تنزيل تطبيق IMOBA جديد لنظام Android [Free ML Skins 2022]

تطبيق IMOBA الجديد هو أحدث تطبيق Android ، والذي يقدم أفضل ميزات القرصنة لمشغلي Mobile Legends. يمكنك الوصول إلى جميع ميزات ML المدفوعة والمقفلة مجانًا باستخدام هذه الأداة الرائعة على جهاز Android الخاص بك والاستمتاع بالألعاب أكثر.

تعد الألعاب من أفضل الطرق لقضاء وقت فراغك. لذلك ، تعد Mobile Legends واحدة من أفضل منصات ألعاب Android متعددة اللاعبين للعب والاستمتاع. إذا كنت لاعبًا في ML ، فعليك تجربة هذه الأداة الجديدة الرائعة ، والتي توفر لك أفضل ميزات وخدمات اللعبة.

ما هو تطبيق IMOBA الجديد ML؟

New IMOBA App Apk عبارة عن أداة قرصنة تعمل بنظام Android ، والتي توفر اختراقًا لأفضل ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت Mobile Legends. إنه يوفر للمستخدمين الحصول على جميع مجموعة الميزات المقفلة والمدفوعة ، دون الحاجة إلى فلس واحد.

إذا كنت لاعب ML ، فأنت على دراية بالميزات المدفوعة للعبة. على الرغم من أن النظام الأساسي مجاني للعب ، حيث يمكن للاعبين الانضمام والاستمتاع. ولكن من ناحية أخرى ، هناك أيضًا بعض الميزات التي يتعين على المستخدمين دفع أموال حقيقية للوصول إليها.

إنه يوفر متجرًا مدمجًا للتعبئة ، يمكن للاعبين من خلاله استبدال أموالهم بالماس. الماس هو الاقتصاد الرئيسي للعبة ، والذي من خلاله يمكن للاعبين فتح جميع الميزات. لذلك ، يتعين على المستخدمين استخدام الكثير من الأموال في اللعبة للوصول إلى جميع الخدمات.

بالنسبة لأي لاعب ، من الصعب استثمار الأموال في اللعبة ، ولهذا السبب نحن هنا مع هذا المحقن المذهل لكم جميعًا. يوفر كل الميزات الأفضل والأغلى للعبة مجانًا. عندما نتحدث عن الحقن ، فإن الميزة الأكثر شيوعًا هي مجموعة مجانية من الجلود.

هذه محقن يوفر أيضًا جميع مجموعات الأسطح المتاحة ، والتي يمكنك حقنها بسهولة. هناك أقسام مختلفة متاحة للمستخدمين ، من خلالها يمكنك بسهولة العثور على جميع مجموعات الأسطح المتاحة. الأقسام متوفرة حسب أدوار اللاعب.

مجموعة Battle Emote متاحة أيضًا للمستخدمين ، والتي من خلالها يمكنك التعبير عن تعبيراتك في اللعبة. هناك مجموعة كبيرة من العواطف المتاحة لك ، والتي يمكنك بسهولة وعلى الفور إدخالها في اللعبة واستخدامها.

إذا كنت ترغب في تغيير الخلفيات ، ففي هذه الأداة يمكنك أيضًا الحصول على مجموعة كبيرة من الخلفيات. عادة ، يتم توفير الخلفيات للمستخدمين في أحداث مختلفة ، ولكن هنا يمكنك الحصول على جميع مجموعات الخلفيات.

يمكنك أيضًا العثور على مجموعة مختلفة من الخدمات المتاحة ، والتي يمكنك استكشافها فيها. لذا ، IMOBA Injector واستكشف جميع الخدمات. يمكنك أيضًا الحصول على ملفات حاقن NC و حاقن الجلد، وهي أدوات اختراق معروفة في ML.

تفاصيل التطبيق

الاسمتطبيق IMOBA الجديد
المقاس10.57 MB
الإصدارv64
اسم الحزمةcom.abangmamet.app
المطورأبانغماميت
الفئةألعاب/أدوات
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب5.0 وما فوق

لقطات شاشة التطبيق

كيفية تنزيل ملف APK؟

إنها أداة اختراق غير متوفرة على المنصات الرسمية ، لكننا سنشاركها معكم جميعًا. يمكنك بسهولة تنزيل هذه الأداة من هذه الصفحة. ما عليك سوى العثور على زر التنزيل والنقر عليه ، وسيبدأ التنزيل تلقائيًا في بضع ثوانٍ.

