تحميل Slime Rancher Apk لنظام Android [تحديث 2022]

مرحبًا رانشر ، هل تريد أن تلعب لعبتك المفضلة على جهاز Android الخاص بك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فنحن هنا مع أفضل تطبيق ألعاب Android Slime Rancher Apk. إنه إصدار Android من Slimes ، والذي يمكنك لعبه والحصول على أفضل تجربة لعب باستخدام جهاز Android الخاص بك.

إنها لعبة فيديو تم تطويرها لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية ، ولكن هناك عدد كبير من مستخدمي Android في العالم ممن يحبون لعب هذه اللعبة على أجهزة Android الخاصة بهم. لذلك اعلم أنه تم تطويره في إصدار Apk ونحن هنا معك من أجلكم.

يوفر نفس تجربة اللعب للمستخدمين للعب والاستمتاع بهذه اللعبة. لذا ، هل تريد أن تصطاد بعض النحيفات وتحصدها؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقم بتنزيل هذا التطبيق وابدأ في لعب أفضل لعبة. يمكنك فتح مجالات جديدة ومذهلة هنا وغيرها الكثير.

سنقوم بمشاركة جميع الميزات الرائعة لهذا التطبيق. إذا كنت ترغب في استكشاف هذا التطبيق ، قبل استخدامه ، فابق معنا لبعض الوقت وسنشارك كل شيء عنه. إذا كان لديك أي استفسارات حول هذا التطبيق ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

نظرة عامة على Slime Rancher Apk

إنه تطبيق ألعاب Android ، يقدم أرضًا خيالية للعب فيها. إنها لعبة خيالية ، حيث يسافر المزارع بعيدًا عن الأرض إلى كوكب آخر. على الكوكب الآخر مليء بالنحافة المختلفة ، والطعام في كل مكان.

يتعين على اللاعب إدارة القاعدة أولاً والبدء في جمع الملوثات العضوية الثابتة المختلفة ، والتي يمكن تحويلها إلى عملات معدنية. يتعين على اللاعب أيضًا التقاط أشكال مختلفة من النحيف ، وهناك الكثير من أشكال التخسيس المختلفة التي يمكن للاعب استخدامها للحصاد.

يعتبر Pink Slims من أكثر الأنواع شيوعًا بين جميع الأنواع الأخرى ، ولكن هناك أيضًا أنواع أخرى. سنقوم بمشاركة قائمة التخسيس ، والتي يمكنك أن ترى في هذا لعبة 3D. قد يكون هناك الكثير الذي يمكنك اكتشافه في هذه اللعبة. لذلك ، سوف نشارك بعضًا من.

  • مبرقع
  • فوسفور
  • Honey
  • بركة صغيرة
  • Hunter
  • كمية
  • درويش

هناك الكثير من الأشياء الأخرى أيضًا ، والتي يمكنك استكشافها. لقد ذكرنا للتو لطيف مرة واحدة. هناك الكثير من الميزات الأخرى في أحدث إصدار من Slime Rancher 2022 Apk. لذلك ، عليك جمع حفنة منهم وإطعامهم. يجب عليك إطعام أطعمة مختلفة ، والتي سنذكرها أدناه. يمكنك تزويدهم بالطعام الذي يمكنك من خلاله زيادة نسبة النمو. إذن ، قائمة الطعام أدناه.

خضروات 

  • جزر
  • قلب الشمندر
  • أوكا أوكا
  • بصل غريب

فواكة

  • بوغوفروت
  • كوبرى
  • كوكادوبا
  • نعناع مانجو

فطائر لحمة

  • هين هين
  • ستوني هين
  • شوك
  • روسترو

هناك الكثير من الخضار والفواكه واللحوم المتاحة. عليك أن تستكشف كل الخرائط المتاحة وجميع أنواع النحيف. يمكنك أيضًا زراعة الفاكهة والخضروات ، والتي يمكنك إطعامها للنحيف. لذا ، قم بتنزيل Slime Rancher لنظام Android واستكشف جميع الألعاب على هاتفك الذكي.

يمكنك الحصول على ترفيه غير محدود على جهاز Android الخاص بك. إذا كانت لديك أي مشاكل مع تطبيق Android هذا ، فلا تتردد في الاتصال بنا. سنحل جميع مشاكلك بأسرع ما يمكن. لذا ، استمتع بحياة جديدة مع النحيفين.

تفاصيل التطبيق

الاسمالوحل رانشر
المقاس24.52 MB
الإصدارv3.0.2
اسم الحزمةcom.kimoapps.slimeveri
المطورألعاب Devfree
الفئةألعاب/محاكاة
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب4.0.1 وما فوق

الميزات الرئيسية للتطبيق

إنها أفضل لعبة توفر بعضًا من أفضل الميزات. تم ذكر بعض الميزات في القسم أعلاه ، ولكن هناك العديد من الميزات الأخرى. لذلك ، سنقوم بمشاركة قائمة الميزات الرئيسية معكم جميعًا. يمكنك أيضًا مشاركة تجربتك معنا من خلال قسم التعليقات أدناه.

