تنزيل Ez Stars Apk لأجهزة Android [ML Skin Injector 2022]

هل تشعر بالإحباط من الميزات المقفلة لـ Mobile Legends وتريد الوصول إلى جميع الميزات؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فنحن هنا مع أداة من أجلك ، تُعرف باسم Ez Stars. إنها أحدث أداة محدثة ، والتي تقدم اختراق Mobile Legends وتوفر الوصول إلى جميع الميزات المقفلة للعبة مجانًا.

تنمو E-Sport بسرعة مذهلة ، بسبب سهولة الوصول إليها. أحد الأسباب الرئيسية لهذه السرعة المذهلة هو أجهزة Android. جعلت هذه الأجهزة الوصول إلى الألعاب المختلفة أسهل كثيرًا للمستخدمين ، والتي من خلالها دخل مجتمع كبير من مستخدمي Android إلى مجال الرياضة الإلكترونية وأظهروا مهاراتهم على هذه الأجهزة.

تتوفر أيضًا ألعاب مختلفة ، يمكن للمستخدمين لعبها بسهولة عبر الإنترنت وغير متصل ، مع الأصدقاء أو مع برامج الروبوت. عادة ، يحب الناس ممارسة الألعاب عبر الإنترنت ، والتي تقدم ميزات متعددة اللاعبين. لذا ، فإن بعض أشهر ألعاب Android هي Mobile Legends و Garena Free Fire و PUBG-M وغيرها.

لذلك ، نحن هنا مع ملف محقن، والذي يقدم خدمات لـ ML فقط. هناك منتجات وعناصر مختلفة متوفرة في هذه اللعبة ، حيث يمكن للاعبين فقط الحصول على وصول مدفوع. لذلك ، باستخدام هذه الأداة على جهازك ، يمكنك الوصول بسهولة إلى كل هذه الميزات. إنه يقدم بعضًا من أفضل الميزات ، والتي سنشاركها بالتفصيل معكم جميعًا أدناه.

نظرة عامة على حاقن Ez Stars

إنها أداة قرصنة تعمل بنظام Android ، والتي تقدم اختراق Mobile Legends وتوفير الوصول إلى جميع الميزات المدفوعة للعبة. إنه أحدث إصدار ، والذي يقدم أحدث العناصر والميزات المضافة للعبة. جميع الخدمات المتاحة مجانية الاستخدام ، مما يعني عدم الحاجة إلى إضاعة فلس واحد.

يوفر فئات مختلفة للمستخدمين ، يمكنهم من خلالها التعرف بسهولة على كل المحتوى المتاح. في البداية ، يحتاج المستخدم إلى كلمة مرور لفتح هذا أيضًا ، وسنشاركها معك أدناه. بعد ذلك سيكون لديك ثلاث فئات رئيسية متاحة وقسم خاص يقدم جميع الأسئلة والأجوبة.

القسم الأول والرئيسي ، والذي عادة ما يحب الناس استخدامه هو الأسطح. في هذا القسم ، يمكن للمستخدمين الحصول على جميع مجموعات فئات الأبطال. في هذه الأقسام الفرعية ، يمكنك بسهولة العثور على جميع الأبطال وجلودهم مجانًا. يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع الأسطح المتاحة ، والتي تشمل أحدث الأشكال المحدثة. سنقوم بمشاركة قائمة الفئات الرئيسية للبطل ، والتي يمكنك من خلالها العثور على جميع الأشكال ذات الصلة.

  • بركه
  • مارسمان
  • قاتل
  • مقاتل
  • دعم
  • تانك

كما تعلم ، هناك جلود مختلفة متاحة لكل شخصية في اللعبة. لذلك ، يقدم Ez Star أيضًا جميع أنواع الجلود ، والتي سنشاركها في القائمة أدناه. سنقوم بمشاركة بعضها ، ولكن هناك أيضًا أنواع أخرى متاحة ، يمكنك استكشافها بسهولة.

