تنزيل Cina Live Apk لنظام Android [تطبيق مواعدة 2022]

إذا كنت عازبًا وترغب في التفاعل مع أشخاص عزاب آخرين ، فأنت في المكان المناسب. نحن هنا مع أفضل تطبيق لك ، والذي يعرف باسم Cian Live. إنه أحدث تطبيق Android ، والذي يوفر أفضل منصة للمستخدمين لمقابلة أشخاص مختلفين من جميع أنحاء العالم. يمكنك بسهولة تكوين صداقات ، والعثور على من تحب ، وكسب أيضًا من هذه المنصة.

هناك الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم ، الذين لا يستطيعون الدخول في أي نوع من العلاقات لأسباب مختلفة. المشكلة الأكثر شيوعًا بينهم جميعًا هي قلة الثقة ، مما يجعلهم يخجلون. لذلك ، يعاني كل هؤلاء الأشخاص من قلق اجتماعي ، مما جعل دائرة أصدقائهم صغيرة.

لذلك ، يشعر الناس بأنواع مختلفة من المشاكل ، والتي لا يمكنهم مشاركتها مع أي شخص. لذلك ، فإنهم يواجهون مشاكل مختلفة ، والتي تشمل عقلية وجسدية وفسيولوجية والعديد من المشاكل الأخرى. لذلك ، يجب أن تتاح للجميع فرصة لإحداث تغيير في حياتهم. إذا كنت تبحث عن هذه الفرصة لإجراء تغيير ، فنحن هنا.

لقد قدمنا ​​لك أفضل منصة ، والتي توفر أفضل منصة لكم جميعًا. يمكنك بسهولة تكوين الآلاف من الأصدقاء والاستمتاع بمشاركة أفكارك معهم. هناك الكثير من الميزات الرائعة المتوفرة في هذا التطبيق ، والتي سنشاركها معكم جميعًا. لذا ، ابق معنا واحصل على جميع المعلومات المتاحة.

نظرة عامة على تطبيق Cina Live

إنه تطبيق مواعدة يعمل بنظام Android ، يوفر للمستخدمين مقابلة أشخاص من جميع أنحاء العالم. هناك الآلاف من المستخدمين النشطين المتاحين ، بما في ذلك الفتيات والرجال غير المتزوجين. يوفر منصة مفتوحة للجميع ، والتي يمكن للمستخدمين الانضمام إليها بسهولة والعثور على رفقاء الروح.

هناك أقسام مختلفة متوفرة في هذا التطبيق ، والتي توفر أنواعًا مختلفة من الخدمات للمستخدمين للوصول إليها. القسم الأول متاح لمذيعي البث المباشر ، حيث يمكنك العثور على مختلف أنواع البث المباشر المتاحة لك.

يمكن للمستخدمين الانضمام إلى البث واستخدام الدردشة النصية لمشاركة أفكارهم وكلماتهم. هناك أيضًا هدايا متاحة ، يمكن للمستخدمين استخدامها لإرسال مستخدمين آخرين. الهدايا التي ترسلها ستزيد من شعبية المذيع وسوف يقدمون لك عروضاً رائعة.

القسم الثاني مخصص للمستخدمين ، حيث يمكنك العثور على جميع مستخدمي تطبيق المواعدة. يوفر لك إرسال رسائل إليهم وبدء الدردشة. يمكنك حتى إضافتهم إلى قائمة الأصدقاء الخاصة بك واستخدام خدمات الدردشة المرئية. يجب أن يكون المستخدمون صديقك لأنه لا يمكنك الاتصال بأي مستخدم مباشرة.

إذا كنت ترغب في جني بعض المال من هذه المنصة ، فيمكنك البدء في بث العروض الحية. بمجرد أن تبدأ البث ويبدأ الناس في مشاهدة برنامجك ، ستبدأ في جني الأموال. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدون عرضك ، زادت الأموال التي تحصل عليها.

توفر الهدايا نقاطًا إضافية يمكنك استبدالها بسهولة. لذلك ، كلما حصلت على المزيد من الهدايا ، ستزداد رتبتك وستكون أكثر شهرة بين جميع اللافتات. يوفر نظامًا سريعًا لسحب الأموال ، يمكن إكماله عن طريق المحفظة الإلكترونية أو أي خدمة معاملات أخرى عبر الإنترنت.

هناك الكثير من الناس في انتظارك. لذا ، قم بتنزيل هذا التطبيق وابدأ في استكشاف هذا التطبيق. يمكنك بسهولة تكوين مئات الأصدقاء بسهولة. إذا كانت لديك أي مشكلة في استخدام هذا التطبيق ، فلا تتردد في الاتصال بنا ، من خلال قسم التعليقات أدناه.

