PS Team Mod Menu Apk تنزيل مجاني للأندرويد [FF Hack]

مرحبًا بلاعبي Free Fire ، لقد عدنا مع اختراق آخر رائع لكم جميعًا ، والذي يُعرف باسم قائمة PS Team Mod. إنه أحدث تطبيق للقرصنة على نظام Android ، والذي يقدم اختراق Garena Free Fire ويوفر Hacks الإدراك الحسي ، والذي يمكنك من خلاله الفوز بأي مباراة.

Garena Free Fire هي ساحة معركة عبر الإنترنت ، حيث يجتمع لاعبون مختلفون من جميع أنحاء العالم ويقاتلون حتى آخر رجل يقف. يوفر تعدد اللاعبين ، مما يعني أنه يمكنك اللعب في فريق ، ثنائي أو فردي. لكن الخصوم هم أيضًا بشر وليسوا أحذية.

لذلك ، عليك أن تكون سريعًا للقضاء على الأعداء. إنه يوفر جميع أصول البقاء والأسلحة اللازمة في هذه اللعبة ، حيث يمكنك إطلاق النار على الأعداء وقتلهم. كلما قتلت أكثر ، يمكن تحسين رتبتك وستواجه لاعبين جيدين.

لذلك ، يستخدم الأشخاص طرق اختراق مختلفة للحصول على اليد العليا على المعارضين الآخرين ، ولكن نظرًا للتحديثات الأمنية ، يمكن للمتسللين القدامى حظر حسابك. لذلك ، استخدم دائمًا أحدث اختراق ، والذي يوفر ميزة منع الحظر. نحن هنا مع أداة القرصنة هذه ، والتي تقدم الكثير من الميزات بما في ذلك مكافحة الحظر.

سنقوم بمشاركة كل هذه الميزات معكم جميعًا. لذا ، ابق معنا لفترة لاستكشاف هذا الاختراق معنا. إذا كانت لديك أي مشاكل في استخدام هذا التطبيق ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

نظرة عامة على قائمة تعديل فريق PS

إنها أداة قرصنة تعمل بنظام Android ، والتي تقدم اختراق واحدة من أفضل ألعاب Android على الإنترنت Garena Free Fire. إنه يوفر الكثير من الاختراقات المتميزة ، والتي لا تتوفر عادةً في أي اختراق مجاني. تم تطويره بأحدث التقنيات ، مما يجعل هذا التطبيق مضادًا للحظر.

كما ذكرنا عن الاختراقات المتميزة في الفقرات أعلاه ، لعبة وزارة الدفاع يوفر بعضًا من أفضل الاختراقات ، والتي لا تتوفر في أي اختراق مجاني. إنه يوفر اختراقًا سريعًا ، يمكنك من خلاله الركض بشكل أسرع من أي وقت مضى. تحتاج فقط إلى التحكم في السرعة والاتجاه.

يقدم PS Team Apk أيضًا الاختراق الطائر ، فهو أحد أفضل الاختراقات ، التي يمكنك من خلالها الطيران في السماء بدون أي مركبة. يمكنك أيضًا الطيران بمركبات في السماء. يمكنك البقاء في السماء وإطلاق النار على الأعداء من هناك من خلال اختراق طلقة في الرأس.

اختراق النقل الآني متاح أيضًا في هذه الأداة ، والتي من خلالها يمكنك الظهور في أي مكان ، خاصة على رأس العدو. يمكنك إطلاق النار عليهم دون أي مشكلة. يمكنك حتى الانتقال الفوري إلى أي أماكن أخرى على الخريطة. كما يقدم فريق Mod Menu PSteam أيضًا برامج اختراق متميزة وغيرها.

بعضها مذكور في القسم أعلاه ، ولكن هناك الكثير. لذا ، قم بتنزيل هذه الأداة المجانية الرائعة وابدأ في القتل. يحتاج أيضًا إلى كلمة مرور أمان للوصول إلى هذا التطبيق. لذلك سوف نذكرها في نهاية هذه الصفحة. لذا ابق معنا.

تفاصيل التطبيق

الاسم قائمة تعديل فريق PS
المقاس50.05 MB
الإصدارv1.59.1
اسم الحزمةcom.dts.freefireth
المطورفريق PS
الفئةألعاب/الحالة
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب5.0 وما فوق

الميزات الرئيسية للتطبيق

نظرًا لأننا شاركنا بعض الميزات في الفقرات أعلاه ، معكم جميعًا ، ولكن هناك أكثر مما يمكنك استكشافه في هذا التطبيق. إذا كنت ترغب في مشاركة تجربتك معنا ، فيمكنك استخدام قسم التعليقات أدناه.

