تنزيل تطبيق VMOS Pro Mod Apk لنظام Android [تحديث 2022]

إذا كان عليك استخدام أجهزة Android المزدوجة لاستخدام الميزات والخدمات ، فنحن هنا مع تطبيق مذهل. VMOS Pro Mod هو أحد تطبيقات Android ، والذي يوفر نظامًا افتراضيًا للمستخدمين لاستخدام خدمات أجهزة Android المزدوجة في جهاز واحد. يمكنك الوصول بسهولة إلى تطبيقات مزدوجة متشابهة على جهاز واحد.

تتوفر التطبيقات الافتراضية في السوق ، والتي توفر للمستخدمين استنساخ التطبيقات واستخدامها. لكن هذه التطبيقات توفر قيودًا على المستخدمين. لذلك ، نحن هنا مع هذا التطبيق المذهل ، والذي يوفر ميزات منفصلة.

ما هو تطبيق VMOS Pro Mod؟

VMOS Pro Mod هو تطبيق افتراضي يعمل بنظام Android ، والذي يوفر أفضل الميزات للمستخدمين لاستخدام خدمات الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية بنظام Android المزدوج في جهاز واحد. يوفر الميزات والخدمات الأكثر تقدمًا للمستخدمين للاستمتاع بها.

هناك إصدار رسمي متوفر في السوق ، والذي يوفر للمستخدمين الوصول إلى خدمات محدودة مجانًا. لذلك ، يتم توفير الميزات الأخرى للمستخدمين المميزين ، مما يعني أنه يتعين عليك الدفع للوصول إلى جميع الخدمات. إن عملية الشراء غير ممكنة للجميع ، ولهذا نحن هنا مع هذا التطبيق.

نحضر دائمًا شيئًا ما يوفر الوصول إلى جميع الأشخاص دون إهدار المال. لذلك ، مع هذا التطبيق ، قدمنا ​​أيضًا أفضل تطبيق معدل ، والذي يوفر لك الحصول على جميع الميزات المدفوعة والمقفلة للتطبيق مجانًا.

لذلك ، بدءًا من الاستخدام الأكثر شيوعًا لهذا التطبيق هو استخدام العديد من منصات الوسائط الاجتماعية. يمكنك تنزيل التطبيقات نفسها وتثبيتها على جهازك والوصول إليها بحسابات مختلفة. يوفر الجهاز الظاهري موقعًا وشاشة مختلفة للمستخدمين.

يمكن التحكم في عرض الشاشة الافتراضية. ستحصل على شاشة منفصلة توفر جميع الميزات والخدمات المتاحة. يمكنك إدارة حجم العرض ، والذي يتضمن الارتفاع والعرض والنقاط في البوصة. لذلك ، يمكنك بسهولة فصل الشاشتين.

تتوفر خدمات الألعاب المزدوجة ، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى حسابات ألعاب متعددة في وقت واحد. إذا كنت ترغب في لعب ML أو PUBG أو Free Fire أو أي لعبة أخرى ، فيمكنك استخدام الشاشة المزدوجة للوصول إلى حسابين في وقت واحد.

لذلك ، يمكنك استخدام Youtube في الخلفية والاستمتاع بتدفق الموسيقى. هناك الكثير من الميزات الرائعة المتوفرة في هذا التطبيق ، والتي يمكنك الاستمتاع بها. لذلك ، احصل على VMOS Pro Apk لجهاز Android الخاص بك واستمتع بجميع الخدمات المتاحة.

إذا كنت تريد تطبيقًا بسيطًا وسهلًا ، يمكنك من خلاله استنساخ التطبيقات المزدوجة واستخدامها. هناك تطبيق آخر يُعرف باسم كلونادور VIP. سيوفر طريقة بسيطة لنسخ التطبيقات والوصول إلى ميزات أخرى.

تفاصيل التطبيق

الاسمبرنامج VMOS Pro Mod
المقاس324.6 MB
الإصدارv1.0.49
اسم الحزمةcom.vmos.web
المطورتعال
الفئةتطبيقات/أدوات
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب5,0 وما فوق

لقطات شاشة التطبيق

كيفية تنزيل تطبيق VMOS MOD Apk؟

إذا كنت ترغب في تنزيل الإصدار الرسمي ، فهو متاح في السوق. نحن هنا مع تطبيق التعديل ، والذي يمكنك تنزيله بسهولة من هذه الصفحة. اضغط على زر التنزيل الموجود أعلى وأسفل هذه الصفحة. سيبدأ التنزيل تلقائيًا بعد إجراء النقر.

