تنزيل تطبيق Mika Live Chat APK لأجهزة Android [تحديث 2022]

مرحباً بالجميع ، هل تريد طريقة لكسب المال أثناء الاستمتاع بنفسك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فنحن هنا مع تطبيق Android ، المعروف باسم Mika Live Chat. إنها منصة وسائط اجتماعية ، يمكنك من خلالها مشاهدة البث والتحدث مع الناس ، ويمكنك أيضًا بث مقاطع الفيديو مباشرة لكسب المال.

كما تعلم ، يحب الناس العثور على أشخاص جدد والتعرف عليهم. لذلك ، هناك تطبيقات Android مختلفة تم تطويرها لمقابلة الأشخاص. يمكنك العثور على تطبيقات Android ، والتي يمكنك أن تجدها وتأخذها مع أشخاص مختلفين من جميع أنحاء العالم.

ولكن عادةً ما توفر جميع هذه التطبيقات وصولاً مدفوعًا ، مما يعني أنه يتعين عليك الدفع للتحدث معهم. هناك عروض تطبيقات مجانية أخرى تقدم لأشخاص مزيفين وسيارات. لذلك ، فإن الطريقة الصعبة هي العثور على بعض التطبيقات الأصلية ، والتي تقدم محتوى فعليًا.

لذلك نحن هنا مع تطبيق Android المذهل هذا ، حيث يمكنك كسب المال عن طريق تكوين صداقات. هناك العديد من الميزات التي يمكنك من خلالها الحصول على أفضل ترفيه. لذا ، قم بتنزيله وابدأ في استكشافه أو ابق معنا واستكشفه معنا.

نظرة عامة على تطبيق Mika Live Chat

إنه تطبيق Android ، تم تطويره بواسطة Gmancal Studio. إنها منصة وسائط اجتماعية ، حيث يوجد أشخاص من جميع أنحاء العالم. يمكن للمستخدمين الدردشة الحية مع بعضهم البعض وتكوين صداقات وتبادل الأفكار والمعرفة. هناك المزيد من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في هذا التطبيق.

في البداية ، تطبيق المواعدة يوفر للمستخدمين إمكانية تكوين صداقات والدردشة معهم. يقدم تطبيق Mika خدمة سهلة ، ما عليك سوى التمرير بحثًا عن الأصدقاء وإضافتهم. يمكنك التحدث معهم بشكل خاص وإذا كنت تريد محادثات جماعية ، يمكنك أيضًا الانضمام إلى مجموعات مختلفة متاحة.

يعد البث المباشر أحد أكثر ميزاته شيوعًا. في هذا القسم ، يمكنك العثور على برامج بث مختلفة من جميع أنحاء العالم. يمكنك الإضافة إلى الدفق والحصول على المعرفة المشتركة من جهاز البث. يمكنك إرسال هدايا مجانية ومدفوعة أيضًا إلى أجهزة البث.

إذا كنت تريد أن تكون غاسل ، فهذا ممكن أيضًا. تحتاج فقط إلى رفع ترتيبك إلى المستوى 10 ، لأنه لبدء أي بث ، يجب أن يحصل المستخدمون على رتبة 10 أو أعلى. التدفق هو الجزء ، لكسب المال عليه. بمجرد بدء البث ، ستحصل على معجبين وتحصل على هدايا وعملات.

يمكن استبدال كل تلك الهدايا والعملات المعدنية بأموال حقيقية. كما يوفر طريقة آمنة للتعامل مع مبلغ المال الذي حققته على هذا التطبيق. يدعم طريقة الدفع من Google ، والتي يمكنك من خلالها إجراء المعاملات.

يوفر Mika Chat Apk أيضًا متجرًا مدمجًا ، حيث تتوفر منتجات مختلفة. يمكن استخدام كل هذه المنتجات عادةً لإنشاء ملف تعريف جذاب أو لشراء هدايا للآخرين. يوفر واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام والفهم من قبل المستخدمين. لذا ، قم بتنزيل هذا التطبيق واحصل على وصول غير محدود إلى أفضل تطبيق وسائط اجتماعية.

تفاصيل التطبيق

الاسمميكا لايف شات
المقاس73.45 MB
الإصدارv1.4.8.0
اسم الحزمة com.mikaapp.android
المطورستوديو جمانكال
الفئةتطبيقات/التواصل الإجتماعي
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب4.3 وما فوق

الميزات الرئيسية للتطبيق

لقد شاركنا جميعًا تقريبًا جميع ميزات هذا التطبيق ، ولكن هناك أكثر مما يمكنك اكتشافه في هذا التطبيق. يمكنك أيضًا مشاركة تجربتك معنا من خلال قسم التعليقات أدناه. في القائمة أدناه ، سنشارككم جميعًا بعض الميزات الرئيسية لهذا التطبيق.

