عميقة تنزيل APK لنظام Android [تحديث 2022]

Profoundly Apk هو أحد تطبيقات Android ، والذي يوفر أفضل منصة للأشخاص للعثور على أشخاص من جميع أنحاء العالم والتعرف عليهم. إنها منصة مفتوحة ، يمكن للمستخدمين الانضمام إليها وتكوين صداقات. هناك أشكال مختلفة من الاتصالات المتاحة للمستخدمين ، والتي تشمل الدردشة النصية والصوتية والمرئية. من الأفضل تكوين صداقات وإيجاد مواعيد سهلة عبر الإنترنت.

هناك تطبيقات Android مختلفة متوفرة في السوق ، والتي تدعي أنها تقدم نفس الخدمات. ولكن بالنسبة لأي تطبيق شرعي ، يحتاج الأشخاص إلى دفع مبلغ كبير من المال للوصول إلى ميزات مذهلة. إنها عملية مماثلة لجميع أنواع التطبيقات ، والتي تشمل التطبيقات الاجتماعية.

لذلك ، للوصول إلى أي نوع من التطبيقات ، يتعين على الأشخاص استخدام مبلغ كبير من المال. هناك أيضًا إصدارات مجانية متاحة للمستخدمين ، لكن المطورين يقدمون عادةً مستخدمين مزيفين. لذلك ، نحن هنا مع هذا التطبيق المذهل ، والذي من خلاله سيتمتع الناس بأفضل تجربة اجتماعية.

يوفر مجموعة كبيرة من الميزات والمستخدمين النشطين المتاحين ، وهم على استعداد ليكونوا أصدقاء لك. سنقوم بمشاركة جميع المعلومات حول هذا التطبيق. لذلك ، إذا كنت ستستخدم هذا التطبيق ، فننصحك بالبقاء معنا لفترة من الوقت واستكشاف كل شيء عنه.

نظرة عامة على Deeply Apk

إنه تطبيق Android اجتماعي ، يوفر أفضل منصة للناس للقاء والدردشة مع الآخرين. يوفر طرقًا متعددة للمستخدمين للاتصال بالآخرين ، والتي يمكنهم من خلالها الحصول على تجربة اتصال أفضل. يوفر معظم الميزات مجانًا للاستخدام ، ولكن هناك أيضًا بعض الخدمات المدفوعة التي يتعين على المستخدمين شراؤها.

هناك مجموعة واسعة من المستخدمين المتاحة على هذا النظام الأساسي ، والتي عادة ما تكون في بقعة الفلبين. لذا ، إذا لم تكن مرتبطًا بهذه اللغة ، فلا داعي للقلق. يمكنك أيضًا استكشاف الأشخاص الذين يتحدثون لغات أخرى أيضًا. يدعم التطبيق عدة لغات ، مما يعني أنه يمكنك بسهولة العثور على أشخاص من نفس الصعوبة.

يوفر الوصول إلى التسجيل للمستخدمين ، مما يعني أنه يجب عليك التسجيل في هذا التطبيق. هناك طرق متعددة للتسجيل تشمل Facebook و Gmail. لذلك ، يمكنك استخدام أي من هذه الحسابات للاتصال والتسجيل.

إذا كان لديك وقت محدود لاستخدام تطبيق عميق ، فيمكنك تعيين حد زمني يمكن للناس من خلاله الاتصال بك. لذلك ، ستتلقى مكالمات من مستخدمين آخرين فقط في الوقت المحدد. لن تنزعج أبدًا من عملك أو توقيت عائلتك.

هناك أقسام مختلفة متاحة للمستخدمين يمكنك من خلالها العثور على جميع الخدمات بشكل أوضح. ال تطبيق المواعدة يوفر المذيعين الصوتيين ، الذين يتحدثون في مواضيع مختلفة. لذلك ، يمكنك الانضمام ومشاركة أفكارك ومعرفتك مع الآخرين.

يمكنك أيضًا أن تكون المذيع وتبدأ في استضافة مواضيع مختلفة ، حيث يمكن للآخرين الانضمام والمشاركة. إذا كنت تريد الدردشة على انفراد ، فأنت بحاجة إلى إنفاق بعض العملات المعدنية. هناك عدة طرق يمكن للمستخدمين الاتصال من خلالها. لكن العملات المعدنية مطلوبة لإجراء اتصال مع مستخدمين آخرين.

لذلك ، يمكنك العثور على بعض من أفضل الأشخاص وأكثرهم روعة على هذه المنصة ، حيث يمكنك الاستمتاع بوقت فراغك معهم. لذا ، قم بتنزيل Deeply لجهاز Android وابدأ في الاستمتاع بكل حركة في حياتك. إذا كنت تريد المزيد من التطبيقات ، فاستمر في زيارة موقعنا على الإنترنت.

