تنزيل Caxo Apk لنظام Android [2022 أفلام مجانية]

مرحبًا بالجميع ، لقد عدنا بتطبيق Android رائع آخر يُعرف باسم Caxo. إنه أحدث مشغل ومحرر فيديو ، والذي يوفر تشغيل جميع تنسيقات الفيديو ، وبث مقاطع الفيديو إلى التلفزيون الذكي باستخدام جهاز Android الخاص بك ، والكثير من الميزات الأخرى.

كما تعلم ، هناك الكثير من تطبيقات Android في السوق ، والتي تدعي أنها تقدم نفس الميزات والخدمات. ولكن في العادة ، يتعين عليك الدفع للوصول إلى هذه الأنواع من التطبيقات. توفر تطبيقات الإصدار المجاني نوافذ منبثقة وإعلانات غير ضرورية ، وهو أمر مزعج.

لذلك ، نحن هنا مع تطبيق Android المذهل هذا ، والذي يوفر لك الوصول إلى هذه الخدمات وغير ذلك الكثير مجانًا. لا تحتاج إلى دفع فلس واحد لاستخدام الخدمات كما أنه لا يوفر إعلانات أو نوافذ منبثقة. إنه تطبيق مجاني مع أفضل الميزات.

يمكنك تشغيل أي فيديو بدقة Full HD أو حتى على شاشة 4K وغير ذلك الكثير. هناك الكثير من الميزات في هذا التطبيق ، والتي يمكنك الوصول إليها. إذا كانت لديك أي مشاكل في استخدام هذا التطبيق ، فلا تتردد في الاتصال بنا. سنحل أي مشكلة من مشاكلك ، لذلك لا تتردد في الاتصال بنا.

نظرة عامة على Caxo

إنه تطبيق Android مجاني ، تم تطويره بواسطة Millo Softech. إنها أداة تشغيل فيديو احترافية ، والتي تدعم تشغيل فيديو بأي تنسيق من mp3 إلى Ultra HD على جهاز Android الخاص بك. كما أنه يوفر خزانة فيديو ، والتي يمكنك من خلالها قفل الوسائط الشخصية بطريقة عفوية.

يوفر تطبيق Caxo أيضًا جهاز Chromecast ، والذي يمكنك من خلاله مشاهدة جميع الوسائط على تلفزيونك الذكي. إنها أفضل طريقة يمكنك من خلالها توصيل Android TV والهاتف الذكي ، ومن ثم يمكنك مشاهدة جميع مقاطع الفيديو على هاتفك الذكي على التلفزيون.

تطبيق الفيلم هي واحدة من أفضل ميزات هذا التطبيق. كما يوفر لك التحكم في سرعة تشغيل HP. يمكنك تمكين واستخدام عناصر التحكم في الحركات ، والتي من خلالها ستتحرك الشاشة ببطء وبسرعة وفقًا لإعداداتك. في هذا التطبيق ، يمكنك الاستماع إلى مقاطع الفيديو الصوتية في الخلفية.

يوفر لك أيضًا تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية ، والتي يمكنك من خلالها إكمال مهام متعددة أثناء الاستماع. يمكنك أيضًا تغيير حجمها واستخدامها كشاشة عائمة. سيظهر في الجزء العلوي من الشاشة ، ويمكنك من خلاله مشاهدة أي فيديو والوصول إلى التطبيقات الأخرى أيضًا.

هناك الكثير من الخدمات الأخرى لهذا التطبيق ، والتي يمكنك الوصول إليها. لذا ، ما عليك سوى تنزيل هذا التطبيق والبدء في استخدامه. إذا كانت لديك أي مشكلة في الوصول إلى هذا التطبيق ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

تفاصيل التطبيق

الاسمكاكسو
المقاس14M
الإصدارv3.0
اسم الحزمةsolut.techworldsolution.caxo
المطورميلو سوفتيك
الفئةتطبيقات/ ترفيه
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب4.4 وما فوق

الميزات الرئيسية للتطبيق

كما ذكرنا بعضًا من الميزات الرئيسية لهذا التطبيق معكم جميعًا في القسم أعلاه ، ولكن هناك أكثر مما يمكنك اكتشافه. في القسم أدناه ، سنقوم بمشاركة قائمة الميزات الرئيسية معكم جميعًا.