قائمة الميزات الرئيسية

  • مجاني للتنزيل والاستخدام
  • مشاهدة البث مجانا
  • الهدايا المجانية والمدفوعة متوفرة
  • الآلاف من المستخدمين النشطين
  •  مشاركة الصور
  • خدمة العملاء عبر الإنترنت
  • تيار وكسب المال
  • عدم عرض الإعلانات
  • اكثر كثير

لقطات شاشة التطبيق

لدينا تطبيق آخر مشابه لك.

إيبيزا دردشة الفيديو

كيفية تنزيل ملف APK؟

إنه متاح على متجر Google Play ونشارك أيضًا رابطًا آمنًا وعاملاً لهذا التطبيق. لذلك ، يمكنك تنزيل هذا التطبيق من هذه الصفحة ، ما عليك سوى العثور على زر التنزيل والنقر فوق. سيبدأ التنزيل تلقائيًا في غضون ثوانٍ قليلة.

في الختام

Mika Live Chat هو أفضل تطبيق للقاء والعثور على أشخاص رائعين من جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا أن تكون مشهورًا بصنع دفق الفيديو. ما عليك سوى تنزيل هذا التطبيق وكسب المال أثناء الاستمتاع بالدردشة. إذا كان لا يزال لديك أي استفسارات حول هذا الموضوع ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

رابط التحميل

اترك تعليق

Mika Live Chat Apk Free Download For Android

Hello everyone, do you want a way to make money while enjoying? If yes, then we are here with an Android application, which is known as Mika Live Chat. It is a social media platform, through which you can watch Streams, talk with people, and you can also stream videos live to make money.

As you know, people love to find and meet new people. Therefore, there are different Android applications are developed to meet people. You can find Android application, on which you can find and take with different people from all over the globe.

But usually, all those applications offer paid access, which means you have to pay to talk with them. There are other free apps offers, which offer fake and auto people. So, the hard way is to find some genuine application, which offers actual content.

Therefore we are here with this amazing Android application, where you can make money by making friends. There are many more features in it, through which you can get the best entertainment. So, download it and start exploring it or stay with us and explore it with us.

Overview of Mika Live Chat App

It is an Android application, which is developed by Gmancal Studio. It is a Social media platform, where people from all over the world. Users can live chat with each other, make friends, and share ideas and knowledge. There are more fun things that you can do on this application.

In the initial, it provides the users to just make friends and chat with them. Mika App offers easy service, you just need to scroll for friends and add them. You can privately conversant with them and if you want group chats then, you can also join different available groups.

Live streaming is one of the most popular features of it. In this section, you can find different streamers form all over the globe. You can add in the stream and get the shared knowledge by the streamer. You can send free and also paid gifts to the streamers.

If you want to be a streamer, then it is also possible. You just need to push your rank up to level 10, because for starting any stream users must have rank 10 or above. The streaming is the part, to earn money on it. Once you start streaming, you will make fans and get gifts and coins.

All those gifts and coins can redeem into real money. It also provides a safe way to transact the amount of money you made on this application. It supports the Google payment method, through which you can make transactions.

Mika Chat Apk also provides a built-in store, where different products are available. All these products usually can be used to make an attractive profile or to buy gifts for others. It offers a simple interface, which is easy to use and understand by the users. So, download this application and get unlimited access to the best social media application.

App Details

NameMika Live Chat
Size52.71 MB
Versionv1.0.5.0
Package Name com.mikaapp.android
PriceFree
Minimal Support Required4.3 and Above

Key features of the App

We almost shared all the features of this app with you all, but there are more than you can discover in this app. You can also share your experience with us through the comment section below. In the list below, we are going to share some of the main features of this app with you all.

List of main features

  • Free to Download and Use
  • Watch Streams for Free
  • Free and Paid Gifts are available
  • Thousands of active Users
  •  Picture Sharing
  • Online Customer Service
  • Stream and Make Money
  • No Advertisements
  • Many More

Screenshots of App

We have another similar app for you.

Ibiza Video Chat

How to Download the Apk file?

It is available on Google Play Store and we are also sharing a safe and working link of this app. So, you can download this app from this page, just find the download button and tap on. The download will start automatically in a few seconds.

Conclusion

Mika Live Chat is the best app to meet and find amazing people from all over the globe. You can also be famous for making video streaming. Just download this app and make money while enjoying chatting. If you still have any queries about it, then feel free to contact us.

Download Link

Leave a Comment