تحميل تطبيق Viki Premium Apk لنظام Android [أحدث 2022]

نحن هنا مع أحد أشهر تطبيقات Android ، والمعروف باسم Viki Premium Apk. إنه التمرير المجاني الآخر ويوفر لك وصولاً غير محدود. يقدم جميع الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الشهيرة والمذهلة في آسيا.

كما تعلم ، تقدم آسيا بعضًا من أفضل الصناعات الترفيهية ، ولكن نظرًا لبحيرة الموارد ، لا يضطر الأشخاص الآخرون إلى دفقها. لذا ، فإن Viki عبارة عن منصة ، تقدم لك أحدث محتوى يمثل بعضًا من أفضل الصناعات لك. هناك بعض المشاكل الرئيسية مع هذا التطبيق.

الأول هو أنه يقدم إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة سبعة أيام لأي مستخدم ، مما يعني أنه يتعين عليك الدفع بعد انتهاء الفترة التجريبية. يجب عليك شراء تصريح للوصول إلى مزيد من الاستخدام له. المشكلة الثانية هي الإعلانات. يقدم العديد من الإعلانات المنبثقة في أي وقت ، مما يجعلها غير سارة.

قضية أخرى هي جودة الصورة. لا يدعم الوضوح العالي الكامل. يجب عليك شراء تصريح إذا كنت ترغب في الوصول الكامل. لذلك ، قدمنا ​​هذا التطبيق ، والذي يقدم المزيد من الميزات الرائعة بما في ذلك تصريح الدخول إليه. سنقوم بمشاركة كل شيء عن هذا التطبيق. لذا ، ابق معنا لفترة من الوقت.

تطبيق Viki Premium APK

إنه تطبيق ترفيهي يعمل بنظام Android ، يوفر وصولاً غير محدود إلى الترفيه الآسيوي. إنه يقدم الكثير من الأفلام الكورية والتايوانية واليابانية والصينية ودول أخرى ، كما تتوفر أيضًا سلسلة الويب. يمكنك العثور على بعض الأعمال الدرامية والأفلام الأكثر شهرة هنا.

تقدم Viki pass Apk أيضًا برامج تلفزيونية في جميع هذه البلدان الآسيوية. يمكنك أيضًا العثور على بعض البرامج التلفزيونية الشهيرة هنا ، والتي لا تتوفر في الواقع في السوق. كما يوفر أقسامًا منفصلة حسب العلامات أو الجنسية.

يوفر تطبيق الفيلم لا تقدم أي أصوات مدبلجة أو أي شيء. لكنه يقدم ترجمات بلغات مختلفة للمستخدمين ، مما يجعل فهمها أسهل كثيرًا. الميزة الإضافية التي يقدمها هي شاشة عرض بجودة Full HD ، وهي غير متوفرة في الإصدار الأصلي.

كما يقدم أيضًا مراجعات لمحتوى مختلف ، مما سيجعل الآخرين يخمنون هذا الفيديو. كما يوفر قسمًا للمناقشة ، حيث يناقش الأشخاص من جميع أنحاء العالم التطور أو وجهة نظرهم الخاصة حول هذا النظام الأساسي أو محتوى معين.

كما يوفر محتوى خاصًا على Viki ، وهو متاح بشكل خاص للمستخدمين المدفوعين. يمكنك الوصول إلى جميع الميزات باستخدام هذا المرور المجاني والاستمتاع ببث غير محدود. إذا كانت لديك أي مشكلة في تنزيل هذا التطبيق ، فلا تتردد في الاتصال بنا من خلال قسم التعليقات.

تفاصيل التطبيق

الاسمفيكي
المقاس11.51 MB
الإصدارv6.16.1
اسم الحزمةcom.viki.android
الفئةتطبيقات/ ترفيه
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب4.4 وما فوق

الملامح الرئيسية لبرنامج Viki Rakuten Premium Apk

هناك الكثير من الميزات الأخرى لهذا التطبيق ، والتي يمكنك استكشافها. تم ذكر بعضها في القسم أعلاه وسنقوم بمشاركة قائمة الميزات الرئيسية معك أدناه. يمكنك أيضًا مشاركة تجربتك معنا من خلال قسم التعليقات.

  • مجاني للتنزيل
  • مجاني للاستخدام
  • أطنان من الأفلام والبرامج التلفزيونية ومسلسلات الويب من آسيا
  • مشغل مدمج
  • مجموعة ضخمة من وسائل الترفيه
  • سهل الاستخدام
  • الترجمة في مضاعفة اللغات
  • الواجهة سهلة الاستخدام
  • الخوادم العالية تجعل اتصالاً غير قابل للكسر
  • الإعلانات مانع

لقطات شاشة التطبيق

كيفية تنزيل Viki Premium Apk؟

كما تعلم ، لا تتوفر هذه الأنواع من التطبيقات في متجر Google Play. لذلك ، نحن نشارك رابطًا آمنًا وعمليًا لهذا التطبيق. تحتاج فقط إلى العثور على زر التنزيل الموجود أعلى وأسفل هذه الصفحة.

