تنزيل تطبيق Cameratix Apk لنظام Android [تحديث 2022]

كما تعلم ، يعد تحرير الصور أحد أكثر الأشياء إلزاميًا ، والذي يفعله الجميع تقريبًا لجعل أي صورة جذابة. لذلك ، نحن هنا مع هذه النسخة المعدلة الجديدة من Cameratix ، والتي تقدم جميع الطرق الممكنة لجعل صورتك أكثر جاذبية وإبداعًا.

هناك الكثير من برامج تحرير الصور في السوق ، ولكن لماذا نقترح هذا التطبيق فقط؟ هناك العديد من الأسباب لذلك ، ولكن السبب الرئيسي هو أنه يوفر طرقًا غير محدودة لإجراء التغييرات. يمكنك ببساطة تحويل أي صورة في بضع ثوان.

هناك المزيد حول هذا التطبيق ، والذي سنشاركه معك. إذا كنت تريد استخدام هذا التطبيق ، فعليك أن تعرف القليل عنه. فقط ابق معنا لفترة من الوقت ، ولكن إذا كنت لا تزال تواجه أي مشاكل في الوصول إليه. لا تتردد في الاتصال بنا من خلال قسم التعليقات.

نظرة عامة على تطبيق Cameratix

إنه تطبيق Android mod ، والذي يقدم تحرير الصور مجانًا. إنه يوفر فتح جميع المرشحات ، التي يتم قفلها وفتحها فقط بعد الشراء. كما تعلم ، يجب عليك شراء العناصر في الإصدار الأصلي ، ولكن هنا يمكنك الوصول مجانًا إلى جميع الميزات والعناصر.

دعونا نلقي نظرة على تفاصيل تحرير الصور. تنميق الجلد ، من خلال هذا يمكنك إزالة البقع الداكنة ، والغضب ، وتلف الوجه غير الضروري. إنه يوفر لمسة عادلة للونك ويغير النسبة إلى الضوء. سيزيد الضوء من اللون الأبيض ويجعل وجهك يتوهج.

هناك تطبيقات أخرى توفر لون البشرة. ولكن لا توجد تطبيقات أخرى تجعلك نحيفًا وذكيًا وجسمًا لطيفًا ومليئًا بالقيمة المطلقة وحتى تجعلك أطول. ال الصورة محرر يقدم كل هذه الخدمات ، والتي لن تقدمها أي تطبيقات تحرير أخرى.

تعد المرشحات واحدة من أكثر أدوات تحرير الصور استخدامًا ، ولكن نظرًا لقيودها ، يستخدم الأشخاص نفس المرشحات مرارًا وتكرارًا. ولكن لماذا لا تجرب هذا التطبيق ، الذي يوفر أكثر من 200 مرشح يمكنه ببساطة تغيير أي سيناريو بنقرة واحدة. يمكنك أيضًا تحميل المزيد من المرشحات مجانًا.

كما أنها توفر كاميرا مدمجة يمكن الوصول إليها بنقرة واحدة. يمكنك إضافة فلاتر للكاميرا وبعد ذلك يمكنك التقاط الحركات. كما أنه يوفر فلاتر غير محدودة ، والتي يمكنك إضافتها إلى الصور وجعلها أكثر إبداعًا.

تفاصيل التطبيق

الاسمكيراتيكس
الإصدارv1.0.14
المقاس31.81 MB
اسم الحزمةcom.brutalapps.cameratix
المطورفورونوفا يوليا
الفئةتطبيقات/تصوير
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب4.3 وما فوق

الميزات الرئيسية لـ Cameratix Mod Apk

هناك المزيد من الميزات في هذا الإصدار المعدّل. لا تحتاج إلى دفع فلس واحد للوصول إلى كل هذه الميزات مجانًا. شاركنا بعض الميزات الواردة في الفقرات أعلاه ، ولكن هناك المزيد. لذلك ، سنقوم بمشاركة قائمة بسيطة بالميزات الرئيسية. يمكنك أيضًا العثور على المزيد من الميزات من خلال استكشافها.

  • مجاني للتنزيل
  • مجاني للاستخدام
  • مرشحات غير مقفلة
  • خلفيات غير مقفلة
  • تأثيرات غير مؤمنة
  • لا اعلانات
  • الواجهة سهلة الاستخدام
  • لون البشرة وتنميقها
  • تغيير شكل الجسم وحجمه

لقطات شاشة التطبيق

هل من القانوني استخدام Cameratix Pro؟

لا ، استخدامه غير قانوني. إنها نسخة معدلة ، تقدم جميع الميزات المتميزة مجانًا. لذلك ، فهذا مخالف للقانون وقد تواجه مشاكل في استخدام مثل هذا التطبيق. إذا كنت ستستخدم هذا التطبيق ، فيمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة.