بمجرد اكتمال التنزيل ، يجب عليك إجراء بعض التغييرات في الإعدادات. العملية بسيطة وسهلة. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات وفتح لوحة الأمان ، ثم تحديد "مصدر غير معروف". بعد هذه العملية ، يمكنك بسهولة تثبيت هذا التطبيق على جهازك.

الخصائص الرئيسية

  • مجاني للتنزيل والاستخدام
  • أفضل تطبيق افتراضي
  • احصل على شاشة منفصلة
  • العب الألعاب على كلا الشاشتين
  • ضوابط سريعة ومتجاوبة
  • التحكم في حجم الشاشة وخصائصها
  • الواجهة سهلة الاستخدام
  • إعلانات الطرف الثالث غير متوفرة
  • اكثر كثير
في الختام

VMOS Pro Mod Apk هو أفضل نظام تشغيل للآلة الافتراضية ، يمكنك من خلاله الاستمتاع بميزات أجهزة Android المزدوجة على جهاز واحد. إذا كانت لديك أي مشكلة في تنزيل هذا التطبيق ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

اترك تعليق

VMOS Pro Mod Apk Free Download For Android

If you have to use dual Android devices to use features and services, then we are here with an amazing application. VMOS Pro Mod is an Android application, which offers a virtual system for the users to use services of dual Android devices in one. You can easily access dual similar apps on one device.

Virtual applications are available in the market, which provides users to clone apps and use them. But those applications provide limitations for the users. Therefore, we are here with this amazing application, which provides separate features.

What is VMOS Pro Mod App?

VMOS Pro Mod is an Android virtual application, which offers the best features for the users to use services of dual Android smartphones or tablets in one device. It provides the most advanced-level features and services for the users to enjoy.

There is an official version available in the market, which provides users to access limited services for free. So, the other features are provided for premium users, which means you have to pay to access all the services. It process of buying is not possible for everyone, which is why we are here with this app.

We always bring something, which provides access to all people without wasting money. So, with this app, we also brought the best-modified application, which provides you to get all the paid and locked features of the app for free.

So, starting with the most common uses of this app is using multiple social media platforms. You can download and install the same applications on your device and access them with different accounts. The virtual machine provides a different location and screen for the users.

The display of the virtual screen can be controlled. You will get a separate screen, which provides all the available features and services. You can manage the display size, which includes height, width, and dots per inch. So, you easily separate both screens.

Double gaming services are available, which means you can access multiple gaming accounts simultaneously. If you want to play ML, PUBG, Free Fire, or any other game, then you can use the dual-screen to access two accounts simultaneously.

So, you can use Youtube in the background and enjoy streaming music. There are tons of amazing features available in this app, which you can enjoy. So, get VMOS Pro Apk for your Android device and enjoy all available services.

If you want a simple and easy application, through which you can clone and use dual apps. There is another app, which is known as Clonador VIP. It is going to provide a simple way of cloning apps and access other features.

App Details

NameVMOS Pro Mod
Size324.6 MB
Versionv1.0.49
Package Namecom.vmos.web
Developervmos
PriceFree
Minimal Support Required5,0 and Above

Screenshots of App

How to Download VMOS MOD Apk?

If you want to download the official version, then it is available on market. We are here with the mod application, which you can easily download from this page. Tap on the download button, which is available at the top and bottom of this page. The download will be started automatically after the tap has been made.

Once the downloading completes, then you have to make some changes in the settings. The process is simple and easy. You just need to go to the settings and open the security panel, then checkmark ‘Unknown Source’. After this process, you can easily install this app on your device.

Main Features

  • Free to Download and Use
  • Best Virtual Application
  • Get Separate Screen
  • Play Games on Both Screens
  • Fast and Responsive Controls
  • Control the Screen Size and Properties
  • Interface is User-friendly
  • Third-party Ads are not Available
  • Many More
Conclusion

VMOS Pro Mod Apk is the best Virtual Machine Operating System, through which you can enjoy features of dual Android devices features on one. If you have any problem downloading this app, then feel free to contact us.

Direct Download Link

Leave a Comment