اضغط عليها وانتظر بضع ثوان حتى يبدأ التنزيل تلقائيًا. بمجرد اكتمال التنزيل ، لا تنس تمكين "مصدر غير معروف" من Setting Security قبل بدء عملية التثبيت.

في الختام

Viki Premium Apk هو أفضل تطبيق يقدم مجموعة ضخمة من وسائل الترفيه الآسيوية. يمكنك العثور على الأفلام والبرامج التلفزيونية ومسلسلات الويب وغير ذلك الكثير. كل هذه الخدمات مجانية. لذلك ، ما عليك سوى تنزيل هذا التطبيق والبدء في استخدام ميزات غير محدودة. لمزيد من التطبيقات المذهلة ، استمر في زيارة الموقع الإلكتروني.

فكرت 1 في "تنزيل Viki Premium Apk لنظام Android [أحدث 2022]"

  1. مرحبا،

    Je suis français، et j'ai bien-sr télécharger cette application. Mais après m'être connecté، je n'ai pas accès à certains épisodes (qui eux était payant avent d'installer cette application). Pouvez-vous m'aider dans ce petit problème.

    شكرا

    رد

اترك تعليق

Viki Premium Apk Free Download For Android

We are here with one of the most popular Android applications, which is known as Viki Premium Apk. It is the other free pass and provides you unlimited access. It offers all the popular and amazing Movies and TV Series of Asia.

As you know Asia offers some of the best entertainment industries, but due to lake of resources, other people cannot have to stream it. So, Viki is a platform, which offers all the latest content form some of the best industries to you. It is some main problems with this app.

The first is that it offers seven days free trials to any user, which means you have to pay after the trial period over. You have to buy a pass to access further use of it. The second problem is the Ads. It offers multiple ads pop-up at any time, which makes it unpleasant.

Another issue is the picture quality. It doesn’t support full HD. You have to buy a pass if you want to get full access. So, we brought this application, which offers more amazing features including the pass to access it. We are going to share all about this application. So, stay with us for a while.

Viki Premium Apk

It is an Android entertainment application, which provides unlimited access to Asian entertainment. It offers tons of Korean, Taiwan, Japanese, Chinese, and other countries movies, and also web series are available too. You can find some of the most popular, dramas and movies in here.

Viki pass Apk also offers TV shows in all these Asian countries. You can also find some of the famous television shows here, which are actually not available in the market. It also provides separate sections, which are according to the tags or nationality.

It doesn’t provide any dubbed sounds or anything. But it offers subtitles in different languages to the users, which makes it a lot easier to understand them. The extra feature that it offers is a Full HD quality display, which isn’t available on the original version.

It also offers reviews on different content, which will make others guess about that video. It also provides a discussion section, where people from all around the globe discuss the development or their own point of view about this platform or specific content.

It also provides special content on Viki, which is especially available for paid users. You can access all of the features using this free pass and enjoy unlimited streaming. If you have any problem in downloading this application, feel free to contact us through the comment section.

App Details

NameViki
Size8.2MB
Versionv6.1.2
Package Namecom.viki.android
PriceFree
Minimal Support Required4.4 and Above

Key features of Viki Rakuten Premium Apk

There are tons of more features of this app, which you can explore. Some of them are mention in the section above and we are going to share a list of main features with you below. You can also share your experience with us through the comment section.

  • Free to Download
  • Free to Use
  • Tons of movies, TV shows, and Web Series from Asia
  • Built-in Player
  • Huge collection of entertainment
  • Easy to Use
  • Subtitle in Multiply languages
  • Interface is User-friendly
  • High-Servers make an unbreakable connection
  • Ads-blocker

Screenshots of App

How to Download Viki Premium Apk?

As you know, these kinds of apps are not available on Google Play Store. So, we are sharing a safe and working link to this application. You just need to find the download button, which is at the top and bottom of this page.

Tap on it and wait a few seconds the downloading will start automatically. Once the downloading complete, don’t forget to enable the ‘Unknown source’ from Setting Security before the installation process started.

Conclusion

Viki Premium Apk is the best application, which offers a huge collection of Asian entertainment. You can find movies, TV shows, web series and a lot more. All these services are free. So, just download this app and start using unlimited features. For more amazing apps, keep visiting our Website.

Download Link    

Leave a Comment