  • مجاني للتنزيل والاستخدام
  • طن من المأجورون
  • الرصاص السحر
  • جدار الإختراق
  • فلاينجهاك
  • ايمبوت
  • عرض الهوائي
  • نظام النقل الآني
  • سرعة
  • آمنة للاستخدام
  • مكافحة الحظر
  • اكثر كثير

لقطات شاشة التطبيق

لدينا أيضًا بعض FF Hacks المشابهة لك.

Mrdrakrx

FFH4X

أداة الجلد

كيفية تنزيل ملف APK؟

ليس من السهل العثور على PS Team Apk على الإنترنت ، لكننا سنشاركها معكم جميعًا. نحن نشارك رابطًا آمنًا وعمليًا لهذه الأداة معك. ما عليك سوى النقر على زر التنزيل ، المتوفر في أعلى وأسفل هذه الصفحة.

كما ذكرنا عن الحماية ، سنقوم بمشاركة اسم المستخدم وكلمة المرور. تحتاج إلى إدخال نفس اسم المستخدم وكلمة المرور المذكورين في القسم أدناه.

تسجيل الدخول: CrackedbyMrDarkRX100K

سينها: 4R100K    

في الختام

PS Team Mod Menu FF هي الطريقة التي تتمتع بها اليد العليا على اللاعبين الآخرين. يمكنك إخراج أي لاعب محترف برصاصة واحدة. لذا ، قم بتنزيل هذا الاختراق وابدأ في إنشاء Booyahs.

رابط التحميل

7 أفكار حول "PS Team Mod Menu Apk تنزيل مجاني للأندرويد [FF Hack]"

اترك تعليق

PS Team Mod Menu Apk Free Download For Android [FF Hack]

Hello Free Fire players, we are back with another amazing hack for you all, which is known as PS Team Mod Menu. It is the latest Android hacking application, which offers to hack Garena Free Fire and provides Extrasensory perception Hacks, by which you can win any match.

Garena Free Fire is an online battlefield, where different players from all around the globe get together and fight until the last man standing. It provides multiplayer, which means you can play in a team, dual or single. But the opponents are also humans not boots.

So, you have to be fast to takeout enemies. It provides all the necessary survival assets and weapons in this game, with them you can shot and kill enemies. The more you kill, your rank can be improved and you will face good players.

Therefore, people use different hacks to get an upper-hand on other opponents, but due to the security updates old hacks can ban your account. So, always use the latest hack, which provides an anti-ban feature. We are here with this hacking tool, which offers tons of features including anti-ban.

We are going to share all of those features with you all. So, stay with us for a while to explore this hack with us. If you have any problem in using this app, then feel free to contact us.

Overview of PS Team Mod Menu

It is an Android hacking tool, which offers to hack one of the best Android online games Garena Free Fire. It offers tons of premium hacks, which are usually not available in any free hack. It is developed in the latest technology, which makes this app anti-ban.

As we mentioned about premium hacks in the above paragraphs, it provides some of the best hacks, which are not available in any free hack. It offers a speed hack, through which you can run faster than ever. You just need to control the speed and direction.

PS Team Apk also offers the flying hack, it is one of the best hacks, by which you can fly in the sky without any vehicle. You can also fly with vehicles in the sky. You can stay up in the sky and shoot enemies from there through headshot hack.

Teleport hack is also available in this tool, through which you can appear at any place, especially on the enemy’s head. You can shoot them without any problem. You can even teleport to any other places on the map. Mod Menu PSteam also offers other premium and other hacks.

Some of them are mentioned in the above section, but there are many more. So, download this amazing free tool and start killing. It also needs a security password to access this app. So we are going to mention it at the end of this page. So, stay with us.

App Details

Name PS Team Mod Menu
Size95.73 MB
Versionv1.52
Package Namecom.dts.freefireth
PriceFree
Minimal Support Required5.0 and Above

Key Features of the App

As we shared some of the features in the above paragraphs, with you all, but there are more than you can explore in this app. If you want to share your experience with us, then you can use the comment section below.

  • Free to Download and Use
  • Tons of Hacks
  • Magic Bullets
  • WallHack
  • FlyingHack
  • Aimbot
  • Antenna View
  • Teleportation System
  • Speed
  • Safe to Use
  • Anti-ban
  • Many More

Screenshots of App

We also have some similar FF Hacks for you.

Mrdrakrx

FFH4X

Tool Skin

How to Download the Apk file?

PS Team Apk are not easy to find on the internet, but we are going to share it with you all. We are sharing a safe and working link for this tool with you. You just need to tap on the download button, which is available at the top and bottom of this page.

As we mentioned about protection, we are going to share the user name and password. You need to enter the same user name and password, which are mentioned in the below section.

LOGIN: CrackedbyMrDarkRX100K

SENHA: 4R100K    

Conclusion

PS Team Mod Menu FF is the way to have an upper-hand over other players. You can take-out any pro player with a single bullet. So, download this hack and start making Booyahs.

Download Link

Leave a Comment