تحميل مجاني PUBG Mobile India Apk لنظام Android

لقد عدنا مع أكثر الأخبار السارة المدهشة لمحبي PUBG ، والتي تُعرف باسم PUBG Mobile India Apk. إنها أحدث إصدار خاص تم تطويره للاعبين الهنود للعب هذه اللعبة والاستمتاع بها. هناك الكثير من الميزات والخدمات الجديدة المتوفرة فيه.

كما تعلم ، كانت اللعبة شائعة في جميع أنحاء العالم ، ولكن نظرًا لبعض مشكلات أمان البيانات والخصوصية ، يحظر الهند جميع خوادم هذه اللعبة في البلاد. أثر القرار على ملايين اللاعبين في البلاد ، لكن بسبب المخاوف الأمنية ، يتواجد اللاعبون مع المسؤولين الحكوميين.

هناك الملايين من اللاعبين المتحمسين الذين يلعبون هذه اللعبة كل ساعة. هناك لاعبون شرائط في البلد يكسبون المال من هذه اللعبة. هناك الملايين من الأشخاص الذين استفادوا من هذه المنصة. كما أنه يوفر بيئة جيدة للشباب.

لذلك ، يتخذ المسؤولون أخيرًا أفضل خطوة للبلد ولللاعبين ، حيث يمكنهم من خلالها الحصول على منصة ألعاب آمنة للغاية ويستمتع بها اللاعبون أيضًا. لذلك تم تقديم هذا الإصدار الخاص الذي يقدم أفضل تجربة للاعبين. هناك بعض الميزات التي تمت إضافتها إلى هذا الإصدار بشكل خاص ، والتي سنشاركها معكم جميعًا. لذا ، ابق معنا واستمتع به.

نظرة عامة على PUBG Mobile India Apk Obb

إنه تطبيق ألعاب Android ، والذي يوفر أفضل ملعب تدريب افتراضي متعدد اللاعبين عبر الإنترنت. يوفر الكثير من الميزات المحدثة الجديدة في هذا الإصدار للاعبين. جميع الميزات والخدمات المتاحة مجانية للاستخدام للجميع. لذلك ، تحتاج فقط إلى تنزيل هذه اللعبة وتثبيتها على جهازك.

كما تعلم قبل هذا الإصدار ، كانت PUBGM تُعرف أيضًا باسم ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، ولكن في هذا الإصدار ، تم تحسين التأثيرات الافتراضية وتوفير أفضل تجربة للاعبين. لذلك ، الخلفيات هي VSTG لهذا الإصدار.

تمت إزالة سمة الحرب ، التي تعد واحدة من أفضل ألعاب التشغيل في الإصدار العالمي ، من هذا الإصدار. ال لعبة 3D يوفر تمرينًا عسكريًا جديدًا ، سيحصل من خلاله اللاعبون على تجربة جديدة في اللعبة.

تم الإعلان أيضًا عن إعلان PUBG Mobile India ، حيث سيقوم المسؤولون باستثمار الأموال في البلاد للاعبين لتوفير تجربة أفضل ومنصة للكسب. لذلك ، فهي تعرض استثمار 100 مليون دولار في الدولة ، يمكن للاعبين من خلالها الاستفادة منها.

يتم أيضًا تغيير تأثيرات الضربات ، والتي كان للاعبين تأثير أحمر على كل نتيجة تمت إزالتها. إنه يعرف أنه يوفر تأثيرًا أخضرًا ساطعًا للاعبين ، حيث يمكنهم بسهولة الاستمتاع باللعب وتأثيرات الضرب. سيكون هناك المزيد من التأثيرات المضافة في المستقبل ، لكن اللون الأخضر اللامع حاليًا هو التأثير الوحيد.

حاليًا ، PUBG Mobile India Pre Register قيد التشغيل ويمكنك بسهولة تسجيل حسابك من خلال ملف Apk هذا. ما عليك سوى إجراء بعض النقرات وستحصل على عملية التسجيل المسبق. أكمل هذه العملية وسيتم التسجيل المسبق الخاص بك.

تاريخ إعادة إطلاق PUBG في الهند غير متاح رسميًا. لذلك ، يعتقد الجميع أنه سيكون متاحًا في متجر Play قبل منتصف الليل. لكن لا توجد أي أخبار رسمية حول هذا السيناريو. لذلك ، سوف نوفر لك الأسرع ، والذي من خلاله سيكون لديك جميع المعلومات حوله.