تفاصيل التطبيق

الاسمسينا لايف
المقاس10.66 MB
الإصدارv7.0
اسم الحزمةcom.tutu.live
المطورتوتو لايف
الفئةتطبيقات/التواصل الإجتماعي
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب4.1 وما فوق

الميزات الرئيسية للتطبيق

  • مجاني للتنزيل والاستخدام
  • تسجيل مجاني
  • أفضل منصة للمواعدة عبر الإنترنت
  • لقاء مع أشخاص مختلفين من أماكن مختلفة
  • الانضمام إلى العروض العامة
  • نظام الدردشة الخاص
  • كسب المال مع برامج البث
  • خدمات المعاملات المالية السريعة
  • الواجهة سهلة الاستخدام
  • الكثير

لدينا المزيد من التطبيقات المشابهة لك.

اجاشات

فانسيو

كيفية تنزيل APK؟

إذا كنت ترغب في تنزيل هذا التطبيق ، فأنت في المكان الصحيح. سنقوم بمشاركة أحدث إصدار من هذا التطبيق معكم جميعًا. لذا ، ما عليك سوى العثور على زر التنزيل في هذه الصفحة ، والذي يتوفر في الأعلى والأسفل. قم بنقرة واحدة وانتظر بضع ثوان ، وسيبدأ التنزيل تلقائيًا.

في الختام

Cina Live Apk هو أفضل تطبيق لكل عضو لمقابلة أشخاص مختلفين. يمكنك بسهولة العثور على أشخاص مثيرين للاهتمام والتحدث معهم. لذا ، قم بتنزيل هذا التطبيق وابدأ في الاستمتاع بوقت فراغك.

رابط التحميل

اترك تعليق

Cina Live Apk Free Download For Android

If you are single and want to interact with other single people, then you are in right place. We are here with the best application for you, which is known as Cian Live. It is the latest Android application, which offers the best platform for users to meet with different people from all over the globe.  You can easily make friends, find your loved one, and also earn from this platform.

There are millions of people all over the globe, who cannot get into any kind of relationship for different reasons. The most common problem among all of them is the lack of confidence, which causes them to shy. So, all those people are having social anxiety, which made their friend circle small.

So, people feel different types of problems, which they cannot share with anyone. Therefore, they face different problems, which include mental, physical, physiological, and many others. So, everyone should have a chance to make a change in their life. If you are looking for that chance to make a change, then we are here.

We brought the best platform for you, which provides the best platform for all of you. You can easily make thousands of friends and enjoy sharing your ideas with them. There are tons of amazing features available in this app, which we are going to share with you all. So, stay with us and get all the available information.

Overview of Cina Live App

It is an Android dating application, which provides users to meet people from all over the globe. There are thousands of active users available, which include hot single girls and men. It provides an open platform for everyone, which users can easily join and find their soul mates.

There are different sections available in this application, which provides different kinds of services for the users to access. The first section is available for the live broadcasters, where you can find different live streamers available for you.

Users can join the broadcast and use the text chat to share their ideas and words. There are also gifts available, which users can use to send other users. The gifts you send will increase the popularity of the broadcaster and they will perform great shows for you.

The second section is for the users, where you can find all the online users of this application. It provides you to send messages to them and start chatting. You can even add them to your friend list and use the video chatting services. The users must be your friend because you cannot call any user directly.

If you want to make some money from this platform, then you can start streaming live shows. Once you start broadcasting and people start to watch your show you will start to make money. The more people watch your show and the more you will get paid.

Gifts provide additional points, which you can easily redeem. So, the more gifts you will get, your rank will be increase and you will be more popular among all streamers. It provides a fast money withdrawal system, which can be complete by e-wallet or any other online transaction service.

There are tons of people waiting for you. So, download this application and start exploring this app. You can easily make hundreds of friends easily. If you have any problem using this app, then feel free to contact us, through the comment section below.

App Details

NameCina Live
Size10.66 MB
Versionv7.0
Package Namecom.tutu.live
DeveloperTutu Live
PriceFree
Minimal Support Required4.1 and Above

Key Features of the App

  • Free to Download and Use
  • Free Registration
  • Best Online Dating Platform
  • Meet With Different People From Different Places
  • Join Public Shows
  • Private Chat System
  • Make Money with Broadcasting Shows
  • Fast Money Transaction Services
  • Interface is User-friendly
  • Many more

We have more similar apps for you.

AajaChat

Fancyu

How to Download the Apk?

If you want to download this application, then you are in right place. We are going to share the latest version of this app with you all. So, just find the download button on this page, which is available at the top and bottom. Make a single tap and wait a few seconds, the downloading will start automatically.

Conclusion

Cina Live Apk is the best application for every single member to meet different people. You can easily find interesting people and talk with them. So, download this application and start enjoying your free time.

Download Link

Leave a Comment