تنزيل تطبيق WhatsApp Group Link لنظام Android [2022]

مرحبًا مستخدمي WhatsApp ، هل تريد الانضمام إلى مجموعات شيقة على WhatsApp؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فنحن هنا مع تطبيق Android ، المعروف باسم WhatsApp Group Link App. إنه تطبيق Android ، والذي يوفر العديد من المجموعات التي تنضم إلى الروابط.

كما تعلم ، يعد WhatsApp أحد أفضل منصات المشاركة الاجتماعية لنظام Android. يمكنك إضافة أصدقاء مختلفين من جميع أنحاء العالم باستخدام أرقام الاتصال الخاصة بهم. يوفر مشاركة سريعة للوسائط مع الأصدقاء وجهات الاتصال الأخرى.

يمكنك أيضًا مشاركة أنشطتك اليومية في حالتك. يوفر الوصول لمشاهدة أو قراءة حالة المستخدم الآخر ، ولكن يجب أن تكون قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لأغراض الاتصال. يوفر خوادم متطورة ، يمكنك من خلالها الاتصال السلس.

يوفر ميزات مكالمات الصوت والفيديو أيضًا. يمكنك أيضًا إرسال رسائل نصية ورموز تعبيرية وملصقات وصور GIF. يمكنك أيضًا إنشاء مجموعات أو الانضمام إلى مجموعات مختلفة. يعد العثور على مجموعات ذات محتوى مثير للاهتمام أمرًا صعبًا للغاية لأنه نظرًا لقائمة جهات الاتصال المحدودة ، يمكنك إضافة بعض الأشخاص من منطقتك.

لكننا هنا مع هذا التطبيق الرائع ، والذي يمكنك من خلاله الانضمام إلى مجموعات دولية. إنها أفضل طريقة للتواصل حول مواضيع شيقة مع أشخاص مختلفين من جميع أنحاء العالم. هناك الآلاف من الروابط في هذا التطبيق ، والتي يمكنك من خلالها الانضمام إلى مجموعات مختلفة.

سنقوم بمشاركة المزيد حول هذا التطبيق بالتفصيل. إذا كنت ستستخدم هذا التطبيق ، فننصحك بمعرفة القليل عنه. لذا ، ابق معنا لفترة من الوقت لمعرفة المزيد عن هذا التطبيق.

نظرة عامة على تطبيق WhatsApp Group Link

إنه تطبيق Android ، يوفر آلاف الروابط التي يمكنك من خلالها الانضمام إلى أي مجموعة WhatsApp. يوفر فئات مختلفة ، والتي تتوفر في هذا التطبيق. تحتاج فقط إلى العثور على فئة الاهتمام الخاصة بك حيث تتوفر جميع الروابط.

بعض الفئات الرئيسية في هذا التطبيق هي الحيوانات والحيوانات الأليفة. في هذا القسم ، ستجد جميع المجموعات الدولية التي تشارك فقط الأخبار والمعلومات حول الحيوانات والحيوانات الأليفة. إذا كنت مهتمًا بالحيوانات أو الحيوانات الأليفة ، فما عليك سوى الانضمام إليها.

لجميع محبي الفن والتصوير ، يقدم قسما منتشرا. حيث تتوفر جميع الروابط وفقًا لـ Art and Photography. يمكنك العثور على بعض من أفضل الأساليب للحصول على أفضل نقرة. يمكنك أيضًا مشاركة تجربتك معهم.

يمكن لجميع اللاعبين أيضًا الانضمام إلى مجموعة الألعاب ، حيث تتوفر مجموعات فرعية مختلفة وفقًا للألعاب المختلفة. يمكنك الانضمام وفقًا للعبتك أو طريقة اللعب. يمكنك أيضًا الحصول على اقتراحات من لاعبين ذوي خبرة مختلفة.

هناك الآلاف من المجموعات الأخرى التي يمكنك الانضمام إليها والاستمتاع بها. تطبيق الدردشة يوفر آخر الأخبار والمعلومات المتعلقة بالمجموعة. لذا ، قم بتنزيل WhatsApp Group link Apk وانضم إلى ما تهتم به. إذا كان لديك أي مشكلة في تنزيل هذا التطبيق ، فاتصل بنا.

تفاصيل التطبيق

الاسمرابط مجموعات WhatsApp
المقاس4.88 MB
الإصدارv1.2
اسم الحزمةcom.smartapps.pkwhatsappgroups
المطورSmartapps.pk
الفئةتطبيقات/التواصل الإجتماعي
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب4.4 وما فوق

الميزات الرئيسية للتطبيق

نظرًا لأننا شاركنا بعض الميزات في الأقسام أعلاه ، ولكن يمكنك العثور على المزيد في هذا التطبيق. إذا كنت ترغب في مشاركة تجربتك معنا ، فيمكنك استخدام قسم التعليقات أدناه ولا تتردد في استخدامه. في القائمة أدناه ، سنقوم بمشاركة بعض الميزات الرئيسية معكم جميعًا.

