تنزيل WhatsApp Pay Apk لنظام Android [جديد 2022]

هل تعرف آخر الميزات المحدثة لتطبيق WhatsApp؟ إذا لم تقم بذلك ، فأنت في المكان المناسب لمعرفة ذلك. تُعرف أحدث ميزة محدّثة باسم WhatsApp Pay Apk. إنها أحدث ميزة تتيح إرسال الأموال واستلامها. يوفر خدمة مجانية لا تقتطع أي أموال أو تفرض أي رسوم.

تتطور التكنولوجيا في العالم بسرعة كبيرة ، مما يوفر طريقة أسهل لأسلوب الحياة. هناك الكثير من الأدوات المختلفة التي يستخدمها الأشخاص في عملهم اليومي ويكملون أعمالهم بسهولة ودقة أكبر. وبالمثل ، فقد جعل جهاز Android العديد من الأشياء أسهل للمستخدمين.

هناك الكثير من الأشياء المختلفة ، والتي يمكنك الوصول إليها بسهولة من خلال هذا الجهاز. هناك الكثير من التطبيقات المتاحة لأجهزة Android ، والتي يمكن للمستخدمين من خلالها الوصول إلى جميع بياناتهم المفضلة أو المفيدة. وبالمثل ، فإن WhatsApp هو تطبيق Android ، اعتاد الناس التواصل من خلاله.

إنه تطبيق متعدد الوظائف يوفر التواصل والتنشئة الاجتماعية ومشاركة البيانات وغير ذلك الكثير. لذا ، فهو يقدم حاليًا ميزة أخرى للمستخدمين ، يمكنهم من خلالها الوصول بسهولة إلى نظام الدفع. هناك المزيد من المعلومات التفصيلية المتاحة أدناه ، ما عليك سوى إلقاء نظرة عليها.  

نظرة عامة على WhatsApp Pay Apk

إنه تطبيق تواصل اجتماعي Android ، والذي يوفر أحدث ميزة محدثة لخدمات الدفع. يوفر للمستخدمين إضافة حساباتهم المصرفية وإرسال الأموال واستلامها بسهولة. يقدم أفضل خدمات الدفع عبر الإنترنت.

يوفر للمستخدمين إضافة حسابات بنكية مختلفة ، يمكنهم من خلالها العمل بسهولة مع الدفع. لا يوفر أي نوع من نظام الحساب الشخصي. إنه يوفر فقط طريقة بسيطة ، يمكن للناس من خلالها الوصول بسهولة إلى خدمات الدفع الأخرى ، والتي تشمل الحسابات المصرفية.

لذلك ، يحتاج المستخدمون إلى إضافة حساباتهم المصرفية باستخدام هذا التطبيق. ال المحفظة الرقمية هي عملية بسيطة لإضافة أي حساب مصرفي ، باستخدام تطبيق WhatsApp Payment Apk الخاص بك. تحتاج فقط إلى الوصول إلى الإعدادات وفتح طرق الدفع. سيوفر لك ميزات لإضافة حسابك المصرفي.

سيقوم WhatsApp UPI Apk بالوصول تلقائيًا إلى جميع الحسابات المصرفية التي تم تمكينها على جهازك. تحتاج فقط إلى تحديد الحسابات التي تريد إضافتها. لذلك ، عادة ما يفكر الأشخاص في الحساب الذي سيحصلون فيه على الأموال أو من الحساب الذي سيتم إرسال الدفعة منه.

لذلك ، إذا كنت تضيف حسابات متعددة ، فأنت بحاجة إلى تحديد حساب أساسي. ستتم إضافة جميع الأموال المستلمة إلى حسابك الأساسي. ولكن أثناء إرسال الأموال ، سيوفر لك إصدار WhatsApp Pay جميع الحسابات. لذلك ، عليك تحديد البنك يدويًا الذي تريد إرسال الأموال منه.

إنها أفضل وأسهل طريقة يمكنك من خلالها إتمام أي دفعة بسهولة. لكن إصدار bête متاح حاليًا ، وهو متاح فقط لبعض المستخدمين. ولكن إذا كنت تريد استخدام تطبيق WhatsApp Pay Beta Apk ، فنحن هنا من أجلكم جميعًا.

سنقوم بمشاركة الرابط معكم جميعًا ، والذي من خلاله يمكنك بسهولة الحصول على أحدث إصدار. يمكنك بسهولة استخدام أحدث ميزات WhatsApp Beta Apk والاستمتاع بأسهل خدمات الدفع. لذلك ، إذا كنت تواجه أي مشاكل ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

تفاصيل التطبيق

الاسمWhatsApp Pay
المقاس46.54 MB
الإصدارv2.22.5.73
اسم الحزمةcom.whatsapp
المطورعلى ال WhatsApp من شركة
الفئةتطبيقات/الاتصالات
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب4.1 وما فوق

الميزات الرئيسية للتطبيق

  • مجاني للتنزيل
  • مجاني للاستخدام
  • أفضل نظام دفع
  • إدارة حسابات مصرفية متعددة
  • سهولة تحويل الأموال من أي بنك
  • الطريقة الأسرع والأكثر أمانًا لتحويل الأموال
  • تحويل مباشر
  • لا توجد خدمات المحفظة
  • الواجهة سهلة الاستخدام
  • الكثير

لقطات شاشة التطبيق

بعض التطبيقات المشابهة لك.

