تنزيل تطبيق Oppo Tools APK لأجهزة Android [تحديث 2022]

هل ترغب في تثبيت بعض التطبيقات الرائعة على أجهزة Oppo الخاصة بك ، ولكن لا يمكنك تثبيتها بسبب متطلبات الجذر؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فنحن هنا مع أفضل حل لك ، والذي يُعرف باسم أدوات Oppo. إنها أحدث أداة تعمل بنظام Android ، والتي توفر إمكانية عمل روت لأجهزة Oppo Android وتوفر أيضًا ميزات أخرى أيضًا.

كما تعلم ، هناك شركات مختلفة متوفرة في السوق ، والتي توفر أفضل مجموعة من هواتف Android الذكية في السوق. تقدم الشركات المختلفة ميزات خاصة وجذابة تجذب المستخدمين لشراء منتجاتها. لذلك ، فإن نظام البرنامج هو نفسه تقريبًا في كل جهاز.

توفر شركات Android أفضل نظام برمجي يمكن للمستخدمين من خلاله الحصول على تجربة أفضل. يوفر للمستخدمين إجراء تغييرات محدودة في الأجهزة ، والتي عادة لا يقوم الأشخاص بالربط بينها. يتم توفير القيد بسبب مسائل تتعلق بالأمان وخصوصية البيانات ، والتي يمكن للشركات من خلالها الاحتفاظ بها بشكل آمن.

Oppo هي شركة صينية ، تقدم أفضل مجموعة من الأجهزة الإلكترونية التي تشمل أجهزة Android. هناك العديد من أجهزة Android التي تنتجها هذه الشركة ، والتي يصعب الوصول إليها. لذلك ، نحن هنا بهذه الأداة الرائعة ، والتي من خلالها يمكنك الحصول على كل الأشياء التي تريدها. لذا نقترح عليك أن تعرف عن هذه الأداة قبل استخدامها.

نظرة عامة على تطبيق أدوات Oppo

إنها أداة جذر Android ، والتي توفر إمكانية الوصول إلى الجذر لجميع أجهزة Oppo التي تعمل بنظام Android. يوفر للمستخدمين طريقة سهلة ، يمكنهم من خلالها الوصول الكامل والسلطة على الجهاز. إنها أداة مجانية توفر كل الوصول إلى الميزات مجانًا.

واجهة هذه الأداة سهلة الاستخدام ، والتي تقدم أقسامًا مختلفة للمستخدمين للوصول إليها. جميع الميزات والخدمات المتوفرة مرتبطة فقط بـ Oppo ، مما يعني أنه لا يمكن للأجهزة الأخرى الوصول إلى أي ميزات أو خدمات.

الميزة الرئيسية لهذه الأداة هي نظام الجذر ، وهو متوافق مع مختلف الهواتف الذكية. العملية بسيطة ، ما عليك سوى تثبيت هذه الأداة والوصول إليها. يوفر لك الوصول إلى الجذر بنقرة واحدة ، والذي يمكن إكماله في بضع ثوانٍ.

هناك بعض الأجهزة المحددة الأكثر توافقًا مع هذه الأداة. لذلك ، سنشارك قائمة الهواتف الذكية أدناه. إذا كنت تستخدم أي جهاز آخر ، فعليك تأكيد التأثيرات ثم يمكنك تجربته. لذا ، دعنا نتحقق من قائمة الهواتف الذكية المتوافقة.

جميع الهواتف الذكية أدناه مقدمة من شركة أوبو

  • 7
  • R7
  • رنومك زائد
  • N3
  • 5
  • R5
  • N1 البسيطة
  • R1S

لقد اختبرنا هذه الأجهزة وعملت بشكل جيد بالنسبة لنا. ولكن يمكنك أيضًا البحث عن المزيد من الأجهزة ومشاركة تجربتك معنا. لذلك ، بعد ميزة الجذر ، فإنه يوفر Bootunlocker ، والذي يوفر إلغاء قفل جميع ميزات التمهيد للجهاز.

إذا كنت في مكان يُحظر فيه استخدام الأجهزة الصينية ، فإنه يوفر لك أيضًا ميزات أخرى. يوفر للمستخدمين Crack China Unicom ، والذي سيزيل العلامة الرسمية للشركة. بمجرد تمكينه ، يمكنك استخدام Oppo في أي مكان.

هناك أيضًا الكثير من الميزات المختلفة المتاحة لك ، والتي يمكنك اكتشافها بسهولة فيها. لذا ، قم بتنزيله وابدأ في العثور على جميع الميزات المتاحة. إذا كان لا يزال لديك أي استفسارات حول هذا الموضوع ، فلا تتردد في الاتصال بنا من خلال قسم التعليقات أدناه.

