تنزيل Ojol The Game Apk لنظام Android [تحديث 2022]

إذا كنت من محبي خدمات نقل Ojal وترغب في جزء منها ، فيجب عليك لعب Ojol The Game. إنه تطبيق Android ، والذي يوفر أفضل منصة ألعاب للاعبين لتجربة ألعاب ركوب الدراجة في كل العصور. احصل على جهاز Android الخاص بك للعب هذه اللعبة الرائعة والاستمتاع بها.

أوجال هي مجموعة من خدمات النقل ، والتي توفر ركوب الدراجات للأشخاص للانتقال من مكان إلى آخر. لذلك ، إذا كنت تريد أن تكون جزءًا منه ، فيمكنك الحصول على تجربة مع هذا التطبيق ومعرفة كل شيء عن الميزات والخدمات المتاحة.

ما هي لعبة Ojol للأندرويد؟

Ojol The Game Apk هو أحد تطبيقات ألعاب Android ، والذي يوفر أفضل منصة ألعاب لركوب الدراجات للاعبين للاستمتاع والتعلم. يوفر للمستخدمين أن يكونوا الغواصين ويأخذون الناس من نقطة إلى أخرى. إنها منصة مجانية للعب والاستمتاع.

تم تطوير التطبيق للمستخدمين الإندونيسيين. لذا ، فإن جميع الميزات والخدمات باللغة الإندونيسية ، والتي قد يصعب على المستخدمين غير المألوفين فهمها أو استخدامها. لكنها أفضل ميزة للمستخدمين الإندونيسيين للوصول إلى جميع الميزات المتاحة على الفور.

طريقة اللعب بسيطة وجذابة للمستخدمين للعبها. سيكون لديك دراجة في موقف السيارات ، حيث يمكنك السفر في المدينة واستكشافها. يتوفر هاتف محمول يشير إلى جميع الخدمات والمواقع. يتضمن أيضًا ميزات GPS للاعبين ، والتي يمكنهم من خلالها العثور بسهولة على المواقع.

لذلك ، عليك أن تبدأ باستكشاف وتشغيل خدماتك ، والتي ستوفر لك عملاء فوريين. بمجرد أن يستأجر شخص ما خدماتك ، ستصل إلى الموقع. سيكون الموقع متاحًا على هاتفك المحمول ، والذي يتعين عليك تتبعه والوصول إلى الوجهة.

اصنع قرنًا ، عندما تقترب من الوجهة ، سيجلس الشخص خلفك وسينتقل موقع GPS إلى الطرف الآخر. لذلك ، عليك اتباع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وتجنب التفاعل مع المركبات الأخرى. عليك أن تصل بسرعة إلى الوجهة التي يمكنك من خلالها كسب المزيد من المال.

يتم توفير محطات التزود بالوقود في نقاط مختلفة ، والتي يتعين عليك زيارتها للتزود بالوقود في رحلتك. إذا استخدمت الكثير من الوقود ، فعليك أن تدفع مبلغًا من المال في عملية التزود بالوقود. كلما زادت ربحك ، زادت قدرتك على الاستثمار في لعبة 3D واستمتع باللعب

هناك أيضًا العديد من مجموعات الدراجات ، والتي يمكنك فتحها باستخدام الأموال المكتسبة. الهواتف المحمولة متاحة أيضًا للاعبين لفتحها. هناك المزيد من الميزات المتاحة ، والتي يمكنك من خلالها تجربة اللعب في الوقت الفعلي.

إذا كنت لا تريد أن تضيع وقتك في لعب هذه اللعبة وما زلت تستخدم جميع الميزات المقفلة ، فلديك طريقة واحدة فقط. حاليًا ، لا يتوفر أي تطبيق Ojol The Game Mod Apk في السوق ، مما يعني أنه يتعين عليك استخدام أموالك الحقيقية وفتح جميع الميزات.

لذلك ، قد تضطر إلى الانتظار قليلاً للحصول على جميع الميزات المدفوعة والمقفلة مجانًا في الوضع. سنقدم لك النسخة المعدلة بأسرع ما ستكون متاحة. لدينا أيضًا تعديل لـ Free Fire ، والذي يُعرف باسم قائمة التعديل Dimas FF.

هناك الكثير من الميزات الرائعة المتاحة في لعبة الركوب هذه ، والتي يمكنك استكشافها. لذا ، قم بتنزيله من هذه الصفحة واستكشف جميع الميزات. إذا كنت تريد المزيد من التطبيقات والاختراقات ، فاستمر في زيارة موقعنا على الويب.