JTWhatsApp

NG WhatsApp

كيفية تنزيل ملف APK؟

سنقوم بمشاركة النسخة التجريبية معك جميعًا ، والتي من خلالها يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع الميزات المتاحة لهذا التطبيق. لذا ، ابحث عن زر التنزيل وقم بنقرة واحدة عليه. سيبدأ التنزيل تلقائيًا بمجرد النقر.

كيفية استخدام WhatsApp Pay؟

بمجرد تثبيت هذا الإصدار على جهازك ، فإنك تحتاج فقط إلى فتح هذا التطبيق. عليك أن تجد الشخص الذي تريد إرسال الأموال إليه. اذهب إلى زر Clip وستجد أيقونة الدفع ، ثم اضغط عليها فقط وعليك تحديد البنك الذي تتعامل معه.

تحتاج إلى استخدام نفس الرقم الذي تم استخدامه في تفاصيل البنك. لذلك ، لإرسال أي مبلغ ، ما عليك سوى تحديد طريقة الدفع وكتابة مبلغ المال. يمكنك حتى كتابة أي ملاحظة أو رسالة معها وإرسالها فقط.

في الختام

WhatsApp Pay Apk هو أفضل تطبيق لأي شخص لإجراء مدفوعات سريعة وسهلة. لذا ، ما عليك سوى تنزيل هذا التطبيق والوصول إلى أحدث الخدمات. إذا كان لديك أي استفسارات حول استخدام هذا التطبيق ، فلا تتردد في الاتصال بنا من خلال قسم التعليقات أدناه.

رابط التحميل

اترك تعليق

WhatsApp Pay Apk Free Download For Android

Do you know the latest updated features of WhatsApp? If you don’t, then you are in right place to know about it. The latest Updated feature is known as WhatsApp Pay Apk. It is the latest feature, which provides money sending and receiving. It provides free service, which doesn’t deduct any money or apply any charges.

Technology in the world is developing very fast, which provides a more easy way of lifestyle. There are tons of different gadgets, which people use in their daily work and complete their work more easily and accurately. Similar, Android device has made tons of things easier for the users.

There are tons of different things, which you can easily get access through this device. There are tons of applications available for Android devices, through which users can access all their favorite or useful data. Similarly, WhatsApp is an Android application, through which people used to communicate.

It is a multi-functional application, which offers communication, socialization, Data Sharing, and a lot more. So, currently, it introduces another feature for the users, through which they can easily access the payment system. There is more detailed information available below, just take a look at it.  

Overview of WhatsApp Pay Apk

It is an Android social and communication application, which provides the latest updated feature of payment services. It provides the users to add their bank account and easily send and receive money. It offers the best online payment services.

It provides the users to add different bank accounts, through which they can easily work with the payment. It doesn’t provide any kind of personal account system. It just provides a simple way, through which people can easily access their other payment services, which includes bank accounts.

So, users need to add their bank accounts with this app. It is a simple process to add any bank account, with your WhatsApp Payment Apk. You just need to access the settings and open the payment methods. It will provide you the features to add your bank account.

WhatsApp UPI Apk will automatically access all the bank accounts, which are enabled on your device. You just need to select the accounts you want to add. So, usually, people think about which account they will receive the money or from which account the payment will be sent.

So, If you are adding multiple accounts, then you need to select a primary account. All the received money will be added to your primary account. But while you are sending the money, WhatsApp Pay Version will provide you all the accounts. So, you have to select the bank manually from which you want to send the money.

It is the best and easiest way, through which you can easily complete any payment. But currently, the bête version is available, which only available for some users. But If you want to use the WhatsApp Pay Beta Apk, then we are here for you all.

We are going to share the link with you all, through which you can easily get the latest version. You can easily use all the latest features of WhatsApp Beta Apk and enjoy the easiest payment services. So, if you are having any problem, and then feel free to contact us.

App Details

NameWhatsApp Pay
Size31.21 MB
Versionv2.20.206.6
Package Namecom.whatsapp
DeveloperWhatsApp Inc.
PriceFree
Minimal Support Required4.1 and Above

Key Features of the App

  • Free to Download
  • Free to Use
  • Best Payment System
  • Manage Multiple Bank Accounts
  • Easy to Make Transfer Money from any Bank
  • The fast and Safest way of Money Transfer
  • Direct Transfer
  • No Wallet Services
  • Interface is User-friendly
  • Many more

Screenshots of App

Some similar apps for you.

JTWhatsApp

NG WhatsApp

How to Download the Apk file?

We are going to share the beta version with you all, through which you can easily access all the available features of this app. So, find the download button and make a single tap on it. The downloading will start automatically once the tap has been made.

How to Use WhatsApp Pay?

Once you install this version on your device, then you just need to open this app. You have to find the person, to whom you want to send the money. Go to the Clip button and you will find the payment icon, then just tap on it and you have to select your bank.

You need to use the same number, which has been used in the bank details. So, to send any amount, you just need to select the payment method and type amount of money. You can even type any note or message with it and just send it.

Conclusion

WhatsApp Pay Apk is the best application for anyone to make fast and easy payment. So, just download this application and access all the latest services. If you have any queries in using this application, then feel free to contact us through the comment section below.

Download Link

Leave a Comment