تنزيل TFC Shooter Apk لنظام Android [2022 PUBG Hack]

لعب PUBG ممتع. لذا ، هل ترغب في تحسين حدود اللعب الخاصة بك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فنحن هنا مع اختراق من أجلكم جميعًا ، وهو ما يُعرف باسم TFC Shooter. إنها أحدث أداة اختراق لنظام Android ، والتي تقدم اختراق أحدث إصدار من PUBG-Mobile Season 15. وهي أداة مجانية توفر جميع الميزات المتاحة مجانًا.

Player Unknown Battle Ground هو أحد تطبيقات ألعاب Android ، وهو أحد أكثر الألعاب التي يتم لعبها في جميع أنحاء العالم. تنمو الرياضات الإلكترونية بشكل أسرع من أي وقت مضى وتلعب PUBG دورًا مهمًا في تطورها. هناك أكثر من 50 مليون مستخدم نشط لهذه اللعبة يلعبونها بانتظام.

إنها أفضل لعبة أكشن يمكن لأي شخص تجربتها في حياته. نظرًا للعدد الكبير من المستخدمين النشطين ، يزداد عدد اللاعبين الجيدين أيضًا بسرعة مذهلة. لذلك ، يريد أشخاص مختلفون استخدام مساعدة إضافية للسيطرة على خصومهم.

لذلك ، هناك الكثير من الاختراقات المتاحة في السوق ، ولكن استخدام الأدوات يمثل مخاطرة عالية. هناك الكثير من الاختراقات غير الاحترافية المتاحة ، والتي يمكن اكتشافها بسهولة من قبل المسؤولين ويمكن أن تفقد حسابك. لذلك نحن هنا مع أفضل وأحدث الاختراق المطور. هل تريد استكشاف كل شيء عنها؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فلنبدأ بها.

نظرة عامة على TFC Shooter PUBG

إنها أداة تعمل بنظام Android ، والتي تقدم اختراق أحدث موسم محدث من PUBGM الموسم الخامس عشر. وهي توفر أنواعًا مختلفة من الأدوات ، والتي يمكن للمستخدمين من خلالها أن يكون لهم اليد العليا بسهولة على خصومهم. يوفر دعمًا إضافيًا للاعب في أي لعبة.

تريد أن تجعل عشاء الدجاج في كل مباراة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فما عليك سوى الوصول إلى هذا التطبيق. هناك الكثير من الأدوات المختلفة المتاحة ، لكننا سنشارككم جميعًا بعضًا منها. لذا ، فإن أول اختراق رئيسي ، والذي يعجبني أكثر ، هو عرض الهوائي.

جميع الاختراقات الأخرى مخصصة للآخرين ، ولكن إذا كنت لاعبًا جيدًا ، فهذا هو الاختراق الوحيد الذي تحتاجه. يوفر الموقع المثالي لأعدائك. تحتاج فقط إلى التصويب على الهدف وتفجير الرصاص. يعد العثور على موقع جزءًا صعبًا وصعبًا من هذه اللعبة. لذا ، استخدم هذا للعثور على أي شخص بالقرب منك والقتل.

هل تكافح مع قدرات التصويب الخاصة بك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فلا داعي للقلق. هناك خيار متاح لكم جميعًا ، يُعرف باسم aimbot. ال محقن سيوفر رصاصاتك أفضل دقة ، مما يعني أنك تحتاج فقط إلى ترك الرصاصة تذهب في اتجاه الخصم. الرصاصة ستجد طريقها إلى الرأس.

يمكنك حتى تغيير اتجاه أو جزء من الجسم الذي تريد تصويره. إذا كنت تريد إطلاق النار في الرأس ، فضع علامة عليه ، فإن الرأس أو الجسم يمثلان جسده. هناك جميع الأجزاء الأخرى المتاحة. تحتاج فقط إلى تمكينهم والبدء في إطلاق الرصاص.

لذلك ، هناك الكثير من الاختراقات المتاحة في هذه الأداة ، والتي يمكنك اكتشافها بسهولة. سنقوم الآن بمشاركة بعض النقاط الذهبية معكم جميعًا ، والتي من خلالها يمكنكم استخدام الاختراقات بأمان. النقطة الأولى هي عدم تمكين جميع الاختراقات مرة واحدة.

والثاني هو محاولة اللعب مثل لاعب جيد ، والسماح لهم أحيانًا بإطلاق بعض الرصاص عليك. السبب الرئيسي هو محاولة اللعب مع الاختراق. إنه يوفر نظامًا مضادًا للحظر ، ولكن يمكنك أن تفقد حسابك إذا أبلغ لاعب آخر عن هويتك.

لذلك ابق بأمان والعب بأمان. قم بتنزيل TFC Shooter Apk واربح أي مباراة. يتوفر خيار كلمة المرور في البداية عند فتح هذا التطبيق. تحتاج فقط إلى النقر فوق تسجيل الدخول ، دون كتابة أي شيء. سيوفر لك الوصول.