بمجرد اكتمال التنزيل ، يجب عليك إجراء بعض التغييرات في الإعدادات. يجب عليك الانتقال إلى الإعدادات وفتح لوحة الأمان ، ثم تحديد "مصدر غير معروف". بمجرد اكتمال هذه العملية ، فأنت حر في تثبيت هذا التطبيق.

التطبيق عبارة عن ملف مضغوط وكلمة مرور محمية ، مما يعني أن المستخدمين يحتاجون إلى كلمة المرور للوصول إلى هذا التطبيق. سنقوم بمشاركة كلمة المرور معكم جميعًا ، والتي من خلالها يمكنكم الوصول إلى جميع الميزات.

كلمة المرور: 9k

الخصائص الرئيسية

  • مجاني للتنزيل والاستخدام
  • أفضل ML Hack
  • احصل على الميزات المدفوعة مجانًا
  • افتح جميع الأسطح
  • خرائط مخصصة
  • الحدود
  • التناظرية
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • لا توجد إعلانات متاحة
  • آمنة للاستخدام
  • اكثر كثير
كلمات أخيرة

تطبيق IMOBA الجديد هو أحدث وأفضل أداة اختراق لمشغلي ML ، والتي يمكنك الحصول عليها بسهولة على جهاز Android الخاص بك والوصول إلى جميع الميزات المتاحة. إذا كنت ترغب في تجربة هذه الأداة ، فقم بتنزيلها من الرابط المتاح أدناه واستكشف جميع الخدمات.

رابط التحميل

اترك تعليق

New IMOBA App Free Download For Android [Free ML Skins]

New IMOBA App is the latest Android application, which offers the best hacking features for Mobile Legends Players. Get access to all paid and locked features of ML can be accessed for free with this amazing tool on your Android device and enjoy the gaming even more.

Gaming is one of the best ways to spend your free time. So, Mobile Legends is one of the best Android gaming platforms for multiplayer to play and enjoy. If you are an ML player, then you have to try this amazing new tool, which provides you the best features and services of the game.

What is New IMOBA App ML?

New IMOBA App Apk is an Android hacking tool, which offers to hack the best Multiplayer online battle arena Mobile Legends. It offers users get all the locked and paid collection of features, without easting a single penny.

If you are an ML player, then you know about the paid features of the game. Although, the platform is for free to play, where players can join and enjoy. But on the other hand, there are also some features, which users have to pay real money to access.

It provides a built-in top-up store, through which players can exchange their money for diamonds. The diamonds are the main economy of the game, through which players can unlock all features. So, users have to use lots of money in the game to access all the services.

For any gamer, it is hard to invest money in the game, which is why we are here with this amazing injector for you all. It provides all the best and most expensive features of the game for free. When we talk about injectors, the most common feature is a free collection of Skins.

This tool also provides all the available collection of Skins, which you can easily inject. There are different sections available for the users, through which you can easily find all the available collections of skins. The sections are available according to the roles of the player.

Battle Emote collection is also available for the users, through which you can express your expressions in the game. There is a wide collection of emotes available for you, which you can easily and instantly inject into the game and use them.

If you want to change the backgrounds, then in this tool you can also get a wide collection of backgrounds. Usually, backgrounds are provided for the users at different events, but here you can get all the collections of backgrounds.

You can also find a different collection of services available, which you can explore in it. So, IMOBA Injector and explore all services. You can also get NC Injector and Skin Injector, which are well-known hacking tools of ML.

App Details

NameNew IMOBA App
Size12.78 MB
Versionv1.1
Package Namecom.abangmamet.app
DeveloperAbangmamet
PriceFree
Minimal Support Required5.0 and Above

Screenshots of App

How to Download the Apk file?

It is a hacking tool, which isn’t available on official platforms, but we are going to share it with you all. You can easily download this tool from this page. Just find the download button and make a tap on it, the downloading will start automatically in a few seconds.

Once the downloading completes, then you have to make some changes in the settings. You have to go to the Settings and open Security Panel, then checkmark on ‘Unknown Source’. Once this process is complete then you are free to install this app.

The application is ZIP file and password protected, which means users need the password to access this application. We are going to share the password with you all, through which you can access all the features.

Password: 9k

Main Features

  • Free to Download and Use
  • Best ML Hack
  • Get Paid Features Free
  • Unlock All Skins
  • Custom Maps
  • Boarders
  • Analog
  • User-friendly Interface
  • No Ads Available
  • Safe to Use
  • Many More
Final Words

New IMOBA App is the latest and best hacking tool for ML players, which you can easily get on your Android device and access all the available features. If you want to try this tool, then download it from the link available below and explore all services.

Download Link

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.