تحميل Filmapik Apk لنظام Android [أفلام 2022]

هل تريد الحصول على أفضل ترفيه؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فنحن هنا مع التطبيق المناسب لك ، والذي يُعرف باسم Filmapik Apk. إنه أحدث تطبيق Android ، والذي يقدم أفضل وأكبر منصة للترفيه. يقدم أفلامًا ومسلسلات ويب ومقاطع فيديو وموسيقى وقصائد وغير ذلك الكثير.

إذا كنت من محبي الترفيه ، فأنت تعلم أن هناك الكثير من التطبيقات المتاحة في السوق. لكنك تعرف أيضًا المشكلات التي يتعين عليك التعامل معها مع التطبيقات الأخرى. تكمن المشكلة الرئيسية في أنه يتعين عليك الدفع مقابل البث ، وهو أمر غير ممكن لكل معجب.

هناك أيضًا تطبيقات مجانية أو نسخة تجريبية تقدم محتوى محدودًا أو تكون مجانية لبعض الوقت. لذلك ، عادة ما لا يكون الناس على دراية بأفضل مجموعة من وسائل الترفيه. ليس من الجيد الترفيه عن العديد من الأشخاص. لذا ، فنحن هنا مع حل يناسبكم جميعًا.

أفضل حل لجميع مشاكل البث هو هذا التطبيق ، والذي يمكنك من خلاله الوصول بسهولة إلى أفضل ترفيه. لذا ، هل تريد أن تعرف كل شيء عنها؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فما عليك سوى البقاء معنا لفترة من الوقت واستكشاف كل شيء عن هذا التطبيق.

نظرة عامة على Filmapik Apk

إنه تطبيق ترفيهي يعمل بنظام Android ، يقدم أفضل مجموعة من وسائل الترفيه. يقدم مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات وغيرها الكثير ، والتي يمكن بثها بسهولة عبر الإنترنت في شاشة عالية الجودة. جميع الميزات والخدمات المتاحة لهذا التطبيق مجانية للاستخدام ، مما يعني بثًا مجانيًا غير محدود.

يقدم مجموعة من وسائل الترفيه من جميع أنحاء العالم ، والتي يمكن للمستخدمين من خلالها العثور بسهولة على المحتوى المفضل لديهم. كما تعلم ، تحظى الدراما الكورية بشعبية في جميع أنحاء العالم ويصعب العثور عليها بترجمة باللغة الإنجليزية. لذلك ، فهي تقدم جميع الدراما الكورية مع Eng-sub ، والتي يمكن للمستخدمين الاستمتاع من خلالها بسهولة.

هناك الكثير من الفئات المختلفة المتاحة ، والتي يمكنك من خلالها بث المحتوى المفضل لديك بسهولة. الأقسام الثلاثة الرئيسية التي تقدم أفضل وسائل الترفيه هي الأفلام ومسلسلات الويب والموسيقى. لذلك ، يمكنك العثور عليها جميعًا ، ببضع نقرات فقط.

كما تزداد شعبية Semua Dramas هذه الأيام ويحب الناس أيضًا بثها. لذلك ، يمكنك العثور هنا أيضًا على كل مجموعة درامات Semua. يقدم المزيد من الأقسام الفرعية ، والتي تقدم محتوى أكثر تحديدًا. ال تطبيق الفيلم يقدم قسمًا فرعيًا ، والذي يقدم سلسلة الغرب ، والمكتملة ، وحلقات Terbaru ، و Drama 2018 ، والجارية ، وغيرها الكثير.

يقدم تطبيق Filmapik أيضًا قوائم تستند إلى تصنيف IMDB ، والتي يمكنك من خلالها بسهولة العثور على كل قائمة الأفلام والمسلسلات الأعلى تصنيفًا والمحتويات الأخرى. يمكنك أيضًا العثور على مجموعة IMBD الأكثر شهرة ، والتي من خلالها يمكنك بسهولة الحصول على كل المحتوى الشائع.

علاوة على ذلك ، هناك عامة متاحة ، والتي من خلالها يمكن للمستخدمين العثور بسهولة على كل المحتوى المفضل المحدد. يمكنك أيضًا استخدام رمز البحث ، والذي يمكنك من خلاله العثور على أي محتوى باستخدام الكلمة الرئيسية الرئيسية.

يقدم هذا التطبيق متعدد اللغات ، بما في ذلك اللغة الإنجليزية وإندونيسيا. لذلك ، يمكن لأي شخص أن يفهمها بسهولة. الواجهة بسيطة ، ولكن هناك إعلانات متاحة. لذلك ، يمكنك أن تجده محبطًا بسبب الإعلانات المنبثقة. لكن الإعلانات لن تنبثق أثناء البث. لذلك ، يمكنك الاستمتاع بتجربة بث جيدة.

يمكنك أيضًا تحديد المحتوى المستند إلى البلد ، والذي من خلاله ستحصل فقط على كل المحتوى الخاص بالبلد. هناك الكثير من الميزات المتوفرة في هذا التطبيق ، والتي يمكنك استكشافها بسهولة. قم بتنزيل Filmapik لنظام Android واحصل على أفضل مجموعة.

