تحميل Rokkr Apk لالروبوت

هل تريد منصة للوصول إلى كل المحتوى الترفيهي من منصات متعددة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فعليك الحصول على Rokkr Apk. إنه أحدث تطبيق Android ، والذي يقدم أفضل مجموعة من الخدمات الترفيهية للمستخدمين. شاهد الأفلام ومسلسلات الويب والقنوات التلفزيونية وغيرها الكثير.

هناك منصات مختلفة على الإنترنت توفر مجموعة كبيرة من الحزم الترفيهية للمستخدمين للوصول إلى أفضل مجموعة من وسائل الترفيه. لذلك ، نحن هنا مع تطبيق مماثل ، يمكنك من خلاله الوصول إلى جميع الميزات الرائعة على الفور والاستمتاع بها.

ما هو Rokkr Apk؟

Rokkr Apk هو تطبيق ترفيهي يعمل بنظام Android ، والذي يوفر للمستخدمين الوصول إلى جميع مجموعات المحتوى المضمّن بسهولة. يوفر للمستخدمين إمكانية مشاهدة جميع أنواع المحتوى والاستمتاع بها بسهولة باستخدام هذا التطبيق. إنها منصة مجانية تقدم جميع الميزات والخدمات مجانًا للاستخدام للمستخدمين.

لا يوفر أي وسائط مدمجة للمستخدمين ، مما يعني أنك لن تحصل على مكتبات أفلام أو مسلسلات مجانية هنا. لذلك ، قد تفكر في سبب اقتراحنا لهذا التطبيق. لذلك ، هناك ميزات مختلفة متاحة لك في هذا التطبيق.

إذن ، بدءًا بمنصات الطرف الثالث ، والمتوفرة في السوق مجانًا؟ ال تطبيق IPTV يوفر للمستخدمين أفضل مجموعة من المكتبات للدفق. لذلك ، تتوفر الأفلام والمسلسلات على تلك الأنظمة الأساسية ، والتي يمكنك استخدام هذا التطبيق للوصول إليها. يوفر خدمات سريعة وسلسة للوصول إلى الحزم.

توفر المنصات مجموعة مختلفة من الحزم للمستخدمين ، والتي من خلالها يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالبث المباشر. لذلك ، يمكنك إضافة الحزم مع هذا التطبيق ، باستخدام عنوان URL. بمجرد إضافة المجموعة ، يمكنك بسهولة دفق جميع الأفلام والمسلسلات المتاحة.

تتوفر خدمات مماثلة لميزات IPTV ، والتي من خلالها يمكنك الوصول إلى جميع أنواع القنوات التلفزيونية. شاهد قنوات البث التلفزيوني المباشر ، من خلال إضافة أفضل مجموعة من قنوات IPTV عبر تطبيق Rokkr واستمتع بها في وقت فراغك.

أقسام مختلفة متاحة للمستخدمين للوصول إلى كل المحتوى المتاح بسهولة. يمكنك بسهولة العثور على الأفلام والمسلسلات في أقسام مختلفة ، يمكنك من خلالها بثها أو حتى مشاهدة المقاطع الدعائية. كما توفر كافة المعلومات المتعلقة بوسائل الإعلام ، وتوفر كافة المعلومات عنها.

يتوفر أيضًا نظام بحث للمستخدمين ، والذي يوفر أيضًا عوامل تصفية. لذلك يمكنك البحث في أي محتوى بكلمة رئيسية وأيضًا استخدام عوامل التصفية لجعلها دقيقة. يوفر البيانات والنوع والسنة واللغة والعديد من المرشحات الأخرى ، والتي يمكنك من خلالها إجراء بحث سهل.

كيفية إضافة حزم الوسائط في Rokkr لنظام Android؟

إنها عملية سهلة ولكنها مهمة لمستخدم التطبيق هذا. يجب عليك تشغيل هذا التطبيق والعثور على قسم المدير. كان متوفرا في نهاية القائمة اليسرى. بمجرد فتح القسم ، سيوفر علامة إضافية في الجزء العلوي الأيمن Conner. اضغط عليها واكتب rokkr.net أو رابط HTTP لحزمة أخرى.

ستستغرق العملية بضع دقائق ولكنها تعمل من أجلك. بمجرد اكتمال هذه العملية ، يمكنك بسهولة العثور على كل المحتوى المتاح من خلال هذا التطبيق. هناك المزيد من الميزات المدهشة التي يمكنك استكشافها. إيجو يوفر مكتبات ترفيه مدمجة.

