly Interface

Screenshots of App

How to Download Nearby Share App?

To download Nearby Share Android, you can visit Google Play Store. But if you want to download from this page, then you just need to find the download button. It is at the top and bottom of this page. Tap on it and wait a few seconds the downloading will start automatically.

How to Install Apk file?

To install the Apk file on your Android devices, you have to make some settings changes. The process isn’t difficult to do, but for you all, we are going to share the process of installation in the steps below. Follow the steps to make a perfect installation.

  • Installation Process
  • Go to Settings and Open Security Panel
  • Checkmark ‘Unknown source’ and Exit Settings
  • Go to the File Manager and Open Downloads
  • Tap on the Downloaded Apk file and Select Install Option
  • (Wait a few seconds till the installation completes)
  • Open it
Conclusion

Nearby Share Apk is the best Android application, which offers multiply features including File sharing, Remove junk, and lot more. It is offering the best features for free of cost. So, enjoy using it.

Keep visiting our Website.

Download Link

Leave a Comment