تحميل Teampk ESP 2.2 APK لأجهزة الأندرويد [2022 Hack]

مرحبًا PUBG Players ، لقد عدنا مع تطبيق اختراق Android آخر رائع لكم جميعًا ، والذي يُعرف باسم Teampk ESP. إنه أحدث تطبيق قرصنة ، يمكنك من خلاله اختراق لعبة Players Unknown Battle Ground-Mobile PUBG-M الموسم 14.

كما تعلم ، فإن PUBG الأحدث تقدم أفضل حماية ، مما يجعل من الصعب اختراقها. لذلك ، نحن هنا مع أحدث تطبيق للقرصنة على Android ، والذي يمكنك من خلاله اختراق آخر تحديث لـ PUBG Mobile. هناك ميزات مختلفة لهذا التطبيق ، والتي سنشاركها معكم جميعًا.

سنقوم أيضًا بمشاركة أفضل طريقة يمكنك من خلالها استخدام هذا الاختراق بأمان. لذا ، ابق معنا لفترة من الوقت لمعرفة المزيد من الميزات الرائعة لهذا التطبيق. إذا كانت لديك أي مشاكل في استخدام هذا التطبيق ، فلا تتردد في الاتصال بنا من خلال قسم التعليقات أدناه.

نظرة عامة على Teampk ESP

إنها أداة اختراق لنظام Android ، يمكنك من خلالها اختراق PUBG Mobile Season 14. إنها أفضل أداة لاختراق PUBG. يوفر ميزات مختلفة ، يمكنك من خلالها القضاء على الخصوم بسهولة. يمكنك عمل عدة عشاء دجاج باستخدام هذه الأداة.

إنه يوفر اختراقات بسيطة ، ليست معقدة للغاية في الاستخدام. إنه يوفر Aimbot ، الذي من خلاله تطلق النار على أعدائك بشكل أسرع ودقة. يمكنك أيضًا إجراء تعديلات في الإعدادات والخيارات ، حيث تريد التصوير ، في الرأس أو الجسم ، أو كليهما.

سيقوم Teampk ESP PUBG بتوصيل الرصاص الخاص بك برأس أو جسم الخصم وفقًا للإعدادات الخاصة بك. إنه يوفر نظام عرض هوائي ، يسهل من خلاله العثور على جميع المعارضين. يوفر مسافة من اللاعبين الآخرين. يمكنك تغيير حجم Aimbox ، والذي سيتم من خلاله توصيل الرموز النقطية بالمربع عبر الإنترنت.

يوفر محقن يوفر أيضًا خاصية عدم الارتداد ، والتي يمكنك من خلالها إطلاق النار بسهولة في نفس المكان عدة مرات. بسبب الارتداد ، سيبتعد هدفك عن الهدف وستفوتك التسديدات. لذلك ، باستخدام عدم الارتداد ، يمكنك توصيل الرصاص بنفس المكان عدة مرات.

Teampk ESP 2.2 هو أحدث اختراق ، وهو غير متوفر في أي تطبيقات أخرى. إنها خريطة العدو ، التي توفر موقع اللاعبين الآخرين على الشاشة. إنها إحدى أفضل الطرق للفوز بأي مباراة. هناك المزيد من الميزات الأخرى التي يمكنك استكشافها. لذا قم بتنزيل هذا التطبيق وابدأ في إعداد عشاء الدجاج.

تفاصيل التطبيق

الاسمTEAMPK ESP 2.2 تحديث
المقاس1.5MB
الإصدارv1.0
اسم الحزمةcom.tencent.eyey
المطورعين
الفئةألعاب/أدوات
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب4.1 وما فوق 

الميزات الرئيسية للتطبيق

هناك الكثير من الاختراقات في هذه الأداة ، والتي يمكنك بواسطتها القضاء على أي خصم. بعضها مذكور في القسم أعلاه ، ولكن هناك المزيد. لذلك ، سنقوم بمشاركة بعض الميزات الرئيسية معكم جميعًا في القائمة أدناه.

  • مجاني للتنزيل
  • مجاني للاستخدام
  • من السهل حقن الاختراقات
  • آمنة للاستخدام
  • جدار الإختراق
  • سيارة طائرة
  • لا ضباب
  • الوضع الليلي
  • الكثير

لقطة شاشة للتطبيق

كيفية استخدام الاختراق بأمان؟

لاستخدام هذه الأداة ، أنت بحاجة إلى تطبيق افتراضي آخر يُعرف باسم Virtual Apk. تحتاج فقط إلى عمل نسخ من PUBG-Mobile وأداة ESP هذه ، باستخدام التطبيق الافتراضي. يجب عليك تشغيل اللعبة والاختراق من الافتراضي ويمكنك الاختراق بأمان.

