Zomato Delivery Partner Apk تنزيل لنظام Android [كسب]

المشكلة الأكثر شيوعًا في عصرنا هي العثور على وظيفة. لهذا السبب لدينا أفضل تطبيق لك. احصل على وظيفة توصيل فورية واكسب المال. شريك توصيل Zomato قم بالتنزيل لنظام Android وتمتع بالوصول إلى جميع الخدمات.

هناك حالة وبائية من حولنا ، لذا فإن العثور على وظيفة أمر صعب للغاية بالنسبة لأي شخص. فقد معظم الناس وظائفهم العام الماضي ومن الصعب جدًا كسب المال. لذلك ، نحن هنا لنوفر لك أفضل وأبسط طريقة لكسب النقود عبر الإنترنت.

ما هو شريك توصيل Zomato؟

Zomato Delivery Partner Apk هو Android التطبيق مصمم خصيصًا للأشخاص الذين يريدون أن يكونوا جزءًا من خدمة توصيل Zomato. هناك وظائف مختلفة متاحة للمستخدمين ، والتي يمكنك الانضمام إليها بسهولة وبدء العمل في Zomato على الفور.

إذا لم تكن على دراية بـ Zomato ، فنحن نرغب في مشاركة ما هو ولماذا هو مفيد جدًا لنا جميعًا. إنها منصة على الإنترنت ، بها أكبر مجموعة من المطاعم في الهند. يقدم أسرع خدمة توصيل في جميع مدن الدولة المختلفة.

هناك أكثر من ملايين المستخدمين النشطين الذين يستخدمون هذا التطبيق لطلب الطعام عبر الإنترنت. هناك مجموعة متنوعة من القوائم المتاحة مع مجموعة متنوعة من الخيارات. لذلك ، يمكن طلب كل هذه الأشياء بسهولة عبر التطبيق وتسليمها إلى عنوان التسليم المخصص لك.

ومن هنا قمنا بتطوير هذا التطبيق ، وهو عبارة عن منصة توفر فرص عمل للباحثين عن عمل حول العالم. إنه سهل الاستخدام للغاية ويمكن لأي شخص الوصول إليه. يمكن للأولاد الذين يولدون التوصيل الحصول على وظيفة بدوام جزئي أو بدوام كامل بمجرد إكمالهم لبعض المتطلبات.

يرأس كسب التطبيق يقدم أفضل الخدمات وأكثرها ودية ، حيث يمكنك ضبط جدولك الزمني وفقًا لحالتك المزاجية. هناك العديد من الميزات المتاحة للمستخدمين ، والتي يمكنك استكشافها بسهولة في التطبيق والاستمتاع بها.

وقت العمل

من المشاكل الشائعة لأي وظيفة هو التوقيت ، ولكن هنا لا داعي للقلق بشأنها. يمكنك بسهولة توصيل ساعات العمل في وقت فراغك ، ولن تقلق بشأن التأخير عن عملك الآخر أيضًا. لن يؤثر تقديم الطعام هنا على أي عمل آخر قد تقوم به.

عندما يكون مسؤول تنفيذي للتسليم ، يجب عليك تسليمه في أقرب وقت ممكن. سيحصل المستخدمون المعلقون في Zomato على مكافآت إضافية. يمكنك أيضًا أن تكسب من خلال الإحالات وتربح مكافأة إحالة. يخبرك الشخص بتفاصيل الطلب ، والتي يجب عليك الوصول إليها. استخدم رسالة خاصة للاتصال والحصول على معلومات إضافية.

الدفع

أيضا ، خدمة المدفوعات الأسبوعية بسيطة وسهلة للغاية. يمكن لشركاء التوصيل ربط المحفظة الإلكترونية أو حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت بسهولة بهذا التطبيق. بمجرد اكتمال عملية ربط الحساب ، ستبدأ في تلقي المدفوعات.