  • EPIC
  • خاص
  • ZODIAC
  • M1
  • ELITE
  • STARLIGHT

هناك أنواع أخرى يمكنك استكشافها بسهولة. الميزة الثانية لـ Ez Star Official هي الخلفيات والسمات. تحدث أحداث مختلفة في اللعبة ، حيث يتغير الموضوع. لذلك ، باستخدام هذه الأداة ، يمكنك بسهولة تخصيص المرئيات الخاصة بك ، والتي تشمل سمات ML ، والتناظرية ، والحدود ، والخلفيات. يمكنك إثارة إعجاب زملائك في الفريق بهذه الحيل.

إن ممارسة لعبة ما ليس أمرًا ممتعًا حتى تمتلك بعض المهارات الخاصة لتظهر للآخرين. لذلك ، فإنه يوفر قسم تأثيرات المعركة ، حيث تتوفر جميع المهارات المذهلة. سنقوم بمشاركة كل منهم في القائمة أدناه ، لذا اكتشف الميزات الموجودة فيها.

  • تذكر
  • القضاء
  • نسل
  • الإشعارات
  • emote

لذلك ، يمكنك أيضًا الوصول إلى تأثيرات الاستدعاء ، والتي من خلالها يمكن للاعبين الانتقال الفوري مع التأثيرات المدهشة. استخدم Emotes وعبر عن مشاعرك أثناء لعب اللعبة. هذا هو Ez Star Injector ، والذي من خلاله يمكن لكل محبي ML تحقيق كل شيء بسهولة.

هناك الكثير من الميزات الرائعة التي يمكن للمعجبين استكشافها بسهولة في هذا التطبيق. لذلك ، ما عليك سوى تنزيل Ez Stars Injector ML والعثور عليها جميعًا. إذا كان لا يزال لديك أي استفسارات حول هذه الأداة ، فلا تتردد في الاتصال بنا من خلال قسم التعليقات أدناه.

تفاصيل التطبيق

الاسمنجوم Ez
المقاس5.98 MB
الإصدارv9.6
اسم الحزمةcom.Ezhunterfc.script.Ezhfc550
المطورإز هنتر إف سي
الفئةألعاب/أدوات
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب5.0 وما فوق

الميزات الرئيسية للتطبيق

  • مجاني للتنزيل والاستخدام
  • أحدث هاك من ML
  • يوفر جميع أشكال الشخصيات
  • يوفر جميع أنواع الجلود لكل شخصية
  • تخصيص الخلفية
  • تأثيرات المعركة
  • Emotes
  • أذكر التأثيرات
  • محمية بكلمة مرور
  • آمنة للاستخدام
  • الكثير

لقطات شاشة التطبيق

يتوفر المزيد من حاقنات ML أدناه.

Kaneki ML حاقن
حاقن ML Plus

كيفية تنزيل ملف APK؟

هناك إصدارات أخرى من هذه الأداة متوفرة في السوق ، لكننا هنا بأحدث إصدار. لذلك ، إذا كنت ترغب في تنزيل أحدث إصدار من هذه الأداة ، فابحث عن زر التنزيل واضغط عليه. سيبدأ التنزيل تلقائيًا في غضون ثوانٍ قليلة.

كما ذكرنا أعلاه محمي بكلمة مرور. لذلك ، سنشارككم جميعًا بطاقة المرور الأمنية. تحتاج فقط إلى إدخال رمز المرور هذا ، وبعد ذلك سيكون لديك حق الوصول إلى هذا التطبيق. كلمة المرور متاحة أدناه.

كلمة المرور: cyberdark

في الختام

يعد Ez Stars Apk أفضل أداة يمكن لأي شخص من خلالها استخدام جميع ميزات ML. لذا ، ما عليك سوى تنزيل هذه الأداة من الرابط أدناه والبدء في الاستمتاع باللعب. لمزيد من التطبيقات والاختراقات المذهلة ، استمر في زيارة موقعنا على الويب.

رابط التحميل

فكرت 1 في "تنزيل Ez Stars Apk لنظام Android [ML Skin Injector 2022]"

اترك تعليق

Ez Stars Apk Free Download For Android [ML Skin Injector]

Getting frustrated with locked features of Mobile Legends and want to access all features? If yes, then we are here with a tool for you, which is known as Ez Stars. It is the latest updated tool, which offers to hack Mobile Legends and provides access to all the locked features of the game for free.