تفاصيل التطبيق

الاسمعميق
المقاس57.97 MB
الإصدارv7.0.7
اسم الحزمةcom.profoundly.android
المطورNearGroup Inc
الفئةتطبيقات/التواصل الإجتماعي
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب5.0 وما فوق

الميزات الرئيسية للتطبيق   

  • مجاني للتنزيل
  • مجاني للاستخدام
  • أفضل منصة دردشة عبر الإنترنت
  • طرق الاتصال المتعددة
  • خوادم سلسة وسريعة الاستجابة
  • Ping منخفض في الإنترنت المنخفض
  • بناء الملف الشخصي
  • انضم إلى أي عرض
  • طرق التسجيل المتعددة
  • عدم عرض الإعلانات
  • الواجهة سهلة الاستخدام
  • دعم لغات متعددة
  • الكثير

لقطات شاشة التطبيق

المزيد من تطبيقات المواعدة لك.

سينا لايف

تطبيق Facecast Apk

كيفية تنزيل ملف APK؟

إنه متاح على متجر Google Play ، لكنك لست بحاجة إلى قضاء وقتك في زيارة منصات متعددة. سنقوم بمشاركة أحدث إصدار من هذا التطبيق. تحتاج فقط إلى العثور على زر التنزيل ، والمتوفر في أعلى وأسفل هذه الصفحة. اضغط عليها وانتظر بضع ثوان ، سيبدأ التنزيل تلقائيًا.

في الختام

Deeply Apk هو أفضل تطبيق للأشخاص الذين هم بمفردهم ويريدون شخصًا ما. هناك أنواع مختلفة من الأشخاص المتاحين لك على استعداد للتحدث معك. إذا كان لديك أي استفسارات حول عملية التنزيل أو التثبيت ، فاتصل بنا من خلال قسم التعليقات أدناه.

رابط التحميل

اترك تعليق

Profoundly Apk Free Download For Android

Profoundly Apk is an Android application, which offers the best platform for people to find and meet people from all over the globe. It is an open platform, which users can join and make friends. There are different forms of communications available for the users, which include Text, Voice, and video chat. It is best to make friends and find easy dates online.

There are different Android applications available in the market, which claim to offer the same services. But for any legit application, people need to pay a high amount of money to access amazing features. It is a similar process for all types of apps, which includes social apps.

So, to access any kind of application, people have to use a high amount of money. There are also free versions available for the users, but developers usually offer fake users. So, we are here with this amazing application, through which people will have the best socialization experience.

It provides a vast collection of features and active users available, which are ready to be your friends. We are going to share all the information about this app. So, if you are going to use this app, then we recommend you to stay with us for a while and explore all about it.

Overview of Profoundly Apk

It is an Android social application, which provides the best platform for people to meet and chat with others. It provides multiple ways for the users to get connects with others, through which they can have a better communication experience. It provides most of the features free to use, but there are also some paid services, which users have to buy.

There are a wide collection of users available on this platform, which usually in speck Philippines. So, if you are not related to this language, then don’t worry. You can also explore peoples, who speak other languages too. The application supports multiple languages, which means you can easily find people of the same tough.

It offers registration access for the users, which means you have to register with this application. There are multiple methods of registration, which includes Facebook and Gmail. So, you can use any of these accounts to connect and register.

If you have limited time to use Profoundly App, then you can set a time limit in which the people can call you. So, you will get calls from other users only at the provided time. You will never get disturbed at your work or family timing.

There are different sections available for the users, through which you can find all the services more clearly. It provides voice broadcasters, who talks on different topics. So, you can join and share your ideas and knowledge with other people.

You can also be the broadcaster and start to host different topics, on which others can join and share. If you want to chat in private, then you need to spend some coins. There are multiple ways, through which users can contact. But the coins are required to make the connection with other users.

So, you can find some of the best and amazing people on this platform, with them you can enjoy your free time. So, download Profoundly For your Android device and start enjoying every movement of your life. If you want more apps, then keep visiting our website.

App Details

NameProfoundly
Size57.65 MB
Versionv6.5.5
Package Namecom.profoundly.android
DeveloperNearGroup Inc
PriceFree
Minimal Support Required5.0 and Above

Key Features of the App   

  • Free to Download
  • Free to Use
  • Best Online Chatting Platform
  • Multiple Communication Methods
  • Smooth and Responsive Servers
  • Low Ping at Low internet
  • Build Profile
  • Join any Show
  • Multiple Registration Methods
  • No Advertisements
  • Interface is User-friendly
  • Support Multiple Languages
  • Many more

Screenshots of App

More dating apps for you.

Cina Live

Facecast Apk

How to Download the Apk file?

It is available on Google Play Store, but you don’t need to spend your time visiting multiple platforms. We are going to share the latest version of this app. You just need to find the download button, which is available at the top and bottom of this page. Tap on it and wait a few seconds, the downloading will start automatically.

Conclusion

Profoundly Apk is the best application for people, who are alone and want someone. There are different types of people available to you, who are willing to talk to you. If you have any queries about the download or installation process, then contact us through the comment section below.

Download Link

Leave a Comment