تنزيل Call Log Monitor Pro Apk لنظام Android [2022]

مرحبًا بالجميع ، لقد عدنا مع تطبيق Android رائع آخر لكم جميعًا ، والذي يُعرف باسم Call Log Monitor Pro. إنه تطبيق مراقبة Android ، يمكن للمستخدمين من خلاله مراقبة تفاصيل سجلهم وإضافة تفاصيل مزيفة أيضًا.

توفر أجهزة Android بعضًا من أفضل ميزات الاتصال للمستخدمين. المكالمات الصوتية والرسائل النصية التي يمكن للناس من خلالها التواصل مع بعضهم البعض. كما أنه يوفر سجلًا شخصيًا ، حيث يتم توفير جميع التفاصيل والتاريخ الضروري ، ولكن ليس في واجهة سهلة الاستخدام.

لذلك ، نحن هنا مع هذا التطبيق ، والذي من خلاله سيتمكن المستخدمون من الوصول الكامل إلى السجل. كما يوفر ميزات لمزحة أصدقائك والأشخاص الآخرين. سنشارككم جميعًا بالتفصيل.

إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا التطبيق ، فنحن نقترح عليك البقاء معنا لفترة من الوقت واستكشاف هذا التطبيق معنا. يمكنك أيضًا الاتصال بنا من خلال قسم التعليقات ، إذا كان لديك أي استفسار حول هذا الموضوع ، فلا تتردد في الاتصال بنا. سنحل جميع مشاكلك.

نظرة عامة على تطبيق Call Log Monitor Pro

إنها أداة Android ، توفر جميع المعلومات التفصيلية حول مكالمات السجل ورسائل السجل. يوفر واجهة بسيطة ، مع أفضل الميزات للمستخدمين. يمكنك أيضًا مزحة أصدقائك باستخدام هذا التطبيق. يقدم ميزات لمزحة الآخرين.

في تفاصيل السجل ، يقدم جميع البيانات المتعلقة بالسجل. يوفر معلومات متعلقة بالمكالمات الصوتية تشبه الكتاب الرسمي. لكن في الإحصاء ، فإنه يوفر جميع المعلومات التفصيلية. يوفر سجل المكالمات الواردة والصادرة والفائتة والمرفوضة.

يوفر أيضًا مجموع جميع المكالمات الصوتية ، مما يعني أنه يمكنك معرفة عدد المكالمات الواردة وغيرها الكثير. كما أنه يوفر تفاصيل حول أطول مكالمة ، والتي يمكنك من خلالها معرفة من تتحدث أكثر ، كما أنه يوفر الرقم الأكثر استخدامًا وفقًا للتاريخ.

يمكن للمستخدمين أيضًا معرفة الرسائل المسجلة. كما يوفر المعلومات المتعلقة بالرسائل مثل النص الأخير وعدد الرسائل النصية المرسلة وغير ذلك الكثير. في قسم المزحة ، يمكنك تغيير التفاصيل. يمكن للمستخدمين إضافة سجل مكالمات صادرة واردة ومكالمات أخرى مختلفة.

إنها أفضل طريقة لمفاجأة أصدقائك والآخرين. هناك المزيد من الميزات لهذا التطبيق ، والتي يمكنك اكتشافها. لذا ، قم بتنزيل هذا التطبيق وابدأ في الحصول على جميع المعلومات حول حساباتك المسجلة وغيرها الكثير.

تفاصيل التطبيق

الاسممراقبة سجل المكالمات طليعة
المقاس3.45 ميجا بايت
الإصدار v3.1.1
اسم الحزمةcom.softrelay.calllog
المطوربرنامج الترحيل
الفئةتطبيقات/أدوات
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب 4.0.3 وما فوق 

الميزات الرئيسية للتطبيق

تم ذكر بعض الميزات في القسم أعلاه ، ولكن هناك العديد من الميزات الأخرى التي يمكنك استكشافها. يمكنك أيضًا مشاركة تجربتك معنا ، من خلال قسم التعليقات أدناه. لذلك ، في القائمة أدناه ، سنقوم بمشاركة بعض الميزات الرئيسية لهذا التطبيق معكم جميعًا.

