تحميل X8 Sandbox Apk لنظام Android [تحديث 2022]

هل تريد الفوز بأي لعبة تلعبها؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فنحن هنا مع أفضل تطبيق سيحل جميع مشاكلك ، والذي يُعرف باسم X8 Sandbox. إنها أحدث وصي لعبة Xposed ذاتي الجذر ، والتي توفر تحكمًا سهلاً في امتياز الجذر الخاص بك. يوفر أدوات مختلفة يمكن للمستخدمين من خلالها اختراق أي لعبة بسهولة.

كما تعلم ، فإن القرصنة شائعة جدًا هذه الأيام ، ولكن من الصعب جدًا العثور على استخدام أداة جيدة. هناك العديد من الاختراقات المتاحة في السوق ، والتي يمكن للمستخدمين من خلالها الوصول بسهولة إلى الميزات. لكن استخدامها لا يعمل دائمًا بشكل جيد للمستخدمين.

عادة ، يتعين على المتسللين تجذير أجهزتهم ، مما يؤدي أيضًا إلى قطع الحماية الكاملة عن أجهزتهم. من ناحية ، من خلال هذا الاختراق ، يمكنهم بسهولة الفوز باللعبة. لكن أجهزتهم لم تعد آمنة للاستخدام. لذلك ، هناك مشاكل مختلفة مع تلك الاختراقات ، والتي يتعين على المستخدمين استخدامها بعد الجذر.

لذلك ، نحن هنا مع أحدث تطبيق ، والذي من خلاله يمكن للمستخدمين بسهولة الحصول على الكثير من الميزات بدون جذر. هل تعلم أن تعرف كل شيء عنها؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فابق معنا لبعض الوقت واستكشف كل شيء عنها. إذا كان لديك أي استفسارات ، فلا تتردد في الاتصال بنا من خلال قسم التعليقات أدناه.

نظرة عامة على تطبيق X8 Sandbox

إنه تطبيق Android ، والذي يوفر توفير ميزات الجذر والخدمات الأخرى دون استئصال جهاز Android. كما يقدم أدوات مختلفة ، يمكن للمستخدمين من خلالها اختراق أي لعبة أندرويد بسهولة واللعب بأمان. جميع الخدمات المتاحة لهذا التطبيق مجانية ، مما يعني عدم الحاجة إلى الدفع.

لذا ، فإن الاختراق الأول الذي يمكنك استخدامه بسهولة في أي لعبة من خلال هذا التطبيق هو السرعة. إنه يوفر للمستخدمين سرعة وإبطاء الوقت ، حيث يمكنك من خلاله عمل أفلام متعددة في ثانية واحدة وأيضًا إجراء أي هجوم من الخصوم. يمكنك أيضًا إكمال المهام الطويلة على الفور وبسهولة.

إذا كنت تريد إجراء عملية الوصول إلى الجذر ، فإنه يوفر للمستخدمين إجراء بعض الخطوات البسيطة. تحتاج فقط إلى اتباع الإرشادات المتاحة وستكون قادرًا على تحويل جهاز Android الخاص بك إلى جذر دون أي نوع من تثبيت البرامج الثابتة. يمكنك أيضًا تغيير امتيازات الجذر في أي وقت.

تعد عملية النقر من أكثر الأشياء استخدامًا على أجهزة Android ، خاصة أثناء ممارسة الألعاب. لذلك ، فإنه يوفر نقرات تلقائية ، والتي تتيح النقر تلقائيًا على سيناريوهات مختلفة ، والتي لا تحتاج من خلالها إلى النقر عدة مرات.

هناك أيضًا اختراقات أخرى متاحة ، يمكنك من خلالها بسهولة الفوز بأي لعبة. كما يوفر ميزة Picture in Picture ، والتي يمكنك من خلالها مضاعفة الشاشات في وقت واحد. يمكنك لعب لعبة أثناء مشاهدة مقطع فيديو أو أي شيء. هناك الكثير من الميزات الرائعة التي يمكنك استكشافها بسهولة.

إذا كنت تواجه مشكلة في استخدام هذا التطبيق ، فما عليك سوى اتباع الخطوات. يجب إضافة التطبيق الذي تريد اختراقه إليه. يمكنك ببساطة فتح هذا التطبيق ، والذي يوفر جميع التطبيقات الأخرى الموجودة على جهاز Android الخاص بك.

ما عليك سوى تحديد التطبيق المعين الذي تريد تجربة هذه الميزات عليه. بمجرد إضافة التطبيق ، ما عليك سوى تشغيل هذا التطبيق. سيوفر رمزًا عائمًا على الشاشة ، يمكنك من خلاله بسهولة إجراء جميع التغييرات اللازمة في اللعبة.

إذن ، هذه نظرة عامة بسيطة عليها ، ولكن هناك الكثير. لذا ، ما عليك سوى تنزيل X8 Sandbox لأجهزة Android والبدء في ممارسة الألعاب والفوز في كل مباراة. إذا كنت ترغب في مشاركة تجربتك معنا ، فاستخدم قسم التعليقات أدناه وأخبرنا برأيك.

