تنزيل Pisowifi Apk لنظام Android [تحديث 2022]

مرحبًا بالجميع ، هل نفدت حزمة الإنترنت لديك وتريد الاتصال بشبكة Wi-Fi سريعة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فنحن هنا مع تطبيق Android ، المعروف باسم Pisowifi. يوفر للمستخدم إمكانية الاتصال بشبكات Wi-Fi العامة ، بدون كلمة مرور ، ولكن عليك إدخال العملات المعدنية في مربع WiFi Vendo. كما يوفر جميع المعلومات التفصيلية حول اتصالك.

هناك الكثير من الأدوات الرقمية المختلفة التي جعلت حياة الإنسان أسهل. لكن الإنترنت من أفضل الأصول التي تحول العالم إلى قرية. يمكن للأشخاص من جميع أنحاء العالم الاتصال عبر الإنترنت. يحتاج المستخدم فقط إلى شيئين للتواصل مع أي شخص من أي مكان.

أول شيء هو الاتصال بالإنترنت والشيء الآخر هو جهاز يمكن للمستخدم من خلاله الاتصال بالشبكة. باستخدام هذه الأدوات ، يمكن لأي شخص استكشاف الكرة الأرضية بأكملها دون مغادرة غرفته. لذا ، فإن تصفح الإنترنت في هذه الأيام هو الجزء الرئيسي من النشاط اليومي. يمارس الناس أعمالًا ويتعلمون التعليم ويحصلون على الترفيه وغير ذلك الكثير.

لذلك ، يمكن للأشخاص الاستمتاع بكل وقتهم على الشبكة. لذلك يعد الحصول على اتصال بالشبكة أحد الأشياء الأساسية. إذًا كيف يمكنك التواصل مع Piso وكيف يعمل؟ إذا كنت تريد معرفة المزيد عنها ، فابق معنا لفترة من الوقت ، لأننا سنشاركك كل شيء عنها.

نظرة عامة على تطبيق Pisowifi

إنه تطبيق Android ، تم تطويره بواسطة PisoNet. إنه أحدث نظام يتم تقديمه للناس. من خلال هذا النظام ، يمكن للناس الاتصال بالإنترنت دون كلمة مرور. إنه يقدم الطريقة القديمة للدفع ، وهي من خلال العملات المعدنية.

يوجد نظام بسيط يتم من خلاله زرع آلات مختلفة من Piso Vendo في مناطق مختلفة. يمكن للأشخاص ، الذين يحتاجون إلى اتصال فوري بالشبكة ، استخدام الخدمات من ذلك والحصول على اتصال سريع بالشبكة باستخدام العملات المعدنية.

ليس من الصعب التواصل مع أي بائع. كل ما تحتاجه هو هذا التطبيق ، الذي يقدم جميع المعلومات الرقمية حول البائع وحزمتك. يجب عليك إدخال SSID الخاص بالبائع في تطبيقك ، والذي من خلاله ستتمكن من الوصول للحصول على أي حزمة.

يقدم حزم مختلفة ، والتي يمكنك تحديدها باستخدام العملات المعدنية. يجب عليك إدخال العملات المعدنية وفقًا لمتطلباتك. بمجرد الانتهاء من المتطلبات ، يمكنك استخدام اتصالك دون أي مشكلة. إذا كانت لديك مشكلة في الوصول إليه ، فإنه يوفر أيضًا الوصول إلى بوابة Piso wifi 10.0.0.1.

من خلال هذه البوابة ، يمكنك أيضًا الوصول إلى الخدمات والحصول على جميع المعلومات حول اتصال wifi الخاص بك. يقدم هذا التطبيق بعض الخدمات التي يمكنك الوصول إليها والاستفادة منها. يوفر للمستخدمين لتمضية الوقت. 10.0.0.1 يتوفر أيضًا وقت إيقاف Piso wifi ، والذي يمكنك من خلاله إيقاف توقيت الاتصال مؤقتًا.

 كما يوفر للمستخدمين حفظ البيانات ، بواسطة 10.0.0.1 توقف بوابة واي فاي Piso. يوفر ميزات أخرى مثل حفظ البيانات والوقت ، والتي يمكنك من خلالها استخدامه في يوم آخر. هناك الكثير من الميزات في هذا التطبيق ، والتي من خلالها يمكنك الحصول على أفضل خدمات اتصال الشبكة العامة.

لذلك ، ما عليك سوى استخدام 10.0.0.1 Piso wifi للحصول على أفضل خدمات الاتصال بالإنترنت. يمكنك التحكم بشكل كامل في حزمة الاتصال الخاصة بك من خلال هذا التطبيق. لذا ، قم بتنزيل هذا التطبيق والوصول إلى جميع الخدمات مجانًا. إذا كانت لديك أي مشكلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا. 

تقدم Piso wifi 10.0.0.1 الخدمات حاليًا في الفلبين. لذلك ، يمكن للأشخاص من الفلبين الوصول إلى ميزات وخدمات Piso. لكنها ستعمل قريبًا على زيادة الخدمات في جميع أنحاء العالم ، والتي من خلالها يمكن لأي شخص الوصول إليها. لذا ، إذا لم تكن في الفلبين ، فعليك الانتظار.

