تنزيل Ibiza Video Chat Apk لنظام Android [تحديث 2022]

هل تريد التعرف على أشخاص جدد من جميع أنحاء العالم؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فنحن هنا مع أحدث تطبيق Android للدردشة المرئية المعروف باسم Ibiza Video Chat. إنه أحدث تطبيق يمكنك من خلاله التحدث مع أشخاص مختلفين من جميع أنحاء العالم.

كما تعلم ، بسبب هذا الوضع الوبائي ، يبقى الناس في منازلهم ومن الصعب مقابلة أشخاص آخرين. لذلك ، فإن البقاء لفترة طويلة في المنزل يشعر بالإحباط والاكتئاب. لذلك نحن هنا مع أفضل حل لهذه المشكلة.

يوفر لك وصولاً بسيطًا لمقابلة أشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا تكوين صداقات يمكنك مشاركة أي شيء معها. هناك المزيد من الميزات في هذا التطبيق ، والتي سأشاركها معكم جميعًا.

إذا كنت ستستخدم هذا التطبيق ، فنحن نوصيك بالبقاء معنا لفترة من الوقت لأننا سنشارك كل شيء عن هذا التطبيق. إذا كنت ترغب في تنزيل هذا التطبيق ، فسنقوم أيضًا بمشاركة رابط معك. لذا ، دعنا نتعرف على هذا التطبيق.

نظرة عامة على دردشة الفيديو إيبيزا

إنه تطبيق Android مجاني ، تم تطويره بواسطة Ibiza Team. إنها أفضل منصة للقاء أشخاص جدد وتكوين صداقات. يمكنك التعرف على الأشخاص الذين يعيشون على الجانب الآخر من العالم ويمكنك التعرف على ثقافتهم وأسلوب حياتهم.

يوفر وصولاً كاملاً للمستخدمين ، والذي يمكنك من خلاله الاتصال بأي شخص. يعرض فقط لإظهار ملامح الجنس الآخر. إذا كنت ذكرًا ، فسيعرض لك ملفات تعريف الإناث فقط ، وإذا كنت أنثى ، فستحصل على ملفات تعريف للذكور فقط.

قبل أن تبدأ في الاتصال بهم ، عليك أن تتحقق مما إذا كان الشخص الآخر متصلاً بالإنترنت أم لا. إذا كان الشخص متصلاً بالإنترنت ولديه حرية التحدث ، فستوفر نقطة خضراء مع نص عبر الإنترنت ، وإلا ستظهر لك حالة أخرى. إذا كنت تريد التحدث مع بلد معين ، فإنه يوفر لك أيضًا مرشحًا.

يمكنك إجراء تغييرات في الفلتر المطابق والحصول فقط على الملفات الشخصية المرتبطة بالفلتر الخاص بك. كل الآخرين لن يظهروا. للوصول إلى كل هذه العروض ، عليك دفع العملات المعدنية ، وستحصل مع كل ملف تعريف على عدد العملات المعدنية. تطبيق المواعدة سيقلل الحساب عند بدء الاتصال.

إذا بدأ شخص آخر محادثة معك ، فلن تحتاج إلى دفع أي شيء. لكن المستخدمين الآخرين يجب أن يدفعوا. يمكنك الحصول على جميع التفاصيل حول عملاتك المعدنية وملفك الشخصي في إعدادات حسابك. يمكنك زيادة الخصوصية من خلال إجراء تغييرات وغير ذلك الكثير.

هناك الكثير من الميزات الأخرى لهذا التطبيق ، والتي يمكنك استخدامها. لذا ، ما عليك سوى تنزيل هذا التطبيق والبدء في الدردشة مع أشخاص من حولك.

تفاصيل التطبيق

الاسمإيبيزا دردشة الفيديو
المقاس82.92 MB
الإصدارv1.1.7
اسم الحزمةcom.ibizasama
المطورفريق إيبيزا
الفئةتطبيقات/عاداتي
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب5.0 وما فوق

الميزات الرئيسية لتطبيق إيبيزا للدردشة المرئية

نظرًا لأننا شاركنا بعض الميزات في القسم أعلاه ، ولكن هناك المزيد لمشاركته معك. لذلك ، سنقوم بمشاركة قائمة بسيطة بالميزات الرئيسية معكم جميعًا. يمكنك أيضًا مشاركة تجربتك معنا من خلال قسم التعليقات أدناه.