كيفية تنزيل ملف APK؟

كما تعلم ، لا تتوفر أدوات القرصنة على متجر Google Play. لذلك ، سنشارك رابطًا آمنًا وعمليًا إلى Teampk ESP 2.2 Apk والرابط إلى التطبيق الافتراضي. تحتاج فقط إلى البحث عن الأزرار والنقر عليها ، وسيبدأ التنزيل تلقائيًا.

أنت بحاجة إلى كلمة المرور للوصول إلى هذا الاختراق. سنقوم بمشاركة كلمة المرور معكم جميعًا. فقط انسخها والصقها. سوف تحصل عليه.

كلمة السر: 33238

في الختام

Teampk ESP PUBG هو أحدث أداة اختراق ، يمكنك من خلالها اختراق PUBG-M بسهولة وأمان. لذا ، استخدم هذا لتحقيق انتصارات غير محدودة. لمزيد من التطبيقات المذهلة ، استمر في زيارة موقع الكتروني.

رابط التحميل     

اترك تعليق

Teampk ESP 2.2 Apk Free Download For Android [PUBG Hack]

Hello PUBG Players, we are back with another amazing Android hacking application for you all, which is known as Teampk ESP. It is the latest hacking application, by which you can hack Players Unknown Battle Ground-Mobile PUBG-M season 14.

As you know the latest updated PUBG offers the best protection, which makes it difficult to hack. So, we are here with the latest Android hacking app, by which you can hack the latest update of PUBG Mobile. There are different features of this app, which we are going to share with you all.

We are also going to share the best way, by which you can use this hack safely. So, stay with us for a while to know more amazing features of this app. If you have any problem in using this app, then feel free to contact us through the comment section below.

Overview of Teampk ESP

It is an Android hacking tool, by which you can hack PUBG Mobile season 14. It is the best tool for hacking PUBG. It provides different features, by which you can takeout opponents easily. You can make multiple chicken dinners using this tool.

It provides simple hacks, which are not too complex to use. It offers the Aimbot, by which you shoot your enemies faster and accurately. You can also make adjustments in the settings and choices, where you want to shoot, in head, body, or both.

Teampk ESP PUBG will connect your bullets into the opponent’s head or body according to your settings. It provides an antenna view system, by which all the opponents will be easy to find. It provides distance from other players. You can change the size of Aimbox, by which the bullets will connect in the box online.

It also offers the no-recoil, by which you can easily shoot at the same place multiple times. Due to recoil, your aim will move away from the target and you will miss the shoots. So, using no-recoil you can connect the bullets at the same place multiple times.

Teampk ESP 2.2 is the latest hack, which is not available in any other apps. It is the enemy map, which provides the location of other players on the screen. It is one of the best ways to win any game. There are more other features, which you can explore. So download this app and start making chicken dinners.

App Details

NameTEAMPK ESP 2.2
Size1.5MB
Versionv1.0
Package Namecom.tencent.eyey
PriceFree
Minimal Support Required4.1 and Above 

Key Features of the App

There are tons of hacks in this tool, by which you can take out any opponent. Some of them are mentioned in the above section, but there are more. So, we are going to share some of the main features with you all in the list below.

  • Free to Download
  • Free to Use
  • Easy to inject hacks
  • Safe to Use
  • Wallhack
  • Flying car
  • No Fog
  • Night Mode
  • Many more

Screenshot of App

How to Use the Hack Safely?

To use this tool, you need another virtual application, which is known as Virtual Apk. You just need to make clones of PUBG-Mobile and this ESP tool, using the virtual app. You have to launch the game and hack from the virtual and you can hack safely.

How to Download Apk file?

As you know hacking tools are not available on Google Play Store. So, we are going to share a safe and working link to Teampk ESP 2.2 Apk and the link to the virtual app. You just need to find and tap on buttons, the downloading will start automatically.

You need the password to get access to this hack. We are going to share the password with you all. Just copy and paste it. You will get access to it.

Password: 33238

Conclusion

Teampk ESP PUBG is the latest hacking tool, by which you can hack PUBG-M easily and safely. So, use this to make unlimited wins. For more amazing apps keep visiting our website.

Download Link     

Leave a Comment