تفاصيل التطبيق

الاسممطلق النار TFC
المقاس3.69 MB
الإصدارv1.2
اسم الحزمةcom.tfc.esp
المطور2 الألعاب الخفيفة
الفئةألعاب/أدوات
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب5.0 وما فوق

الميزات الرئيسية للتطبيق

  • مجاني للتنزيل والاستخدام
  • أحدث المأجورون من PUBG-M
  • عرض الهوائي
  • ايمبوت
  • جدار الإختراق
  • لا نكص
  • تتبع الرصاصة
  • نظام منع الحظر
  • التمكين السريع
  • ضوابط سلسة
  • رادار خاص
  • الكثير

لقطات شاشة التطبيق

المزيد من PUBG Hacks متاح لك.

جديد v10 APK

Teampk ESP

كيفية تنزيل ملف APK؟

كما تعلم ، لا تتوفر الاختراقات على كل موقع ، لكننا هنا من أجلكم جميعًا. ما عليك سوى العثور على زر التنزيل ، المتوفر في أعلى وأسفل هذه الصفحة. قم بنقرة واحدة عليه وانتظر بضع ثوان ، سيبدأ التنزيل تلقائيًا.

في الختام

استمتع بالفوز في كل مباراة تلعبها مع TFC Shooter PUBG Hack. العب من أجل المتعة واستمتع بكل حركة في حياتك. لذا ، قم بتنزيل هذا التطبيق لهذه الصفحة واستمتع به. لمزيد من الاختراقات المذهلة ، استمر في زيارة موقعنا على الإنترنت.

رابط التحميل

اترك تعليق

TFC Shooter Apk Free Download For Android [PUBG Hack]

Playing PUBG is fun. So, do want to improve your gameplay limits? If yes, then we are here with a hack for you all, which is known as TFC Shooter. It is the latest Android hacking tool, which offers to hack the latest version of PUBG-Mobile season 15. It is a free tool, which provides all the available features for free.

Player Unknown Battle Ground is an Android gaming application, which is one of the most played games all over the globe. The e-sports are growing faster than ever and PUBG plays an important role in evolution. There are more than 50 million active users of this game, who play it regularly.

It is the best action game, which anyone can experience in their life. Due to the high number of active users, the number of good players also increases with amazing speed. So, different people want to use additional help to get an upper-hand over the opponents.

So, there are tons of hacks available in the market, but using tools is high risk. There are tons of unprofessional hacks available, which can easily be detected by the officials and you can lose your account. Therefore we are here with the best and latest developed hack. Want to explore all about it? if yes, then let’s start with it.

Overview of TFC Shooter PUBG

It is an Android tool, which offers to hack the latest updated season of PUBGM season 15. It provides different types of tools, through which users can easily have an upper-hand over the opponents. It provides additional support to the player in any gameplay.

Want to make chicken dinner in every match? If yes, then just access this application. There are tons of different tools are available, but we are going to share some of them with you all. So, the first main hack, which I like the most, is the antenna view.

All the other hacks are for others, but if you are a good player, then it is the only hack that you need. It provides the perfect location for your enemies. You just need to aim at the target and burst bullets. Finding a location is a hard and tricky part of this game. So, use this to find anyone nearby you and make a kill.

Do you struggle with your aim abilities? If yes, then don’t worry. There is an option for you all, which is known as aimbot. It will provide your bullets with the best accuracy, which means you just need to let the bullet go in the direction of the opponent. The bullet will find its way to the head.

You can even change the direction of or the part of the body you want to shoot. If you want to shoot in the head mark it, head or body marks its body. There are all other parts available. You just need to enable them and start unleashing bullets.

So, there are tons of more hacks available in this tool, which you can easily discover. Now we are going to share some golden points with you all, by which you can use hacks safely. The first point is to don’t enable all hacks at once.

The second is tried to play like a good player sometimes let them shoot you some bullets. The main reason is that try to act as playing with hacks. It offers an anti-ban system, but you can lose your account if another player report on your ID.

Therefore stay safe and play safe. Download TFC Shooter Apk and win any match. There is a password option available at the beginning when you open this app. You just need to tap on login, without typing anything. It will provide you the access.

App Details

NameTFC Shooter
Size3.69 MB
Versionv1.2
Package Namecom.tfc.esp
Developer2lightgaming
PriceFree
Minimal Support Required5.0 and Above

Key Features of the App

  • Free to Download and Use
  • Latest Hacks of PUBG-M
  • Antenna View
  • Aimbot
  • Wallhack
  • No-recoil
  • Bullet Tracking
  • Anti-ban System
  • Fast Enabling
  • Smooth Controls
  • Special Radar
  • Many more

Screenshots of App

More PUBG Hacks are available for you.

New v10 Apk

Teampk ESP

How to Download the Apk file?

As you know hacks are not available on every website, but we are here for you all. Just find the download button, which is available at the top and bottom of this page. Make a single tap on it and wait a few seconds, the downloading will start automatically.

Conclusion

Enjoying winning every match you play with TFC Shooter PUBG Hack. Play for fun and enjoy every movement of your life. So, download this application for this page and enjoy it. For more amazing hacks keep visiting our website.

Download Link

Leave a Comment