E-Sport is growing at an amazing speed, because of easy access. One of the main reasons for this amazing speed is Android devices. These devices made access to different games a lot easier for the users, through which a large community of Android users entered the E-sports field and show their skill on these devices.

There are different games also available, which users can easily play online and offline, with friends or with bots. Usually, people love to play online games, which offer multiplayer features. So, some of the most famous Android games are Mobile Legends, Garena Free Fire, PUBG-M, and others.

So, we are here with a tool, which offers services for just ML. There are different products and items available in this game, in which players can only get paid access. So, with this tool on your device, you can easily get access to all those features. It offers some of the best features, which we are going to share in detail with you all below.

Overview of Ez Stars Injector

It is an Android hacking tool, which offers to hack Mobile Legends and provide access to all paid features of the game. It is the latest version, which offers all the latest added items and features of the game. All the available services are free to use, which means no need to waste a single penny.

It provides different categories for the users, by which they can easily identify all the available content. In the initial, the user needs a password to open this too, which we are going to share with you below. Then you will have three main categories available and a special section, which offers all the questions and answers.

The first and main section, which usually people like to use is the Skins. In this section, users can have all collection of hero categories. In these sub-sections, you can easily find all the heroes and their skins for free. You can easily access all the available skins, which includes the latest updated skins. We are going to share the list of hero’s main categories, in which you can find all related skins.

  • Mage
  • Marskman
  • Assasin
  • Fighter
  • Suport
  • Tank

As you know there are different skins were available for each character of the game. So, Ez Star also offers all kinds of skins, which we are going to share in the list below. We are going to share some of them, but there are also other types available, which you can easily explore it.

  • EPIC
  • SPECIAL
  • ZODIAC
  • M1
  • ELITE
  • STARLIGHT

There are other types, which you can easily explore in it. Ez Star Official’s second feature is about the backgrounds and themes. Different events happen in the game, on which the theme change. So, with this tool, you can easily customize your visuals, which include ML themes, Analog, Border, and Backgrounds. You can impress your teammates, with these tricks.

Playing just a game isn’t interesting until you have some special skills to show others. So, it provides a battle effects section, in which all the amazing skills are available. We are going to share all of them in the list below So, find out what will be the features in it.

  • Recall
  • Eliminate
  • Spawn
  • Notifications
  • Emote

So, you can also access the recall effects, through which players can teleport with the most amazing effects. Use Emotes and express your feeling while playing the game. This is Ez Star Injector, through which every ML lover can easily achieve everything.

There are tons of more amazing features, which fans can easily explore in this app. So, just download Ez Stars Injector ML and find all of them. If you still have any queries about this tool, then feel free to contact us through the comment section below.

App Details

NameEz Stars
Size5.98 MB
Versionv9.6
Package Namecom.Ezhunterfc.script.Ezhfc550
DeveloperEz Hunter FC
PriceFree
Minimal Support Required5.0 and Above

Key Features of the App

  • Free to Download and Use
  • Latest Hack of ML
  • Provides All Character Skins
  • Provides All Types of Skins for Each Character
  • Background Customization
  • Battle Effects
  • Emotes
  • Recall Effects
  • Password Protected
  • Safe to Use
  • Many more

Screenshots of App

More ML Injectors are available below.

Kaneki ML Injector
ML Plus Injector

How to Download the Apk file?

There are other versions of this tool are available in the market, but we are here with the latest version. So, if you want to download the latest version of this tool, then find the download button and make a tap on it. The downloading will start automatically within a few seconds.

As we mentioned above it is password protected. So, we are going to share the security pass with you all. You just need to enter this passcode, then you will have access to this app. The password is available below.

Password: cyberdark

Conclusion

Ez Stars Apk is the best tool, through which anyone can use all the features of ML. So, just download this tool from the link below and start enjoying the gameplay. For more amazing apps and hacks, keep visiting our Website.

Download Link

1 thought on “Ez Stars Apk Free Download For Android [ML Skin Injector]”

Leave a Comment