تفاصيل التطبيق

الاسمواي فاي
المقاس2.08 MB
الإصدارv1.3
اسم الحزمةorg.pcbuild.rivas.pisowifi
المطورPisoNet
الفئةتطبيقات/أعمال
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوبشنومك وما فوق

الميزات الرئيسية للتطبيق

10.0.0.1 Piso هو أفضل تطبيق للأشخاص الذين يحتاجون إلى اتصال إنترنت سريع وفوري. هناك الكثير من الميزات في هذا التطبيق ، والتي من خلالها يمكن للمستخدمين الحصول على وصول غير محدود إلى الحزمة الخاصة بهم. سنقوم بمشاركة بعض ميزات هذا التطبيق أدناه.

قائمة الميزات

  • مجاني للتنزيل
  • مجاني للاستخدام
  • تفاصيل اتصال الوصول السهل
  • شحن سريع
  • 10.0.0.1 إيقاف الاتصال بالإنترنت مؤقتًا
  • إنترنت رخيص وسريع
  • الكثير

لقطات شاشة التطبيق

كيفية تنزيل APK؟

إنه متاح على متجر Google Play ويمكنك أيضًا تنزيله من هذه الصفحة. لتنزيله من هذه الصفحة ، يجب أن تجد زر التنزيل. كان متوفرا في أعلى وأسفل هذه الصفحة. ما عليك سوى النقر عليه والانتظار بضع ثوانٍ ، وسيبدأ التنزيل تلقائيًا.

في الختام

يوفر Pisowifi Apk أفضل اتصال بالإنترنت ، وهو أسرع وأكثر سلاسة وأرخص. لذا ، احصل على هذه الميزات ، باستخدام هذا التطبيق واستمتع بالتصفح. لمزيد من التطبيقات والاختراقات المذهلة ، استمر في زيارة الموقع الإلكتروني.

رابط التحميل

اترك تعليق

Pisowifi Apk Free Download For Android

Hello everyone, are you out of your internet package and want to connect with a fast Wi-Fi? If yes then we are here with an Android application, which is known as Pisowifi. It offers the user to connect with public Wi-Fi networks, without a password, but you have to insert coins in the WiFi Vendo box. It also provides all the detailed information about your connection.

There are tons of different digital tools, which have made human life easier. But the internet is one of the best assets, which transforms the world into a village. People from all over the globe can connect through the internet. The user just needs two things to connect with anyone from anywhere.

The first thing is an internet connection and the other thing is a device, through which a user can connect with the network. With these tools, anyone can explore the whole globe, without leaving their room. So, these days internet surfing is the main part of daily activity. People do businesses, learn education, get entertainment, and many more.

So, people can enjoy all their time on the network. Therefore to get a network connection is one of the basic things. So, how can you connect with Piso, and how is it work? If you want to know more about it, then just stay with us for a while, because we are going to share all about it.

Overview of Pisowifi App

It is an Android application, which is developed by PisoNet. It is the latest system, which is introduced to the people. Through this system, people can connect with the internet without a password. It offers the old way to pay, which is through coins.

There is a simple system, by which different Piso Vendo machines are implanted in different areas. People, who need an instant network connection, can use the services form it and get a fast network connection by using coins.

It is not a difficult process to connect with any vendor. You just need is this application, which offers all the digital information about the vendor and your package. You have to enter the SSID of the vendor in your application, through which you will get access to get any package.

It offers different packages, which you can select by using coins. You have to insert coins according to your requirement. Once you are done with the requirement then you can use your connection without any problem. If you have a problem in access it, then it also offers Piso wifi 10.0.0.1 portal access.

Through this portal, you can also access the services and get all the information about your wifi connectivity. This application offers, some services, which you can access and get the benefit. It provides the users to pass time. 10.0.0.1 Piso wifi pause time is also available, through which you can pause your connectivity timing.

 It also provides the users to save the data, by 10.0.0.1 Piso wifi portal pause. It offers other features like save your data and time, by which you can use it another day. There are tons of more features in this app, through which you can get the best services of public network connection.

So, just use 10.0.0.1 Piso wifi to get the best internet connection services. You can get full control over your connectivity package through this app. So, download this app and access all the services for free. If you have any problem then, feel free to contact us. 

Piso wifi 10.0.0.1 currently offers the services in Philippine. So, people from the Philippine can access the features and services of Piso. But it will soon increase the services all over the world, by which anyone can access it. So, if you are not in the Philippine, then you have to wait.

App Details

NamePisoWifi
Size2.08 MB
Versionv1.3
Package Nameorg.pcbuild.rivas.pisowifi
DeveloperPisoNet
PriceFree
Minimal Support Required4.0.3 and above

Key Features of the App

10.0.0.1 Piso is the best application for people, who need a fast and instant internet connection. There are tons of features of this application, through which the users can get unlimited access over their package. We are going to share some of the features of this app below.

List of Features

  • Free to Download
  • Free to Use
  • Easy Access Connection details
  • Fast Recharge
  • 10.0.0.1 Pause internet Connection
  • Cheap and Fast Internet
  • Many more

Screenshots of App

How to Download the Apk?

It is available on Google Play Store and you can also download it from this page. To download it from this page, you have to find the download button. It is available at the top and bottom of this page. You just need to tap on it and wait a few seconds, the downloading will start automatically.

Conclusion

Pisowifi Apk offers the best internet connection, which is faster, smoother, and cheaper. So, get these features, by using this application and enjoy surfing. For more amazing app and hacks, keep visiting our Website.

Download Link

Leave a Comment