تفاصيل التطبيق

الاسمأدوات Oppo
المقاس81.3 MB
الإصدارv1.6.5
اسم الحزمةcom.wuxianlin.oppotools
المطورWUXIANLIN
الفئةتطبيقات/أدوات
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب4.1 وما فوق

الميزات الرئيسية للتطبيق

  • مجاني للتنزيل
  • مجاني للاستخدام
  • جذر أي جهاز أوبو
  • عملية جذر بسيطة
  • بوتونلوكر
  • قم بإلغاء تثبيت Google Mobile Service
  • كراك تشاينا يونيكوم
  • إعادة تمهيد
  • فلاش الاسترداد
  • فلاش مدمج
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • عدم عرض الإعلانات
  • الكثير

لقطات شاشة التطبيق

المزيد من الأدوات الرائعة لك.

مفتاح FoxFi

X8 Sandbox

كيفية تنزيل APK؟

إذا كنت تريد تنزيل ملف Apk ، فأنت في المكان الصحيح. سنقوم بمشاركة أسرع عملية تنزيل معكم جميعًا. اضغط على زر التنزيل الموجود أعلى وأسفل هذه الصفحة. بمجرد النقر ، ثم انتظر بضع ثوان ، سيبدأ التنزيل تلقائيًا.

في الختام

Oppo Tools Apk هي أفضل طريقة للتخلص من جميع القيود المفروضة على الهواتف الذكية الخاصة بك وتريد أن تشعر بها. لكن ليس من الآمن استخدام جهاز جذر. لذا ، يجب عليك استشارة شخص ما قبل استخدامه. إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من التطبيقات والاختراق ، فاستمر في زيارة موقعنا على الويب.

رابط التحميل

فكرت 1 في "تنزيل تطبيق Oppo Tools Apk لنظام Android [تحديث 2022]"

اترك تعليق

Oppo Tools Apk Free Download For Android

Do want to install some amazing applications on your Oppo devices, but can’t install because of root requirement? If yes, then we are here with the best solution for you, which is known as Oppo Tools. It is the latest Android tool, which offers to root Oppo Android devices and also provides other features too.

As you know there are different companies available in the market, which provide the best collection of Android Smartphones in the market. Different companies provide special and attractive features, which attracts users to buy their products. So, the software system is almost the same in every device.

Android companies provide the best software system, through which users can have a better experience. It provides users to make limited changes in the devices, which usually people don’t link. The limiting is provided because of security and data privacy matters, through which the companies can hold them securely.

Oppo is a China company, which provides the best collection of electronics that includes Android devices. There are verities of Android devices produced by this company, which are hard to root. So, we are here with this amazing tool, through which you can get all the things you want. So, we suggest you, to know about this tool, before using it.

Overview of Oppo Tools App

It is an Android root tool, which offers to root all Oppo Android devices. It provides users an easy way, through which they can get full access and authority over the device. It is a free tool, which provides all the access to features for free.

The interface of this tool is user-friendly, which offers different sections for the users to access. All the available features and services are only related to the Oppo, which means other devices cannot get any access to features or services.

The main feature of this tool is the root system, which is compatible with different Smartphones. The process is simple, you just need to install this tool and access it. It provides you a single tap root access, which can be complete in a few seconds.

There are some specific devices, which are more compatible with this tool. So, we are going to share the list of Smartphones below. If you are using any other device, then you have to confirm the effects and then you may try it. So, let’s check the list of compatible Smartphones.

All of the below Smartphones are offered by Oppo

  • 7
  • R7
  • R7 Plus
  • N3
  • 5
  • R5
  • N1 Mini
  • R1S

We have tested on these devices and it worked fine for us. But you can also check for more devices and share your experience with us. So, after the root feature, it provides Bootunlocker, which offers to unlock all the boot features of the device.

If you are in a place, where China devices are illegal to use, then it also offers other features for you. It provides users to Crack China Unicom, which will remove the official mark of the company. Once it is enabled, then you can use Oppo anywhere.

There are also tons of different features available for you, which you can easily discover in it. So, download it and start finding all the available features. If you still have any queries about it, then feel free to contact us, through the comment section below.

App Details

NameOppo Tools
Size81.3 MB
Versionv1.6.5
Package Namecom.wuxianlin.oppotools
DeveloperWUXIANLIN
PriceFree
Minimal Support Required4.1 and Above

Key Features of the App

  • Free to Download
  • Free to Use
  • Root Any Oppo Device
  • Simple Root Process
  • Bootunlocker
  • Uninstall Google Mobile Service
  • Crack China UNICOM
  • Reboot
  • Flash Recovery
  • Flash ROM
  • User-friendly Interface
  • No Advertisements
  • Many more

Screenshots of App

More amazing tools for you.

FoxFi Key

X8 Sandbox

How to Download the Apk?

If you want to download the Apk file, then you are in right place. We are going to share the fastest downloading process with you all. Tap on the download button, which is available at the top and bottom of this page. Once you made the tap, then wait a few seconds, the downloading will start automatically.

Conclusion

Oppo Tools Apk is the best way to get rid of all the restrictions of your Smartphones and do want ever you feel. But it is not safe to use a rooted device. So, you should consult with someone before using it. If you want to get more apps and hacks, then keep visiting our Website.

Download Link

Leave a Comment