احصل على Dana Apk Download لنظام Android [تحديث 2022]

مرحبًا بالجميع ، لقد عدنا بتطبيق Android رائع آخر. هل استخدمت كل أموالك وتحتاج إلى نقود فورية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فما عليك سوى تنزيل Get Dana Apk ، الذي يقدم قروضًا فورية على المدى القصير والطويل.

إنه ليس مجرد تطبيق إعارة ، إنه يوفر المزيد من الميزات. إذا كنت ترغب في الحصول على قرض ، فعليك معرفة هذا التطبيق أولاً. لذا ، ابق معنا لفترة من الوقت لأننا سنشارك كل شيء عن هذا التطبيق.

نظرة عامة على Get Dana Apk

إنه تطبيق محفظة Android مجاني ، والذي يقدم الحصول على قروض مالية ، ومدفوعات عبر الإنترنت ، وتحويلات مالية ، وغيرها. يمكنك الحصول على قروض سهلة وسريعة ، والتي يتعين عليك سداد الديون في الفترة المطلوبة. يمكنك أيضًا إرسال الأموال إلى الأشخاص الآخرين على شكل قرض.

إنه تطبيق إندونيسي ، وهو متوفر حاليًا في إندونيسيا. لذلك ، إذا كنت من إندونيسيا ، فهذا هو أفضل تطبيق لك ، وإذا كنت من مكان آخر ، فعليك انتظار التحديثات. قريبا سوف تكون متاحة في المزيد من البلدان.  

كما تعلمون بسبب الوضع الحالي ، لا يُسمح للناس بالخروج. لذلك ، بدأ الناس العمل عبر الإنترنت ، وبدأ الناس في شراء المنتجات عبر الإنترنت ، وبيع المنتجات عبر الإنترنت. هذا التطبيق يجعل الأمر أسهل لكل نوع من الأعمال التجارية عبر الإنترنت.

تقدم دانة ثلاثة أنواع من القروض. الأول هو المدى القصير ، حيث يتعين عليك إعادة المبلغ خلال أسبوعين على الأقل. والثاني متوسط ​​، حيث يتعين عليك إعادة الخصم الخاص بك في شهر واحد والأخير طويل الأجل ، حيث يتم تمديد الفترة إلى ثلاثة أشهر.

عملية الحصول على مبلغ كبير من قرض المال بسيطة. في البداية ، يمكنك التقدم للحصول على مبلغ صغير من المال ، مع مرور الوقت يمكنك زيادة المبلغ. إذا كان لديك أداء جيد في إعادة مبلغ القرض ، فهناك فرص جيدة للحصول على مبلغ كبير.

يعرض أيضًا دفع فواتير الخدمات والمدفوعات عبر الإنترنت وإضافة بطاقات مصرفية أخرى. يمكنك أيضًا استخدامها للمدفوعات. يمكنك أيضًا تطبيق أصدقاء من منصات التواصل الاجتماعي ، والتي يمكنهم من خلالها نقلك. يمكنك أيضًا تحويل الأموال إليهم.

تفاصيل التطبيق

الاسمDANA
المقاس79.27 MB
الإصدارv2.10.0
اسم الحزمةمعرف دانا
المطورPT Espay Debit Indonesia Koe
الفئةتطبيقات/تمويل
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب4.4 وما فوق

الميزات الرئيسية لبرنامج Get Dana Apk

بينما نناقش بعض الميزات في الفقرات أعلاه ، هناك المزيد. لذلك ، سوف نشارك بعض الميزات الرئيسية في القائمة أدناه. يمكنك أيضًا العثور على المزيد من الميزات الرائعة بمجرد استكشاف هذا التطبيق.

  • مجاني للتنزيل
  • مجاني للاستخدام
  • سهولة الحصول على قرض
  • شروط جيدة سداد السداد
  • تحويل الأموال بأمان
  • المدفوعات عبر الإنترنت
  • لا اعلانات
  • ضمان استعادة الاموال
  • واجهة سهلة الاستخدام

لقطات شاشة التطبيق

كيفية تنزيل GetDana Apk؟

لتنزيل getdana Apk ، يمكنك زيارة متجر Google Play. إذا كنت تواجه أي مشاكل في تقييمها ، فيمكنك أيضًا تنزيلها من هذه الصفحة. يوجد زر التنزيل في الأعلى والأسفل ، ما عليك سوى النقر عليه والانتظار بضع ثوانٍ.

