تحميل Mykkie Skin Injector APK لأجهزة الأندرويد [2022]

مرحبًا بلاعبي Mobile Legends ، عدنا بأحدث أداة اختراق أخرى لكم جميعًا ، والتي تُعرف باسم Mykkie Skin Injector. إنها أحدث أداة اختراق ، والتي تقدم اختراق Mobile Legends Bang Bang. يوفر الوصول إلى جميع الأشكال المقفلة وعواطف المعركة وعمليات الاستدعاء.

إنها أداة مجانية توفر الكثير من الميزات مجانًا. في ML ، هناك نوعان من اللاعبين. هناك بعض اللاعبين الذين يستثمرون الأموال في هذه اللعبة للوصول إلى جميع العناصر المدفوعة. اللاعبون الآخرون ، الذين ليس لديهم الكثير من المال للاستثمار فيه ، يلعبونه بشكل عشوائي. هناك أيضًا أشخاص يستخدمون أدوات قرصنة مثل هذه ، ولكن نظرًا للتحديثات ، يتم حظر حساباتهم لاستخدامها اختراقًا.

لذلك ، نحن هنا مع تطبيق القرصنة هذا ، والذي من خلاله يمكن لأي شخص الوصول إلى الميزات المدفوعة دون إهدار فلس واحد. إنه أحدث اختراق تم تطويره ، مما يجعله نظامًا مضادًا للحظر. لذلك ، يمكنك استخدامه دون أي خوف من فقدان حسابك. سوف تستمتع باستخدام خدمات هذا التطبيق.

هناك الكثير من الميزات الفريدة المختلفة التي تمت إضافتها إلى هذه الأداة ، مما يجعلها مختلفة عن أدوات الحقن الأخرى. هل تريد أن تعرف كل شيء عنه؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت تحتاج فقط إلى البقاء معنا لفترة من الوقت واكتشاف كل شيء عنها. إذا كان لديك أي استفسارات حول هذا الموضوع ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

نظرة عامة على Mykkie Skin Injector ML

إنه تطبيق اختراق Android ، والذي يقدم اختراق ML. إنها أداة بسيطة ، من خلالها سيحصل المستخدمون على وصول مجاني إلى جميع الميزات المدفوعة للعبة. يقدم تحديثات أساسية يومية في البرنامج ، مما يجعله غير قادر على الكشف من قبل المسؤولين. لذلك ، يمكنك استخدامه دون الحصول على حظر الحساب.

إنه يوفر أفضل واجهة سهلة الاستخدام ، والتي لا تدعم أي نوع من عناصر التشتيت في الواجهة. هناك فئات مختلفة متاحة توفر اختراقات مختلفة يمكنك إدخالها في ML. سنقوم بمشاركة الفئات أدناه.

الفئة الأولى هي Skins ، والتي تقدم كل المظاهر والتأثيرات المرئية لبطلك. يوفر بعضًا من أفضل مجموعات الجلود لبطلك. حتى أنه يوفر صورًا للجلود ، والتي يمكنك اختيارها وحقنها في لعبتك بنقرة واحدة. ال محقن يقدم أيضًا قسمًا فرعيًا ، والذي يقدم أشكالًا أكثر تحديدًا. إنه يقدم قسمًا فرعيًا مختلفًا ، سنشاركه أدناه.

  • تانك
  • قاتل
  • بركه
  • مقاتل
  • الدعم
  • هداف

تتوفر أيضًا لعبة Battle emote في الأداة ، والتي يمكنك من خلالها حقن المشاعر. عواطف المعركة هي أفضل طريقة لوصف عواطفك أثناء خوض أي معركة. يمكنك مشاركة الوجوه السعيدة ، في الحب والعديد من الوجوه الأخرى ، والتي تكون جذابة أثناء اللعب.

تعد تأثيرات الاسترجاع واحدة من أفضل الطرق لإظهار قواك. لذلك فهي تقدم أيضًا مجموعة كبيرة من عمليات الاستدعاء ، والتي يمكنك تطبيقها في اللعبة. من خلال أي استدعاء ، سيتم نقلك إلى النافورة الرئيسية لفريقك. سنقوم بمشاركة بعض عمليات الاسترداد أدناه.

  • تاج النار
  • خاتم السندان
  • عودة العشاء
  • عنقود نجمي
  • خاتم الزهرة الأبدية
  • إم 1 كامبيون
  • علامة التنين
  • M1 المجد

هناك المزيد من الفئات المتاحة ، لكنها ليست نشطة الآن. قريباً ستكون هذه متاحة للاستخدام ، وبعد ذلك يمكنك استخدام الخرائط المخصصة والتناظرية. لذا ، قم بتنزيل هذا التطبيق وابدأ في الوصول إلى الميزات المدفوعة غير المحدودة مجانًا.    

تفاصيل التطبيق

الاسمحاقن MykkiE
المقاس21.63 MB
الإصدارv2.8
اسم الحزمةcom.mykkie.injector
المطورميكي
الفئةألعاب/أدوات
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب5.0 وما فوق

الميزات الرئيسية للتطبيق

هناك الكثير من الميزات في هذا التطبيق ، والتي يمكنك استكشافها بعد استخدام هذا التطبيق. تم ذكر بعض الميزات في القسم أعلاه ، ولكن هناك العديد من الميزات الأخرى. لذلك ، سنقوم بمشاركة بعض الميزات الرئيسية معكم جميعًا في القائمة أدناه.

