تحميل تطبيق Cloner Premium Apk v2.14 لنظام Android

هل تشعر بالإحباط من الوصول إلى نفس التطبيق من حسابات مختلفة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فنحن هنا مع أفضل تطبيق لك ، والذي يُعرف باسم App Cloner Premium Apk. إنه أحدث تطبيق Android ، والذي يوفر إمكانية استنساخ أي تطبيق كما يوفر إمكانية الوصول لإجراء جميع التغييرات اللازمة فيه.

كما تعلم ، هناك الكثير من التطبيقات المتاحة في السوق ، والتي يمكن للمستخدمين من خلالها الوصول إلى أنواع وأنواع مختلفة من المحتوى. من السهل جدًا استخدام أي تطبيق على جهاز Android. تحتاج فقط إلى تثبيت ملف Apk على جهاز Android الخاص بك والبدء في الوصول إلى التطبيق.

ولكن هناك تطبيقات مختلفة تحدث عادةً مع تطبيقات الوسائط الاجتماعية. هناك أشخاص مختلفون يستخدمون حسابات متعددة باستخدام نفس جهاز Android. من الجيد الوصول إلى حسابات متعددة ، لكن القيام بذلك ليس بالأمر السهل. يجب على المستخدمين تسجيل الخروج من حساب واحد للوصول إلى الآخر.

لذلك ، من الصعب حقًا تذكر جميع بيانات اعتماد تسجيل الدخول والأشياء الأخرى. لذلك ، نحن هنا مع هذا التطبيق المذهل ، والذي يوفر للمستخدمين إنشاء نسخ مختلفة من أي تطبيق. يمكنك الوصول إلى نفس التطبيقات ، من خلال عمل نسخها. لذلك ، هناك الكثير من الميزات المتوفرة فيه ، والتي يمكنك من خلالها الحصول على أفضل الخدمات.

نظرة عامة على App Cloner Premium Apk

إنه تطبيق Android للاستنساخ والتخصيص ، والذي يوفر الوصول إلى المستخدم لعمل نسخ من التطبيقات الأخرى. كما يوفر الوصول لإجراء جميع التغييرات الافتراضية في التطبيق والحصول على مظهر جديد ومبتكر. جميع الميزات والخدمات المتاحة لهذا التطبيق مجانية للاستخدام. لذا ، استخدم هذا التطبيق ، دون أي إهدار للمال.

في الواقع ، هذا تطبيق مدفوع ، مما يعني أنه يتعين عليك دفع ثمنه. إذا قمت بتنزيل هذا التطبيق من متجر Google Play ، فيجب عليك الدفع ، لكننا هنا مع الإصدار Premium غير المؤمّن من أجلك جميعًا. لذلك ، تم إلغاء قفل جميع الميزات والخدمات المتاحة ، والتي تتضمن أيضًا ميزات متميزة ، في هذا الإصدار للجميع.

هناك لوحات مختلفة متاحة للمستخدمين ، يمكنهم من خلالها بسهولة استنساخ. لذلك ، سنبدأ بالتطبيقات المثبتة والمثبتة على جهازك. ستكون كل هذه التطبيقات متاحة في اللوحة الأولى.

ما عليك سوى النقر على تطبيق App Cloner Premium ، الذي تريد استنساخه. بمجرد النقر عليها ، هناك مجموعة كبيرة من الخدمات المتاحة ، والتي يمكنك قراءتها وإجراء تغييرات في النسخ. يمكنك تعيين عدد النسخ وإنشائها.

يمكن للمستخدمين بسهولة إدخال عدد الحيوانات المستنسخة يدويًا وصنعها. يمكن للمستخدمين أيضًا تغيير الاسم والرمز أيضًا. يمكنك تغيير الرمز والوجه والتدوير وغير ذلك الكثير. يمكنك بسهولة إجراء تغييرات مختلفة في ملف تطبيق الاستنساخ، والتي من خلالها يمكنك التعرف بسهولة على المسؤول والاستنساخ.

لذلك ، هناك الكثير من الميزات الرائعة المتوفرة في هذا التطبيق ، والتي يمكنك من خلالها الحصول على أفضل الميزات. لذا ، ما عليك سوى تنزيل Ap [p Cloner Premium For Android واستكشاف المزيد من الميزات الرائعة لهذا التطبيق. إذا كنت تريد المزيد من التطبيقات الرائعة ، فاستمر في زيارة موقعنا على الويب.