تفاصيل التطبيق

الاسمX8 Sandbox
المقاس352.3 MB
الإصدارالإصدار 0.7.6.0 - 04gp
اسم الحزمةcom.x8zs.sandbox
المطورX8
الفئةتطبيقات/أدوات
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب5.1 وما فوق

الميزات الرئيسية للتطبيق

  • مجاني للتنزيل
  • مجاني للاستخدام
  • أفضل تطبيق قرصنة
  • ميزات التحكم في الجذر
  • السرعة والاستفادة المأجورون
  • ميزة صورة في صورة
  • سهولة التحكم في جميع الميزات
  • بسيطة لاستخدام
  • متوافق مع تطبيقات الألعاب المختلفة
  • الواجهة سهلة الاستخدام
  • الكثير

لقطات شاشة التطبيق

كيفية تنزيل ملف APK؟

يصعب العثور على هذه الأنواع من التطبيقات على الإنترنت ، لكننا هنا من أجلكم جميعًا. لذلك ، سنشاركها معكم جميعًا ، والتي يمكنك تنزيلها وتثبيتها بسهولة على جهاز Android الخاص بك. يوجد زران للتنزيل متاحان في هذه الصفحة ، ما عليك سوى النقر مرة واحدة على أي منهما. سيبدأ التنزيل تلقائيًا بعد النقر.

في الختام

X8 Sandbox Apk هو أفضل تطبيق لأي لاعب. يمكنك بسهولة الحصول على اليد العليا في أي لعبة متصلة بالإنترنت أو غير متصلة بالإنترنت. لذا ، استخدم أفضل ميزات هذا التطبيق مجانًا. لمزيد من التطبيقات المذهلة ، استمر في زيارة الموقع الإلكتروني.

رابط التحميل

اترك تعليق

X8 Sandbox Apk Free Download For Android

Do you want to win any game that you play? If yes, then we are here with the best application that is going to solve all your problems, which is known as X8 Sandbox. It is the latest self-root Xposed game guardian, which offers easy control over your root privilege. It provides different tools, through which users can easily hack any game.

As you know hacking is quite popular these days, but using a good tool is quite difficult to find. There are different hacks available in the market, through which users can easily get access features. But using them isn’t always work well for the users.

Usually, hackers have to root their devices, which also cut-down all the security from their devices. On one hand, through that hack, they can easily win a game. But their device is no longer safe to use. So, there are different problems with those hacks, which users have to use after root.

Therefore, we are here with the latest application, through which users can easily get tons of features without root. You know to know all about it? If yes, then just stay with us for some time and explore all about it. If you have any queries, then feel free to contact us, through the comment section below.

Overview of X8 Sandbox App

It is an Android application, which offers to provide root features and other services without rooting the Android device. It also offers different tools, through which users can easily hack any Android game and play safely. All the available services of this application are free, which means no need to pay.

So, the first hack, which you can easily use in any game through this app is speed. It offers the users to fast and slow the time, through which you can make multiple movies in a single second and also dough any attack from the opponents. You can also complete long missions instantly and easily.

If you want to root, then it offers the users to go through some simple steps. You just need to follow the available guideline and you will be able to turn your Android device into root without any kind of hard software installation. You can also change the root privileges at any time.

The tapping process is one of the most used things on Android devices especially while playing games. Therefore, it offers auto-taps, which offers to tap automatically on different scenarios, through which you don’t need to tap multiple times.

There are also other hacks available, through which you can easily win any game. It also provides Picture in Picture feature, through which you can simultaneously double screens. You can play a game while watching a video or anything. There are tons of more amazing features, which you can easily explore in it.

If you are having a problem using this application, then just follow the steps. The app, which you want to hack should be added to it. You can simply open this application, which provides all other apps that are on your Android device.

You just need to select the particular app, on which you want to try these features. Once the app is added, then just launch that app. It will provide a floating icon on the display, through which you can easily make all the necessary changes in the game.

So, this is a simple overview of it, but there are many more. So, just download X8 Sandbox for android devices and start playing games and win every match. If you want to share your experience with us, then use the comment section below and let us know how you think.

App Details

NameX8 Sandbox
Size345MB
Versionv0.7.3.1-64gp
Package Namecom.x8zs.sandbox
DeveloperX8
PriceFree
Minimal Support Required5.1 and Above

Key Features of the App

  • Free to Download
  • Free to Use
  • Best hacking application
  • Control Root Features
  • Speed and Tap Hacks
  • Picture in Picture Feature
  • Easy Control on all Features
  • Simple to Use
  • Compatible with Different Gaming Applications
  • Interface is User-friendly
  • Many more

Screenshots of App

How to Download the Apk file?

These kinds of apps are hard to find on the internet, but we are here for you all. So, we are going to share it with you all, which you can easily download and install on your Android device. There are two download buttons available on this page, just make a single tap on any of them. The downloading will start automatically, after the tap.

Conclusion

X8 Sandbox Apk is the best application for any gamer. You can easily get an upper-hand with any online or offline game. So, use all the best features of this app for free. For more amazing apps, keep visiting our Website.

Download Link

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.