تفاصيل التطبيق

الاسمPUBG Mobile India
المقاس630MB
الإصدارv1.8.0
اسم الحزمةcom.tencent.ig
المطورالعاب تينسنت
الفئةألعاب/الحالة
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب5.0 وما فوق

الميزات الرئيسية للتطبيق

  • مجاني للتنزيل والاستخدام
  • أفضل ملعب تدريب على المحاكاة الافتراضية
  • أحدث التأثيرات والميزات
  • المزيد من الأمان والخصوصية
  • أفضل تحسينات الرسومات
  • التغييرات في الخريطة
  • مواقع جديدة
  • ضوابط أكثر سلاسة
  • خوادم سريعة الاستجابة
  • الكثير

لقطات شاشة التطبيق

لدينا المزيد من الألعاب لك.

الجدة Outwitt Mod Apk

WR3D 2K20

كيفية تنزيل APK؟

إذا كنت ترغب في تنزيل ملف Apk ، فما عليك سوى العثور على زر التنزيل المتاح في هذه الصفحة. سنوفر لك أسرع طريقة للتنزيل. لذلك ، متى كان الرابط متاحًا ، يمكنك تنزيله بسهولة من هذه الصفحة. فقط قم بنقرة واحدة وسيبدأ التنزيل.

في الختام

قم بتنزيل PUBG Mobile India Apk واسترجع منصة الألعاب المفضلة لديك. احصل على أحدث الميزات المحدثة للعبة واستمتع بتجربة محاكاة افتراضية للألعاب. إذا كانت لديك أي مشكلة فلا تتردد في الاتصال بنا من خلال قسم التعليقات أدناه.

اترك تعليق

PUBG Mobile India Apk Free Download For Android

We are back with the most amazing good news for PUBG fans, which is known as PUBG Mobile India Apk. It is the latest special version developed for Indian players to play this game and enjoy. There are tons of new features and services available in it.

As you know the game was popular all over the globe, but due to some data security and privacy issues Indian bans all the servers of this game in the country. The decision affected millions of players in the country, but due to the security concerns, players are with the government officials.

There are millions of passionate players, who play this game hourly. There are streamers in the country, who are making money from this game. There are millions of people, who were getting the benefit from this platform. It also provides a good environment for young people.

So, the officials finally take the best step for the country and for the gamers, through which they can have a highly secure gaming platform and the players also enjoy it. Therefore, this special version is introduced, which offers the best experience for the gamers. There are some especially features added to this version, which we are going to share with you all. So, just stay with us and enjoy it.

Overvuew of PUBG Mobile India Apk Obb

It is an Android gaming application, which offers the best multiplayer online virtual simulation training ground. It provides tons of new updated features in this version for the players. All the available features and services are free to use for everyone. So, you just need to download this game and install it on your device.

As you know before this version, PUBGM was also known as a multiplayer online battleground, but in this version, the virtual effects have been improved and provide the best experience for the players. So, the backgrounds are VSTG for this version.

The war theme, which is one of the best playback games in the global version is also been removed from this version. So, it provides new military exercise, through which the gamers will get something new experience in the gaming.

PUBG Mobile India trailer is also been announced, that the officials will invest money in the country for the players to provide better experience and platform of earning. So, it offers to invest $100 million in the country, through which the gamers can get benefit from it.

The hit effects are also changed, which players were getting a red effect on each hit that has been removed. It knows offers a shining green hit effect for the gamers, through which they can easily enjoy the gameplay and the effects of hitting. There will be more effects added in the future, but currently shining green is the only effect.

Currently, PUBG Mobile India Pre Register is on and you can easily register your account, through this Apk file. You just need to make some taps and you will get the pre-registration process. Complete that process and your pre-registration will be done.

PUBG Relaunch Date in India is not officially available. So, everyone is guessing it will be available at Play Store before mid-night. But there isn’t any official news on this scenario. So, we will be going to provide you the fastest, through which you will have all the information about it.

App Details

NamePUBG Mobile India
Size630MB
Versionv1.1.0
Package Namecom.tencent.ig
DeveloperTencent Games
PriceFree
Minimal Support Required5.0 and Above

Key Features of the App

  • Free to Download and Use
  • Best Virtual Simulation Training Ground
  • Latest affects and Features
  • More Security and Privacy
  • Best Graphics Improvements
  • Changes in the Map
  • New Locations
  • Smoother Controls
  • Fast and Responsive Servers
  • Many more

Screenshots of App

We have more games for you.

Granny Outwitt Mod Apk

WR3D 2K20

How to Download the Apk?

If you want to download the Apk file, then just find the download button available on this page. We are going to provide you the fastest way of downloading. So, whenever the link is available, you can easily download it from this page. Just make a single tap and the downloading will be started.

Conclusion

PUBG Mobile India Apk Download and get your favorite gaming platform back. Get the latest updated features of the game and enjoy the most virtual simulation experience of gaming. If you have any problem, then feel free to contact us, through the comment section below.

Leave a Comment