لا داعي للقلق بشأن إيجاد حساب لراتبك ، أو من وجود أي مشاكل أخرى ، لأن النظام نشط وسريع ، وهو قادر على تقديم خدمات فورية لمستخدمي الإنترنت. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن راتبك أو أي مشكلات مالية أخرى.

تفاصيل التخصص

بعد اكتمال عملية التسجيل ، ستتمكن من بدء العمل وكسب المال من خلال جميع الميزات والخدمات المتاحة والتي لا تتوفر إلا للمستخدمين الهنود. ومع ذلك ، سيتعين عليك تزويد عملية التسجيل بجميع المعلومات المطلوبة.

إذا لم تكن مواطنًا هنديًا ، فقد لا يكون لديك أي وصول إلى الخدمات. لذلك ، سنقوم بمشاركة بعض التطبيقات المماثلة ، والتي توفر المزيد من الوظائف للمستخدمين. احصل على تطبيق Kormo Job و اتحاد بدوام جزئي، فهذه تطبيقات ربح شائعة جدًا.

تفاصيل التطبيق

الاسمشريك توصيل Zomato
الحجم24.90 MB
التجريبيةv9.8.4
اسم الحزمةcom.zomato.delivery
المطورزوماتو لوجيستيكس
الاختصاصتطبيقات/الطعام و الشراب
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب5.0 وما فوق

لقطات شاشة التطبيق

كيفية تنزيل ملف APK؟

التطبيق متاح على Google Play ، ولكن إذا كنت تواجه مشكلة في تنزيل ملف Apk ، فلا داعي للقلق. نحن هنا مع الحل الأفضل لكم جميعًا ، والذي من خلاله يمكن لأي شخص الحصول بسهولة على ملف Apk على جهاز Android الخاص بهم.

ما عليك سوى العثور على زر التنزيل الموجود في أعلى وأسفل هذه الصفحة. بمجرد العثور على زر التنزيل ، اضغط عليه وانتظر بضع ثوانٍ. سيبدأ التنزيل تلقائيًا بعد النقر.

الميزات الرئيسية للتطبيق

  • مجاني للتنزيل والاستخدام
  • أفضل منصة للحصول على وظيفة
  • احصل على وظيفة بدوام جزئي أو بدوام كامل
  • توقيت العمل المرن
  • خدمات الدفع الأسبوعية
  • بسيطة وسهلة الاستخدام
  • أفضل مدون طعام
  • احصل على مستخدم واحد في كل مرة
  • الدفع الأسبوعي مباشرة إلى حساب بنكي
  • احصل على وظيفة في جميع أنحاء الهند
  • ساعات عمل مرنة
  • لا يدعم الإعلانات
  • الواجهة سهلة الاستخدام
  • اكثر كثير

الأسئلة والأجوبة

هل يغطي Zomato التأمين الطبي والتأمين ضد الحوادث لعمال التوصيل؟

نعم ، تقدم الشركة 3 Lakh تغطية تأمينية للعاملين.

هل يمكننا تنزيل Zomato Delivery Partner Carries Apk من متجر Google Play؟

نعم ، ولكن يواجه المستخدمون تنزيل التطبيق من متجر Play.

كيفية تثبيت ملفات APK للجهات الخارجية على هواتف Android؟

تحتاج إلى تمكين "مصادر غير معروفة" من إعدادات أمان Android.

كلمات أخيرة

Zomato Delivery Partner Android هو أفضل منصة للأشخاص والطلاب الذين يرغبون في كسب بعض المال. يمكنكم يا رفاق البدء في العمل على هذه المنصة وكسب بعض مصروف الجيب دون أي مشكلة.

رابط التحميل

اترك تعليق

Zomato Delivery Partner Apk Download For Android [Earning]

The most common problem in our era is finding a job. That is why we’ve got the best application for you. Get an instant delivery boy job and earn money. Zomato Delivery Partner Download for Android and get access to all services.