  • مجاني للتنزيل
  • مجاني للاستخدام
  • خرائط جديدة
  • النحافة الجديدة
  • ضوابط سلسة
  • أحدث الأدوات
  • مليئة بالمتقدمين
  • عدم عرض الإعلانات
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • الكثير

لقطات شاشة التطبيق

لدينا بعض الألعاب المشابهة لك.

شركة Heroes Apk

كابال موبايل

كيفية تنزيل ملف APK؟

إنه غير متوفر رسميًا على متجر Google Play. لذلك ، سنقوم بمشاركة الرابط معكم جميعًا ، والذي يمكنك من خلاله تنزيل أحدث إصدار. تحتاج فقط إلى العثور على زر التنزيل ، والمتوفر في أعلى وأسفل هذه الصفحة. اضغط عليها وانتظر بضع ثوان حتى يبدأ التنزيل تلقائيًا.

في الختام

يعد Slime Rancher Apk أفضل طريقة للحصول على نفس تجربة الألعاب باستخدام جهاز Android الخاص بك. يمكنك الاستمتاع باكتشاف ميزات جديدة ومذهلة. لذا ، قم بالتنزيل واستمتع باللعب. لمزيد من ألعاب Android الرائعة والاختراقات ، استمر في زيارة موقعنا على الويب.

رابط التحميل  

اترك تعليق

Slime Rancher Apk Free Download For Android

Hello Rancher, do you want to play your favorite game on your Android device? If yes then we are here with the best Android gaming application Slime Rancher Apk. It is the Android version of Slimes, which you can play and get the best gaming experience using your Android device.

It is a Video game, which was developed for Laptops and PCS, but there is a large number of Android users on the globe, who love to play this game on their Android device. Therefore know it was developed in the Apk version and we are here with it for you guys.

It provides the same gaming experience for the users to play and enjoy this game. So, do want to catch some slims and harvest them? If yes then download this application and start playing the best game. You can unlock new and amazing fields in here and many more.

We are going to share all the amazing features of this application. If you want to explore this app, before using it, then stay with us for a while and we will share all about it. If you have any queries about this app, then feel free to contact us.

Overview of Slime Rancher Apk

It is an Android gaming Application, which offers a fantasy land to play. It is a fiction based game, where rancher travels far away from earth to another planet. On the other planet is full of different slims, and food all over.

The player has to manage the base first and start to collected different pops, which can be converted into coins. The Player also has to catch different slims, there are tons of different slims that can be used by the player for harvest.

Pink Slims are one of the most common among all others, but there are also others. We are going to share a list of slims, which you can see in this game. There might be many more, which you can discover in this game. So, we are going to share some of the.

  • Tabby
  • Phosphor
  • Honey
  • Puddle
  • Hunter
  • Quantum
  • Dervish

There are tons of others too, which you can explore. We just mentioned the cute once. There are tons of more features in the latest version of Slime Rancher 2020 Apk. So, you have to collect a bunch of them and feed them. You have to feed different foods, which we are going to mention below. You can provide them food, by which you can increase the growth ratio. So, the list of food is below.

Vegetables 

  • Carrots
  • Heart Beet
  • Oca Oca
  • Odd Onion

Fruits

  • Pogofruit
  • Cuberry
  • Kookadoba
  • Mint Mango

Meat

  • Hen Hen
  • Stony Hen
  • Briar
  • Roostro

There are tons of more vegetarian, Fruits, and Meat are available. You have to explore all the available maps and all the types of slim. You can also farm fruits and vegetables, which you can feed to slims. So, download Slime Rancher For Android and explore all the games on your Smartphone.

You can get unlimited entertainment on your Android device. If you have any problem with this Android application, then feel free to contact us. We will solve all your problems as fast as we can. So, enjoy a new life with slims.

App Details

NameSlime Rancher
Size24.52 MB
Versionv3.0.2
Package Namecom.kimoapps.slimeveri
PriceFree
Minimal Support Required4.0.1 and Above

Key Features of the App

It is the best game, which provides some of the best features. Some of the features are mentioned in the above section, but there are many more. So, we are going to share a list of the main features with you all. You can also share your experience with us through the comment section below.

  • Free to Download
  • Free to Use
  • New Maps
  • New Slims
  • Smooth Controls
  • Latest Tools
  • Full of Advancers
  • No Advertisements
  • User-friendly Interface
  • Many more

Screenshots of App

We have some similar games for you.

Company of Heroes Apk

Cabal Mobile

How to Download the Apk file?

It is not officially available on Google Play Store. So, we are going to share the link with you all, through which you can download the latest version. You just need to find the download button, which is available at the top and bottom of this page. Tap on it and wait a few seconds the downloading will be started automatically.

Conclusion

Slime Rancher Apk is the best way to get the same gaming experience, using your Android device. You can enjoy discovering new and amazing features. So, download and enjoy playing. For more amazing Android games and hacks, keep visiting our Website.

Download Link  

Leave a Comment