تفاصيل التطبيق

الاسمAppClone بريميوم
المقاس30.44 MB
الإصدارv2.14.0
اسم الحزمةcom.applisto.appcloner
المطورأبريدي
الفئةتطبيقات/أدوات
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب5.0 وما فوق

الميزات الرئيسية للتطبيق

  • مجاني للتنزيل والاستخدام
  • أفضل تطبيق استنساخ
  • ميزات التخصيص
  • نظام فحص المستوى المتقدم
  • استنساخ ملف APK Uninstalled
  • إجراء تغييرات متقدمة على المستوى في النسخ
  • الميزات الممتازة مفتوح
  • عدم عرض الإعلانات
  • الواجهة سهلة الاستخدام
  • سهل الاستخدام
  • الكثير

لقطات شاشة التطبيق

المزيد من التطبيقات المشابهة لك.

كلونادور VIP

عبقور الظاهري

كيفية تنزيل ملف APK؟

الإصدار الرسمي متاح على متجر Google Play ، لكننا هنا مع الإصدار المتميز. لذلك ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع الميزات المدفوعة مجانًا ، فما عليك سوى النقر فوق زر التنزيل. يتوفر زر التنزيل في أعلى وأسفل هذه الصفحة.

في الختام

App Cloner Premium Apk هو أفضل تطبيق يمكنك من خلاله الحصول على عمل أجهزة متعددة لتكوين جهاز واحد. تحتاج فقط إلى تثبيته على جهازك والوصول إلى أفضل الميزات. إذا كان لديك أي استفسارات ، فلا تتردد في الاتصال بنا من خلال قسم التعليقات أدناه.

رابط التحميل

اترك تعليق

App Cloner Premium Apk v2.8.3 Free Download For Android

Are you frustrated of access the same application from different accounts? If yes, then we are here with the best application for you, which is known as App Cloner Premium Apk. It is the latest Android application, which offers to make clones of any application and also provides access to make all the necessary changes in it.

As you know there are tons of applications available in the market, through which users can access different types and kinds of content. It is very easy to use any application on an Android device. You just need to install the Apk file on your Android device and start access the app.

But there are different applications, which occur usually with social media applications. There are different people, who use multiple accounts using the same Android device. It is good to access multiple accounts, but it is not quite easy to do. Users have to log out from one account to access the other.

So, it is really hard to remember all the login credentials and other stuff. Therefore, we are here with this amazing application, which offers users to make different clones of any application. You can access the same applications, by making their clones. So, there are tons of features available in it, through which you can get the best services.

Overview of App Cloner Premium Apk

It is an Android cloning and personalization application, which provides access to the user to make clones of other applications. It also provides access to make all virtual changes in the application and get a new and creative look. All the available features and services of this app are free to use. So, use this app, without any money waste.

Actually, this is a paid application, which means you have to pay for it. If you download this app from the Google Play Store you have to pay, but we are here with the Premium unlocked version for you all. So, all the available features and services, which also include premium features, are unlocked in this version for everyone.

There are different panels available for the users, through which they can easily make clones. So, we are going to start with the installed apps, which are installed on your device. All those apps will be available in the first panel.

You just need to tap on App Cloner Premium App, which you want to make clones. Once you tap on it, there is a large panel of services are available, which you can read and make changes in the clones. You can set the number of clones and create them.

Users can easily manually enter the number of clones and make them. Users can also change the name and also icon. You can change the icon, flip, rotate, and many more. You can easily make different changes in it, through which you will easily identify the official and clone.

So, there are tons of more amazing features available in this app, through which you can get the best features. So, just download Ap[p Cloner Premium For Android and explore more amazing features of this app. If you want more amazing applications, then keep visiting our Website.

App Details

NameApp Cloner Premium
Size30.02 MB
Versionv2.8.3
Package Namecom.applisto.appcloner
DeveloperAppListo
PriceFree
Minimal Support Required5.0 and Above

Key Features of the App

  • Free to Download and Use
  • Best Cloning Application
  • Personalization Features
  • Advance Level Scanning System
  • Clone Uninstalled Apk file
  • Make Advance Level Changes in Clones
  • Premium Features Unlocked
  • No Advertisements
  • Interface is User-friendly
  • Easy to Use
  • Many more

Screenshots of App

More similar apps for you.

Clonador VIP

Doraemon Virtual

How to Download the Apk file?

The official version is available on Google Play Store, but we are here with the premium version. So, if you want to access all the paid features for free, then just tap on the download button. The download button is available at the top and bottom of this page.

Conclusion

App Cloner Premium Apk is the best application, through which you can get the work of multiple devices to form a single one. You just need to install it on your device and access the best features. If you have any queries, then feel free to contact us through the comment section below.

Download Link

Leave a Comment