  • مجاني للتنزيل
  • مجاني للاستخدام
  • خزانة الوسائط
  • خيار Chromecast متاح
  • تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية
  • دعم جميع أنواع تنسيقات الفيديو
  • الواجهة سهلة الاستخدام
  • لا اعلانات
  • ضوابط سلسة
  • تحميل الترجمة متاح

لقطات شاشة التطبيق

كيفية تنزيل ملف APK؟

لتنزيل Caxo Apk ، يمكنك زيارة Google أو تنزيله من هذه الصفحة. لتنزيله من هذه الصفحة ، يجب أن تجد زر التنزيل. يوجد زر التنزيل في أعلى وأسفل هذه الصفحة. اضغط عليها وانتظر بضع ثوان ، سيبدأ التنزيل تلقائيًا.

في الختام

Caxo هو أفضل مشغل فيديو ، والذي يقدم العديد من الميزات مجانًا. لا تحتاج إلى دفع فلس واحد للوصول إلى أي من هذه الخدمات. لذا ، قم بتنزيل هذا التطبيق وابدأ في استخدام الخدمات المجانية.

لمزيد من التطبيقات المذهلة ، استمر في زيارة الموقع الإلكتروني.

رابط التحميل

اترك تعليق

Caxo Apk Free Download For Android

Hello everyone, we are back with another amazing Android application that is known as Caxo. It is the latest Video Player and Editor, which offers to play all video formats, cast videos to Smart TV using your Android device, and lots of more features.

As you know there are lots of Android applications in the market, which claim to offers the same features and services. But usually, you have to pay to access these kinds of app. The free version apps provide unnecessary pop-ups and Ads, which is irritating.

So, we are here with this amazing Android application, which offers you to access these services and a lot more for free. You don’t need to pay a single penny to use services and it also provides no Ads or pop-ups. It is a free app, with the best features.

You can play any video in Full HD or even in 4K display and a lot more. There are tons of features of this application, which you can access. If you have any problem is using this application, then feel free to contact us. We will solve any of your problems, so feel free to contact us.

Overview of Caxo

It is a free Android application, which is developed by Millo Softech. It is a professional video playback tool, which supports to play video of any format from mp3 to Ultra HD on your Android device. It also offers a Video locker, by which you can lock personal media spritely.

Caxo App also offers Chromecast, by which you can watch all the media on your Smart TV. It is the best way, by which you can connect your Android TV and Smartphone, and then you can watch all the videos of your Smartphone on the TV.

It is one of the best features of this app. It also provides you to control the speed of HP playback. You can enable and use motions controls, by which the display will move slowly and fast according to your settings. In this app, you can listen to videos sound in the background.

It also offers you to play videos in the background, by which you can complete multiply tasks while listening. You can also resize it and use it as a floating screen. It will appear at the top of your display, by which you can watch any video and access other applications too.

There are tons of more services of this application, which you can access. So, just download this app and start using it. If you have any problem accessing this app, then feel free to contact us.

App Details

NameCaxo
Size14M
Versionv3.0
Package Namesolut.techworldsolution.caxo
PriceFree
Minimal Support Required4.4 and Above

Key features of the App

As we mentioned some of the main features of this application with you all in the above section, but there are more than you can discover. In the section below we are going to share a list of main features with you all.

  • Free to Download
  • Free to Use
  • Media locker
  • Chromecast option available
  • Play Videos in Background
  • Support All kinds of Video Formats
  • Interface is User-friendly
  • No-Ads
  • Smooth Controls
  • Subtitle Downloader available

Screenshots of App

How to Download the Apk file?

To download Caxo Apk, you can visit Google or download it from this page. To download it from this page, you have to find the download button. The download button is at the top and bottom of this page. Tap on it and wait a few seconds, the downloading will start automatically.

Conclusion

Caxo is the best video player, which offers tons of features for free. You don’t need to pay a single penny to access any of these services. So, download this app and start using free services.

For more amazing apps, keep visiting our Website.

Download Link

Leave a Comment