كيفية تثبيت Get Dana Online Apk؟

بمجرد اكتمال التنزيل ، يجب عليك إجراء بعض التغييرات على الإعدادات. ليس من الصعب القيام بذلك ، ولكن بالنسبة لكم جميعًا ، سنشارك العملية في الخطوات أدناه. إذا كانت لديك أي مشكلة في التثبيت ، فلا تتردد في الاتصال بنا من خلال قسم التعليقات.

  • انتقل إلى الإعدادات وافتح لوحة الأمان
  • حدد "مصدر غير معروف" وخروج الإعداد
  • انتقل إلى مدير الملفات وفتح التنزيلات
  • اضغط على ملف APK
  • (انتظر بضع ثوان حتى اكتمال التثبيت)
  • اضغط على فتح
في الختام

Get Dana Apk هو تطبيق مجاني لمحفظة Android ، يمكنك استخدامه لدفع الفواتير عبر الإنترنت ، وتعبئة الرصيد ، والحصول على قروض ، والكثير من الميزات الأخرى.

لمزيد من التطبيقات المذهلة ، استمر في زيارة الموقع الإلكتروني.

رابط التحميل 

اترك تعليق

Get Dana Apk

Get Dana Apk Free Download For Android

Hello everyone, we are back with another amazing Android application. Did you used all your money and need instant cash? If yes, then just download Get Dana Apk, which offers to provide instant loans for short term and long term.

It is not just a loaning app, it offers more features. If you want to get a loan, then you should know about this application first. So, stay with us for a while because we are going to share all about this application.

Overview of Get Dana Apk

It is a free Android wallet application, which offers to get money loans, online payments, money transfer, and others. You can get easy and fast loans, which you have to pay the debt in the required period. You can also send money to the other persons as a loan.

It is an Indonesian application, which is currently available in Indonesia. So, if you are from Indonesia then this is the best app for you, and if you form somewhere else then you have to wait for the updates. Soon it will be available in more countries.  

As you know due to the current situation people are not allowed to go out. So, people are starting to work online, people started to buy online products, sell online products. This app makes it easier for every kind of online business.

Dana offers three types of loans. The first is the short term, in which you have to return your amount in at least two weeks. The second is medium, in which you have to return your debit in one month and the last is long term, in which the period is extended to three months.

The process to get a high amount of money loan is simple. In the initial, you can apply for a small amount of money, with the time you can increase the amount. If you had a good performance in returning the loan amount, then there are good chances of getting a high amount.

It also offers to pay utility bills, online payments, and you add other bank cards. You can also use them for payments. You can also app friends from social platforms, by which they can transfer you. You can also transfer money to them.

App Details

NameDANA
Size26.10 MB
Versionv1.18.0
Package Nameid.dana
PriceFree
Minimal Support Required4.4 and Above

Key Features of Get Dana Apk

As we discuss some of the features in the above paragraphs, there are more. So, we are going to share some of the main features in the list below. You can also find more and amazing features by just exploring this application.

  • Free to Download
  • Free to Use
  • Easy Get Loan
  • Good Terms Pay-back
  • Safe Money Transfer
  • Online Payments
  • No-Ads
  • Money-back Guarantee
  • User-friendly Interface

Screenshots of App

How to Download GetDana Apk?

To download getdana Apk, you can visit Google Play Store. If you are having any problems to assess it, then you can also download it from this page. The download button is at the top and bottom, you just need to tap on it and wait a few seconds.

How to Install Get Dana Online Apk?

Once the downloading completes you have to make some setting changes. It is not so hard to do, but for you all, we are going to share the process in steps below. If you have any problem with installation, feel free to contact us through the comment section.

  • Go to Settings and Open Security Panel
  • Checkmark ‘Unknown Source’ and Exit Setting
  • Go to the File Manager and Open Downloads
  • Tap on the Apk File
  • (Wait a few seconds until installations complete)
  • Tap on Open
Conclusion

Get Dana Apk is a free Android wallet application, which you can use for paying online bills, Top-ups, Get Loans, and lots of other features.

For more amazing apps keep visiting our Website.

Download Link 

Leave a Comment