تفاصيل التطبيق

الاسم فيلممابيك
المقاس9.54 MB
الإصدارv9.8
اسم الحزمةفيلم مابيك
المطورتحميل FILMAPIK APK
الفئةتطبيقات/ ترفيه
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب4.1 وما فوق

الميزات الرئيسية للتطبيق

  • مجاني للاستخدام
  • تدفق مجاني
  • مجموعة كبيرة من وسائل الترفيه
  • أفضل نظام تصنيف
  • من السهل العثور على المحتوى المتاح
  • التدفق السلس
  • استجابة سريعة للخادم
  • الواجهة سهلة الاستخدام
  • دعم لغات متعددة
  • الكثير

لقطات شاشة التطبيق

بعض التطبيقات المشابهة لك.

تطبيق HotFlix APK

Flixtor.is 

كيفية تنزيل ملف APK؟

إنه تطبيق تابع لجهة خارجية ، وهو غير متوفر في متجر Google Play. لذلك ، سنقوم بمشاركة رابط هذا التطبيق ، والذي يمكنك من خلاله تنزيل هذا التطبيق. ما عليك سوى العثور على زر التنزيل ، المتاح في أعلى وأسفل هذه الصفحة ، والنقر عليه.

بمجرد اكتمال التنزيل ، لا تنس تمكين "مصدر غير معروف" من أمان الإعدادات.

في الختام

Filmapik Apk هو أفضل منصة لأي عاشق للترفيه للحصول على مجموعة كبيرة من وسائل الترفيه. كل المجموعة المتاحة على بعد بضع نقرات فقط من أجلك. لذا ، قم بعمل تلك الصنابير واحصل عليها كلها.

رابط التحميل

اترك تعليق

Filmapik Apk Free Download For Android

Do you want to get the best entertainment? If yes, then we are here with the application for you, which is known as Filmapik Apk. It is the latest Android application, which offers the best and largest platform for entertainment. It offers Movies, web series, videos, music, poems, and a lot more.

If you are an entertainment lover, then you know there are tons of applications available in the market. But you also know the problems, which you have to deal with other apps. The main problem is that you have to pay for streaming, which is not possible for every fan.

There are also free apps or trial version, which offers limited content or free for some time. So, people are usually unaware of the best collection of entertainment. It isn’t a good thing to entertain several people. So, we are here with a solution for you all.

The best solution for all the streaming problems is this application, through which you can easily access the best entertainment. So, do you want to know all about it? If yes, then just stay with us for a while and explore everything about this app.

Overview of Filmapik Apk

It is an Android entertainment application, which offers the best collection of entertainment. It offers a vast collection of Movies, Series, and many more, which can easily be stream online in a high-quality display. All the available features and services of this app are free to use, which means free unlimited streaming.

It offers a collection of entertainment from all over the globe, through which users can easily find their favorite content. As you know Korean dramas are popular all over the world and hard to find with English subtitles. So, it offers all the K-dramas with Eng-sub, through which users can easily enjoy.

There are tons of different categories available, through which you can stream your favorite content easily. The main three sections, which offer the best entertainment, are Movies, Web series, and Music. So, you can find all of them, with just a few taps.

Semua Dramas are also getting popular these days and people also like to stream them. So, you can find all the collection of Semua dramas here too. It offers further sub-sections, which offer more specific content. It offers a sub-section, which offers west-series, completed, Episodes Terbaru, Drama 2018, On-going, and many more.

Filmapik App also offers IMDB rating based lists, through which you can easily find all the list of top-rating films and series and other content. You can also find the top popular IMBD collection, through which you can easily get all the popular content.

There are furthermore generic are available, through which the users can easily find all the specific favorite content. You can also use the search icon, through which you can find any content with the main keyword.

This application offers multi-languages, which includes English and also Indonesia. So, people, anyone can easily understand it. The interface is simple, but there are advertisements available. So, you can find it frustrated because of the pop-up of ads. But the ads won’t pop-up while streaming. So, you can have a good streaming experience.

You can also select country-based content, through which you will only get all the country based content. There are tons of more features available in this app, which you can easily explore in it. Download Filmapik For Android and get the best collection.

App Details

Name Filmapik
Size9.54 MB
Versionv9.8
Package Namefilmapik.apk
DeveloperFILMAPIK APK
PriceFree
Minimal Support Required4.1 and Above

Key Features of the App

  • Free to Use
  • Free Streaming
  • A vast collection of Entertainment
  • Best Categorization System
  • Easy to Find Available Content
  • Smooth Streaming
  • Fast Server Response
  • Interface is User-friendly
  • Support Multiple Languages
  • Many more

Screenshots of App

Some similar apps for you.

HotFlix Apk

Flixtor.is 

How to Download the Apk file?

It is a third-party application, which is not available on Google Play Store. So, we are going to share the link of this app, through which you can download this app. Just find the download button, which is available at the top and bottom of this page, and make a tap on it.

Once the downloading completes, don’t forget to enable ‘Unknown Source’ from the security of Settings.

Conclusion

Filmapik Apk is the best platform for any entertainment lover to have a large collection of entertainment. All the available collection is just some taps away for you. So, make those taps and get all of it.

Download Link

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.