تفاصيل التطبيق

الاسمروكر
المقاس21.79 MB
الإصدارv1.6.1
اسم الحزمةnet.rokkr.app
المطورRokkr AG
الفئةتطبيقات/ ترفيه
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب5.0 وما فوق

لقطات شاشة التطبيق

كيفية تنزيل ملف APK؟

إنه متوفر على Google Play ، ولكن يمكنك أيضًا تنزيل Rokkr من هذه الصفحة. لا تضيع وقتك في زيارة منصات متعددة ، فقط ابحث عن زر التنزيل في هذه الصفحة واضغط عليه. سيبدأ التنزيل تلقائيًا في غضون ثوانٍ قليلة بعد النقر.

الميزات الرئيسية للتطبيق

  • مجاني للتنزيل
  • مجاني للدفق
  • مشاهدة الأفلام ومسلسلات الويب والقنوات التلفزيونية
  • تدفق سريع وسريع الاستجابة
  • احصل على مكتباتك
  • دفق واستمتع
  • الواجهة سهلة الاستخدام
  • أقسام محددة جيدًا
  • اكثر كثير
كلمات أخيرة

إذا كنت ترغب في إضافة مجموعتك المفضلة من المحتوى ، فاحصل على Rokkr Apk وأضف الحزم وفقًا لنفسك. دفق واستمتع بوقت فراغك مع هذا التطبيق. لمزيد من التطبيقات والاختراقات المذهلة ، استمر في زيارة موقعنا على الويب.

اترك تعليق

Rokkr Apk Free Download For Android

Do you want a platform to access all entertainment content from multiple platforms? If yes, then you have to get Rokkr Apk. It is the latest Android application, which offers the best collection of entertainment services for the users. Watch movies, web series, TV channels, and many more.

There are different online platforms, which provide a vast collection of entertainment bundles for the users to access the best collection of entertainment. So, we are here with a similar application, through which you can access all amazing features instantly and enjoy.

What is Rokkr Apk?

Rokkr Apk is an Android entertainment application, which offers users to access all collections of inline content easily. It provides users to watch and enjoy all types of content easily with this app. It is a free platform, which offers all features and services free to use for the users.

It doesn’t provide any built-in media for the users, which means you will not get free movies or series libraries here. So, you might think why we are suggesting this app. So, there are different features available for you in this app.

So, starting with the third-party platforms, which are available in the market for free? The platforms provide users the best collection of libraries to stream. So, the movies and series are available on those platforms, which you can use this app to access. It provides fast and smooth services to access bundles.

The platforms provide a different collection of bundles for the users, through which users can enjoy the streaming. So, you can add the bundles with this app, by using the URL. Once the collection is added, then you can easily stream all the available movies and series.

Similar services are available for the IPTV features, through which you can access all types of TV channels. Watch live TV channels, by adding the best collection of IPTV channels with the Rokkr App and enjoy in your free time.

Different sections are available for the users to access all the available content easily. You can easily find movies and series in different sections, through which you can stream them or even watch trailers. It also provides all the information related to the media, which provides all information about it.

A search system is also available for the users, which also provides filters. So you can search any content by a keyword and also use the filters to make it accurate. It offers data, genre, year, language, and many more filters, through with you can make an easy search.

How to Add Media Bundles in Rokkr For Android?

It is an easy, but important process for this app user. You have to launch this application and find the manager section. It is available at the end of the left list. Once you open the section, it will provide an additional sign on the upper right Conner. Tap on it and type the rokkr.net or other bundle HTTP link.

The process will take few minutes but work for you. Once this process is complete, then you can easily find all the available content through this app. There are more amazing features, which you can explore in it. Ijju provides built-in entertainment libraries.

App Details

NameRokkr
Size21.71 MB
Versionv1.1.5
Package Namenet.rokkr.app
DeveloperRokkr AG
PriceFree
Minimal Support Required5.0 and Above

Screenshots of App

How to Download the Apk file?

It is available on Google Play, but you can also Rokkr Download it from this page. Don’t waste your time visiting multiple platforms, just find the download button on this page and tap on it. The downloading will start automatically in a few seconds after the tap has been made.

Main Features of the App

  • Free to Download
  • Free to Stream
  • Watch Movies, Web series, and TV channels
  • Fast and Responsive Streaming
  • Get Your Libraries
  • Stream and Enjoy
  • Interface is User-friendly
  • Well-defined Sections
  • Many More
Final Words

If you want to add your favorite collection of content, then get Rokkr Apk and add bundles according to yourself. Stream and enjoy your free time with this app. For more amazing apps and hacks keep visiting our Website.

Download Link  

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.