تفاصيل التطبيق

الاسمأجول اللعبة
المقاس46.83 MB
الإصدارv1.2.3
اسم الحزمةcodexplore.ojol
المطورCodeXplore
الفئةألعاب/محاكاة
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب5.0 وما فوق

لقطات شاشة التطبيق

كيفية تنزيل ملف APK؟

إذا كنت ترغب في تنزيل ملف Apk ، فعليك العثور على زر التنزيل في هذه الصفحة. إنه متاح على Google Play ، لكنك لست بحاجة إلى إضاعة الوقت في زيارة منصات متعددة. لذا ، اضغط على الزر وانتظر بضع ثوانٍ ، سيبدأ التنزيل تلقائيًا.

الخصائص الرئيسية

  • مجاني للتنزيل واللعب
  • البحث عن الطلبات والتسليم
  • ابدأ عملك الخاص
  • قم بترقية رحلتك
  • شراء موبايل جديد
  • احصل على ملف تعريف لطيف
  • متجر مدمج
  • دعم اللغة الإندونيسية فقط
  • الواجهة سهلة الاستخدام
  • اكثر كثير
كلمات أخيرة

إذا كنت ترغب في تجربة ألعاب توصيل واقعية ، فقم بتنزيل Ojol The Game لجهاز Android لاستكشاف جميع الميزات الرائعة. يمكنك الاستمتاع بوقت فراغك في وظيفة افتراضية وإجراء ترقيات على شخصيتك.

اترك تعليق

Ojol The Game Apk Free Download For Android

If you are a fan of Ojal transport services and want to a part of it, then you must play Ojol The Game. It is an Android application, which offers the best gaming platform for gamers to experience bike riding games of all time. Get your Android device to play this amazing game and enjoy.

Ojal is a group of transport service, which provides bike rides for people to move from one place to another. So, if you want to be a part of it, then you can have an experience with this app and know all about the available features and services.

What is Ojol The Game For Android?

Ojol The Game Apk is an Android gaming application, which offers the best bike riding gaming platform for players to enjoy and learn. It provides users to be the diver and take people from one point to another. It is a free platform to play and enjoy.

The application is developed for Indonesian users. So, all the features and services are in the Indonesian language, which might be hard for unfamiliar users to understand or use. But it is the best feature for Indonesian users to access all the available features instantly.

The gameplay is simple and attractive for the users to play. You will have a bike in the parking, on which you can travel the city and explore. A mobile phone is available, which will indicate all the services and locations. It also includes GPS features for the players, through which they can easily find locations.

So, you have to start with exploring and turn on your services, which will provide you, instant customers. Once somebody hires your services, then you will get to the location. The location will be available on your Mobile, which you have to track and get to the destination.

Make a horn, when you approach the destination, then the person will sit behind you and the GPS location will move to the other end. So, you have to follow the GPS and avoid interacting with other vehicles. You have to fast reach the destination, through which you can earn more money.

Refuel stations are provided at different points, which you have to visit to refuel your ride. If you used too much fuel, then you have to pay some amount of money in the refueling process. The more you can earn the more you can invest in the game and enjoy the gameplay

There is also multiple bike collection, which you can unlock using earned money. Mobile phones are available too for the players to unlock. There are more features available, through which you can experience real-time gameplay.

If you don’t want to waste your time playing this game and still use all locked features, then you have only one way. Currently, there isn’t any Ojol The Game Mod Apk available in the market, which means you have to use your real-money and unlock all features.

So, you might have to wait for a little to get all the paid and locked features for free in the mod. We will bring you the mod version as fast as it will be available. We also have a mod of Free Fire, which is known as Mod Menu Dimas FF.

There are tons of amazing features available in this riding game, which you can explore. So, download it from this page and explore all features. If you want more apps and hacks, then keep visiting our Website.

App Details

NameOjol The Game
Size48.42 MB
Versionv1.0.2
Package Namecodexplore.ojol
DeveloperCodeXplore
PriceFree
Minimal Support Required5.0 and Above

Screenshots of App

How to Download the Apk file?

If you want to download the Apk file, then you have to find the download button on this page. It is available on Google Play, but you don’t need to waste your time visiting multiple platforms. So, tap on the button and wait a few seconds, the downloading will start automatically.

Main Features

  • Free to Download and Play
  • Find Orders and Deliver
  • Make Money
  • Upgrade Your Ride
  • Purchase New Mobile
  • Get a Nice Profile
  • Built-in Store
  • Support Indonesian Language Only
  • Interface is User-friendly
  • Many More
Final Words

IF you want to experience realistic delivery gaming, then Ojol The Game Download for your Android device to explore all amazing features. You can enjoy your free time in a virtual job and making upgrades to your character.

Download Link

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.