  • مجاني للتنزيل
  • مجاني للاستخدام
  • آلاف المجموعات
  • أفضل نظام تصنيف
  • يوفر رابطًا مباشرًا للانضمام
  • تحتوي كل فئة على روابط مجموعة متعددة
  • سهل الاستخدام
  • المجموعات الودية
  • الواجهة سهلة الاستخدام
  • لا اعلانات
  • اكثر كثير

لقطات شاشة التطبيق

لدينا أيضًا بعض التطبيقات المشابهة لك ، آمل أن تنال إعجابك.

NG WhatsApp

واتسموك برو

كيفية تنزيل ملف APK؟

سنشارك رابطًا آمنًا وعاملاً لهذا التطبيق معكم جميعًا. تحتاج فقط إلى العثور على زر التنزيل ، والمتوفر في أعلى وأسفل هذه الصفحة. اضغط على زر التنزيل وانتظر بضع ثوانٍ ، سيبدأ التنزيل تلقائيًا.

في الختام

تطبيق WhatsApp Group Link هو التطبيق ، خاصة لأولئك الجدد على WhatsApp. إنه يوفر أفضل الموضوعات الودية والمثيرة للاهتمام ، والتي يمكن لأشخاص مختلفين من جميع أنحاء العالم التحدث عنها. يمكنك أيضًا تكوين صداقات والاستمتاع.

لمزيد من التطبيقات الرائعة ، استمر في زيارة موقعنا.

رابط التحميل       

اترك تعليق

WhatsApp Group Link App Free Download For Android

Hello WhatsApp Users, Do you want to join interesting groups on WhatsApp? If yes, then we are here with an Android application, which is known as WhatsApp Group Link App. It is an Android application, which offers tons of groups joining links.

As you know WhatsApp is one of the best Android social sharing platforms. You can add different friends from all over the globe using their contact numbers. It provides fast media sharing, with friends and other contacts.

You can also share your daily activities in your status. It provides access to watch or read other user’s status, but you have to be their contact list. You can also use this application for communication purposes. It provides high-end servers, by which you can have smooth communication.

It provides voice and video call features too. You can also send text messages, emoji, stickers, and GIFs. You can also create groups or join different groups. Finding groups with interesting content is very hard because due to a limited contact list you can add some people from your area.

But we are here with this amazing application, by which you can join international groups. It is the best way to communicate on interesting topics with different people from all over the globe. There are thousands of links in this app, through which you can join different groups.

We are going to share more about this application in detail. If you are going to use this application, then we recommend you to know about it a little. So, stay with us for a while to know more about this app.

Overview of WhatsApp Group Link App

It is an Android application, which offers thousands of links through which you can join any WhatsApp group. It provides different categories, which are available in this application. You just need to find your interest category in which all the links are available.

Some of the main categories in this app are Animals and Pets. In this section, you will find all the international groups, which only share news and information about Animals and pets. If you are interested in animals or pets, then you just need to join it.

For all the Art and Photography lovers, it offers a spread section. In which all the links are available according to Art and Photography. You can find some of the best techniques for taking the best click. You can also share your experience with them.

All of the Gamers can also join the game group, in which different Sub-groups are available according to different games. You can join according to your game or gameplay. You can also get suggestions from different experienced gamers.

There are thousands of more groups, which you can join and have fun in them. It provides the latest news and information related to the group. So, download WhatsApp Group link Apk and join what you’re interested in. If you have any problem in downloading this application, then contact us.

App Details

NameWhatsApp Groups Link
Size4.88 MB
Versionv1.2
Package Namecom.smartapps.pkwhatsappgroups
PriceFree
Minimal Support Required4.4 and Above

Key Features of the App

As we shared some of the features in the above sections, but you can find more in this app. If you want to share your experience with us, then you can use the comment section below and feel free to use it. In the list below we are going to share some of the main features with you all.

  • Free to Download
  • Free to Use
  • Thousands of Groups
  • Best Categorization System
  • Provides a direct link to Join
  • Each Category contain multiple Group links
  • Easy to Use
  • Friendly Groups
  • Interface is User-friendly
  • No-Ads
  • Many More

Screenshots of App

We also have some similar apps for you, hope you like them.

NG WhatsApp

Whatsmock Pro

How to Download the Apk file?

We are going to share a safe and working link to this app with you all. You just need to find the download button, which is available at the top and bottom of this page. Tap on the download button and wait for a few second, the downloading will start automatically.

Conclusion

WhatsApp Group Link App is the app especially for those who are new on WhatsApp. It provides the best friendly and interesting topics, on which different people from all over the globe can talk. You can also make friends and have fun.

For more amazing apps, keep visiting our Website.

Download Link       

Leave a Comment