كيفية تنزيل Cameratix Pro Apk؟

كما تعلم ، لا يدعم متجر Google Play التطبيقات غير القانونية. لذلك ، فهو غير متوفر على متجر Google Play أو أي مواقع ويب أخرى ، لكننا سنشارك رابطًا آمنًا وعمليًا لهذا التطبيق. ما عليك سوى العثور على زر التنزيل الموجود أعلى وأسفل هذه الصفحة.

اضغط عليها وانتظر بضع ثوان حتى يكتمل التنزيل. بمجرد اكتمال التنزيل ، يجب عليك تحديد "مصدر غير معروف" من Setting Security. ثم يمكنك تثبيت هذا التطبيق على جهاز Android الخاص بك.

في الختام

Cameratix Pro هو إصدار وزارة الدفاع ، والذي يوفر فتح جميع الميزات والخدمات المتميزة. يمكنك استخدام هذا التطبيق دون إضاعة أي أموال.

استمر في زيارة الموقع الإلكتروني لمزيد من التطبيقات الرائعة.

رابط التحميل

اترك تعليق

Cameratix Apk Free Download For Android

As you know picture editing is one of the most compulsory things, which almost everyone does to make any picture attractive. So, we are here with this new mod version of Cameratix, which offers all the possible ways to make your picture more attractive and creative.

There are lots of picture editors in the market, but why are we suggesting this app only? There are many reasons for this, but the main reason is that it offers unlimited ways to make changes. You can simply transform any picture in a few seconds.

There are more about this app, which we are going to share with you. If you want to use this application, then you should know a little bit about it. Just stay with us for a while, but if you still have any problem with access it. Feel free to contact us through the comment section.

Overview of Cameratix App

It is a mod Android application, which offers to edit pictures for free. It offers to unlock all the filters, which are locked and open only after purchasing. As you know you have to buy items in the original version, but here you have free access to all the features and items.

Let’s have a look at the details of picture editing. Retouch skin, through this you can remove dark spots, rankles, and unnecessary face damage. It provides a fair touch to your color and changes the ratio to light. Light will increase white and make your face glow.

There are other apps, which offer skin tone. But there are no other apps, which offer to make you slim, smart, nice body, full of abs and even make you taller. It offers all these services, which no other editing apps will ever offer.

Filters are one of the most used pictures editing tools, but due to the limitations, people are using the same filters again and again. But why not try this app, which offers 200+ filters that can simply change any scenario with a single tap. You can also load more filters for free.

It also offers a built-in camera, which can be accessed by a single tap. You can add filters to the camera and after that, you can capture the movements. It also offers unlimited filters, which you can add to pictures and make them more creative.

App Details

NameCameratix
Versionv1.0.3
Size31.81 MB
Package Namecom.brutalapps.cameratix
PriceFree
Minimal Support Required4.3 and Above

Key Features of Cameratix Mod Apk

There are more features in this mod version. You don’t need to pay a single penny to access all these features are for free. We shared some of the features in the above paragraphs, but there are more. So, we are going to share a simple list of the main features. You can also find more features, by exploring it.

  • Free to Download
  • Free to Use
  • Unlocked Filters
  • Unlocked Backgrounds
  • Unlocked Effects
  • No-Ads
  • Interface is User-friendly
  • Skin Tone and Retouch
  • Change Body Shape and Size

Screenshots of App

IS it legal to Use Cameratix Pro?

No, it is not legal to use. It is a modded version, which offers all the premium features for free. So, it is against the law and you may face problems for using such an app. If you are going to use this application, then you can do it, at your own risk.

How to Download Cameratix Pro Apk?

As you know, Google Play Store does not support illegal apps. So, it is not available on Google Play Store or any other websites, but we are going to share a safe and working link of this application. Just find the download button, which is at the top and bottom of this page.

Tap on it and wait a few seconds till it completes downloading. Once it downloading completed, you have to Checkmark ‘Unknown source’ from Setting Security. Then you can install this application on your Android device.

Conclusion

Cameratix Pro is the mod version, which offers to unlock all the premium features and services. You can use this app, without wasting any money.

Keep visiting our Website for more amazing apps.

Download Link

Leave a Comment