  • مجاني للتنزيل والاستخدام
  • احصل على حق الوصول الكامل إلى السجل
  • التاريخ التفصيلي
  • يمكن أيضًا إضافة معلومات وهمية
  • الواجهة تشبه الكتاب الأصلي المسجل
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • سهل الاستخدام
  • لا اعلانات
  • لا توجد خيارات غير ضرورية
  • اكثر كثير

لقطات شاشة التطبيق

كيفية تنزيل ملف APK؟

إنه غير متوفر على متجر Google Play لسبب ما ، لكننا سنشارك رابطًا آمنًا وعمليًا لهذا التطبيق. لذلك ، ما عليك سوى العثور على زر التنزيل المطلوب ، الموجود في أعلى وأسفل هذه الصفحة. اضغط عليها وسيبدأ التنزيل تلقائيًا.

بمجرد اكتمال التنزيل ، يجب عليك إجراء بعض التغييرات في الإعدادات. للقيام بذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات وافتح لوحة الأمان ، ثم وضع علامة الاختيار على "مصدر غير معروف". بعد اكتمال هذه العملية ، يمكنك تثبيت ملف Apk على جهازك مجانًا.

في الختام

Call Log Monitor Pro Apk هو أفضل تطبيق يوفر جميع المعلومات الضرورية حول تسجيل الدخول في التفاصيل العميقة. كتجربة شخصية ، يعد خيار المزحة أيضًا أحد أفضل الخيارات للتسلية. لذا ، قم بتنزيل هذا التطبيق واحصل على جميع التفاصيل.

لمزيد من التطبيقات المذهلة ، استمر في زيارة الموقع الإلكتروني.

رابط التحميل    

اترك تعليق

Call Log Monitor Pro Apk Free Download For Android

Hello everyone, we are back with another amazing Android application for you all, which is known as Call Log Monitor Pro. It is an Android monitor application, by which users can monitor their log details and also add fake details.

Android devices provide some of the best features of communication to the users. Audio calls, text messages, through which people can communicate with each other. It also offers a personal logbook, where all the necessary details and history are provided, but not in a friendly interface.

Therefore, we are here with this application, through which users will get complete access to the logbook. It also provides features to prank your friends and other people. We are going to share all about it in detail with you all.

If you want to know more in details about this app, then we suggest you stay with us for a while and explore this application with us. You can also contact us through the comment section, if you have any query about it, feel free to contact us. We will solve all your problems.

Overview of Call Log Monitor Pro App

It is an Android tool, which provides all the detailed information about log calls and logs messages. It provides a simple interface, with the best features for users. You can also prank your friends, with this app. It offers features to prank others.

In the log details, it offers all the data related to the log. It provides information related to voice calls, which are similar to the official book. But in statistics, it provides all the detailed information. It provides incoming, outgoing, missed, and rejected calls history.

It also provides the sum of all voice calls, which means you, can know how many incoming calls you have and many more. It also provides the details about the longest call, by which you can find out, with whom you talk more and it also provides the most used number according to history.

Users can also know about the logged messages. It also provides the info related to messages like the last text, the number of text messages sent, and many more. In the prank section, you can change the details. Users can add different outgoing, incoming, and other calls history.

It is the best way to surprise your friends and others. There are more features to this application, which you can discover. So, download this application and start getting all the info about your logged accounts and many more.

App Details

NameCall Log Monitor Pro
Size3.45 MB
Version v3.1.1
Package Namecom.softrelay.calllog
PriceFree
Minimal Support Required 4.0.3 and Above 

Key Features of the App

Some of the features are mention in the above section, but there are many more that you can explore. You can also share your experience with us, through the comment section below. So, in the list below, we are going to share some of the main features of this app with you all.

  • Free to Download and Use
  • Get the full access of Log
  • Detailed History
  • Fake Information can also be added
  • The interface is similar to the original Logged Book
  • User-friendly Interface
  • Easy to Use
  • No-Ads
  • No Unnecessary Options
  • Many More

Screenshots of App

How to Download the Apk file?

It is not available on Google Play Store for some reason, but we are going to share a safe and working link of this app. So, just find the required download button, which is at the top and the bottom of this page. Tap on it and the downloading will start automatically.

Once the downloading completes, you have to make some changes in the settings. To do that, just go to the Settings and open Security Panel, then Checkmark on ‘Unknown Source’. After this process is completed, you are free to install the Apk file on your device.

Conclusion

Call Log Monitor Pro Apk is the best application, which provides all the necessary information about log in deep details. As a personal experience, the prank option is also one of the best to make fun. So, download this application and get all the details.

For more amazing apps, keep visiting our Website.

Download Link    

Leave a Comment