There is a pandemic situation around us, so finding a job is quite difficult for anyone. Most people lost their jobs last year and it is quite hard to earn money. Therefore, we are here to provide you with the best and most simple method to earn hard cash through the internet.

What is Zomato Delivery Partner?

Zomato Delivery Partner Apk is an Android app specially designed for people who want to be a part of the Zomato delivery service. There are different positions available for the users, which you can easily join and start working for Zomato right away.

If you are not familiar with Zomato, then we want to share what it is and why it is so useful to all of us. It is an online platform, which has the largest collection of restaurants in India. It offers the fastest delivery service in all the different cities in the country.

There are more than millions of active users who use this application to order food online. There are a variety of menus available with a variety of choices. So, all those can be easily ordered via the application and delivered to your delivery address assigned.

Hence, we have developed this application, which is a platform that offers job opportunities to job seekers around the world. It is extremely simple to use and can be accessed by anyone. Delivery boys can get a part-time or full-time job as soon as they complete a few requirements.

The Earning App provides the best and most friendly services, in which you can set your schedule according to your mood. There are multiple features available for the users, which you can easily explore in the application and enjoy.

Work Time

A common problem for any job is the timing, but here you don’t need to worry about it. You can easily delivery work hours in your free time, and you won’t have to worry about being late for your other work either. Deliver Food here won’t affect any other work that you may have.

When a Delivery executive, you have to deliver it as soon as possible. Zomato Commented users will get extra bonuses. You can also earn with referrals and win a referral bonus. The person informs you of order details, which you have to access. Use private message to contact and get additional information.

Payment

Also, the weekly payments service is quite simple and easy. Delivery Partners can easily connect the E-wallet or Online Banking account with this application. Once the account connection process is complete, you will start receiving payments.

You don’t have to worry about finding an account for your salary, or about having any other problems, because the system is active and fast, which is capable of offering instant services to internet users. Therefore, you don’t need to worry about your salary or any other money issues.

Requirements

After the registration process is completed, you will be able to start working and earning money with all the available features and services which are only available to Indian users. However, you will have to furnish the registration process with all the required information.

If you are not an Indian Citizen, then you might don’t have any access to the services. So, we are going to share some similar apps, which offer more jobs for the users. Get Kormo Job App and Part Time Union, these are quite popular earning apps.

App Details

NameZomato Delivery Partner
Size24.90 MB
Versionv9.8.4
Package Namecom.zomato.delivery
DeveloperZomato Logistics
CategoryApps/Food & Drink
PriceFree
Minimal Support Required5.0 and Above

Screenshots of App

How to Download the Apk file?

The application is available on Google Play, but if you are having a problem downloading the Apk file, then don’t worry. We are here with the best solution for you all, through which anyone can easily get the Apk file on their Android device.

Just find the download button, which is provided at the top and bottom of this page. Once you found the download button, then tap on it and wait a few seconds. The downloading will soon start automatically after the tap.

Main Features of the App

  • Free to Download and Use
  • Best Platform to Get Job
  • Get a Part-time or Full-time Job
  • Flexible Work Timing
  • Weekly Payment Services
  • Simple and Easy to Use
  • Best Food Blogger
  • Get One User At A Time
  • Weekly Payment Directly To Bank Account
  • Get Job All Over India
  • Flexible Working Hours
  • Doesn’t Support Ads
  • Interface is User-friendly
  • Many More

FAQs

Does Zomato Cover Accidental and Medical Insurance For Delivery Workers?

Yes, the company offers 3 Lakh Insurance Cover for the workers.

Can We Download Zomato Delivery Partner Carries Apk From Google Play Store?

Yes, but users encounter download the app from Play Store.

How to Install Third-Party Apk Files On Android Phones?

You need to enable ‘Unknown Sources’ From Android Settings Security.

Final Words

Zomato Delivery Partner Android is the best platform for people and students, who want to earn some money. You guys can start working on this platform and make some pocket money without any problem.

Download Link

Leave a Comment