قائمة الميزات

  • مجاني للتنزيل
  • مجاني للاستخدام
  • الوصول إلى الجلود المدفوعة وعمليات الاستدعاء والعواطف
  • مكافحة الحظر
  • الحقن السريع للقرصنة
  • سهل الاستخدام
  • الواجهة سهلة الاستخدام
  • الكثير

لقطات شاشة التطبيق

لدينا بعض الحقن المماثلة لك.

حاقن ML Plus

Kaneki ML حاقن

كيفية تنزيل APK؟

سنقوم بمشاركة رابط آمن يمكنك من خلاله تنزيل ملف Apk. تحتاج فقط إلى العثور على زر التنزيل ، والذي سيكون متاحًا في أعلى وأسفل هذه الصفحة. اضغط عليها وانتظر بضع ثوان ، سيبدأ التنزيل تلقائيًا.

يوفر حماية بكلمة مرور ، ولكن يمكنك ببساطة تخطي هذه العملية واستخدامها. إذا كانت لديك مشكلة في الوصول إليه ، فسيتم إعطاء كلمة المرور أدناه. تحتاج فقط إلى إدخال ذلك وستحصل على حق الوصول.

كلمة المرور: MYKKIE

في الختام

Mykkie Skin Injector ML Apk هي أفضل أداة للوصول إلى العناصر المدفوعة مجانًا. إذا كانت لديك أي مشاكل في الاستفسارات ، فلا تتردد في الاتصال بنا. سنحل جميع مشاكلك. لذا قم بتنزيل هذا الاختراق واحصل على وصول غير محدود.

رابط التحميل

اترك تعليق

Mykkie Skin Injector Apk Free Download For Android

Hello Mobile Legends Players, we are back with another latest hacking tool for you all, which is known as Mykkie Skin Injector. It is the latest hacking tool, which offers to hack Mobile Legends Bang Bang. It provides access to all locked Skins, Battle emotes and recalls.

It is a free tool, which offers tons of features for free. In ML, there are two types of players. There are some players, who invest money in this game to get access to all paid items. The other gamers, who don’t have so much money to invest in it, play it randomly. There are also people using hacking tools like this, but due to the updates, their accounts are getting ban for using a hack.

So, we are here with this hacking application, by which anyone can get access to paid features without wasting a penny. It is the latest developed hack, which makes it an anti-ban system. So, you can use it, without any fear of losing your account. You will enjoy using the services of this app.

There are tons of different unique features are added in this tool, which makes it different from other injectors. Do you want to know all about it? If yes, then you just need to stay with us for a while and discover all about it. If you had any queries about it, then feel free to contact us.

Overview of Mykkie Skin Injector ML

It is an Android hacking application, which offers to hack ML. It is a simple tool, through which the users will get free access to all paid features of the game. It offers daily base updates in the software, which provides it unable to detect by the officials. So, you can use it without getting an account ban.

It offers the best user-friendly interface, which doesn’t support any kind of distraction element in the interface. There are different categories available, which provide different hacks that you can inject in ML. We are going to share the categories below.

The first category is Skins, which offers all the visual looks and effects of your hero. It provides some of the best collections of skins for your hero. It even offers images of skins, which you can choose and inject in your game with a single tap. It also offers subsection in, which offers more specific skins. It offers a different subsection, which we are going to share below.

  • Tank
  • Assassin
  • Mage
  • Fighter
  • Support
  • Marksman

Battle emote are also available in the tool, through which you can inject emotes. Battle emotes are the best way to describe your emotions, while fighting any battle. You can share happy faces, in love and many, which are kind of attractive while playing.

Recall effects are one of the best ways to show off your powers. Therefore it also offers a large collection of recalls, which you can apply in the game. Through any recall, you will be teleport to the main fountain of your team. We are going to share some of the recalls below.

  • Fire Crown
  • Seal of Anvil
  • Supper Return
  • Star Cluster
  • Seal of Eternal Flower
  • M1 Campion
  • Dragon Mark
  • M1 Glory

There are more categories available, but not active right now. Soon those will be available for use, and then you can use custom maps and analog. So, download this app and start accessing the unlimited paid features for free.    

App Details

NameMykkiE Injector
Size21.63 MB
Versionv2.8
Package Namecom.mykkie.injector
PriceFree
Minimal Support Required5.0 and Above

Key Features of the App

There are tons of features in this app, which you can explore after using this app. Some of the features are mentioned in the above section, but there are many more. So, we are going to share some of the main features with you all in the below list.

List of features

  • Free to Download
  • Free to Use
  • Access Paid Skins, Recalls, and Emotes
  • Anti-ban
  • Fast Injection of Hacks
  • Easy to Use
  • Interface is User-friendly
  • Many more

Screenshots of App

We have some similar injectors for you.

ML Plus Injector

Kaneki ML Injector

How to Download the Apk?

We are going to share a safe link, through which you can download the Apk file. You just need to find the download button, which will be available at the top and bottom of this page. Tap on it and wait a few seconds, the downloading will start automatically.

It provides password protection, but you can simply skip that process and use it. If you have a problem accessing it, then the password is given below. You just need to enter that and you will get the access.

Password: MYKKIE

Conclusion

Mykkie Skin Injector ML Apk is the best tool to get access to the paid items for free. If you have any queries problems, then feel free to contact us. We will solve all your problems. So download this hack and get unlimited access.

Download Link

Leave a Comment