  • مجاني للتنزيل
  • مجاني للاستخدام
  • يتوفر الفيديو والدردشة النصية
  • اربح 100 قطعة نقدية مقابل الاشتراك
  • عرض سلس
  • يمكن مشاركة الوسائط في التدليك
  • اتصال سريع
  • عدم المقاطعة 
  • لا اعلانات

لقطات شاشة التطبيق

كيفية تنزيل Ibiza Video Chat Apk؟

وهي متوفرة على متجر Google Play وفي هذه الصفحة أيضًا. لتنزيله من هذه الصفحة ، يجب أن تجد زر التنزيل ، والذي يتوفر في أعلى وأسفل هذه الصفحة. اضغط على زر التنزيل وانتظر بضع ثوان. سيبدأ التنزيل تلقائيًا.

في الختام

Ibiza Video Chat هو أفضل تطبيق للقاء والتحدث مع أشخاص مختلفين. لذا فقط قم بتنزيل هذا التطبيق وابدأ الدردشة. لمزيد من التطبيقات المذهلة ، استمر في زيارة موقع الكتروني.

رابط التحميل      

اترك تعليق

Ibiza Video Chat Apk Free Download For Android

Do you want to meet new people from all around the world? If yes, then we are here with the latest video chatting Android application known as Ibiza Video Chat. It is the latest application, by which you can talk with different people from all around the globe.

As you know due to this pandemic situation people are staying indoors and it’s difficult to meet with other people. So, staying for a long time at home people are frustrated and getting depressed. Therefore we are here with the best solution to this problem.

It offers you simple access to meet other people, from all around the globe. You can also make friends with whom you can share anything. There are more features of this application, which are going to share with you all.

If you are going to use this application, then we are recommending you to stay with us for a while because we are going to share all about this app. If you want to download this app, then we are also going to share a link with you. So, let’s know about this app.

Overview of Ibiza Video Chat

It is a free Android application, which is developed by Ibiza Team. It is the best platform to meet new people and make friends. You can learn about the peoples, who are living on the other side of the globe and you can know about their culture and lifestyle.

It provides total access to the users, by which you can call to any person. It only offers to show the opposite gender profiles. If you are a male, then it will show you only females profiles and if you are a female, then you will get only males profiles.

Before you start to contact them you have to check that the other person is online or not. If the person is online and free to talk, then it will provide a green dot with online text else it will show you another status. If you want to talk with some country-specific, then it also provides you filter.

You can make changes in the matching filter and get only profiles, which are related to your filter. All the other will not appear. To access all these offers you have to pay coins, with each profile you will get the number of coins rate. It will reduce from the account as you start to call.

 If someone else starts a chat with you, then you don’t need to pay anything. But the other users have to pay. You can get all the details about your coins and profile in your account settings. You can increase privacy, by making changes and a lot more.

There are tons of more features of this application, which you can use. So, just download this application and start chatting with people from all around you.

App Details

NameIbiza Video Chat
Size65.94 MB
Versionv1.0.5
Package Namecom.ibizasama
PriceFree
Minimal Support Required5.0 and Above

Key Features of Ibiza Video Chat App

As we shared some of the features in the above section, but there is more to share with you. So, we are going to share a simple list of the main features with you all. You can also share your experience with us through the comment section below.

  • Free to Download
  • Free to Use
  • Video, and Text Chat available
  • Earn 100 Coins For sing-in Up
  • Smooth Display
  • Media can be shared in Massages
  • Fast connection
  • No-interruption 
  • No-Ads

Screenshots of App

How to Download Ibiza Video Chat Apk?

It is available on Google Play Store and on this page too. To download it from this page, you have to find the download button, which is available at the top and bottom of this page. Tap on the download button and wait a few seconds. The downloading will start automatically.

Conclusion

Ibiza Video Chat is the best application to meet and talk with different people. So just download this application and start chatting. For more amazing apps keep visiting our website.

Download Link      

Leave a Comment