تنزيل Super Mario 3 Apk لنظام Android [تحديث 2022]

إذا كنت من محبي الألعاب ، فمن المحتمل أنك لعبت ماريو وإذا لم تلعبها بعد ، فأنت تفتقد أفضل تجربة لعب. لكن لا تقلق ، فنحن هنا مع أحدث سلسلة من Mario لكم جميعًا ، والتي تُعرف باسم Super Mario 3 Apk. إنه تطبيق Android ، والذي يوفر لك أفضل تجربة لعب.

كما تعلم في البداية ، ليس هناك الكثير من الألعاب للعبها. يتعين على الأشخاص استخدام أجهزة ألعاب خاصة لتشغيل ألعاب مختلفة. لذلك ، في عام 1985 ، لا تتوفر سوى ألعاب ثنائية الأبعاد ، وقد قدمت Mario Bros السلسلة الأولى من هذه اللعبة ، وبعد ذلك العام ، حصلت على اللعبة الأكثر مبيعًا على الإطلاق.

يحب الناس اللعب والاستمتاع ، مع مرور الوقت ، تم إجراء تحديثات مختلفة للعبة. لذلك ، هناك الكثير من الإصدارات المختلفة التي تم طرحها في السوق ، والتي من خلالها زاد اهتمام الناس بهذه اللعبة. في 19s كانت واحدة من ألعاب الأحلام لكل مراهق.

لذا ، لمتابعة التسلسل ، نحن هنا مع أحدث إصدار من هذه اللعبة ، والذي يقدم ملف Apk. لذا ، لا تحتاج الآن إلى شراء أي جهاز خاص. تحتاج فقط إلى تثبيته على جهاز Android الخاص بك والبدء في تشغيله. هناك الكثير من التحديثات المختلفة التي تم إجراؤها في هذه اللعبة ، والتي من خلالها يمكنك الاستمتاع بلعبها أكثر.

نظرة عامة على Super Mario 3 Apk

إنه أحد تطبيقات ألعاب Android ، والذي يوفر أفضل منصة ألعاب مغامرات. إنه يقدم أرضًا خيالية من الفطر ، والتي يجب على كل لاعب إكمالها. إنه يقدم قصصًا مثيرة للاهتمام ، يجب على اللاعبين متابعتها والوصول إلى النهاية.

هناك العديد من الوقائع المنظورة المتاحة في هذا الإصدار ، والتي يمكن للمستخدمين استخدامها والوصول إلى النهاية. نقاط صنع نقاش متعددة ، يمكن للمستخدمين من خلالها تغيير المسار بسهولة والحصول على مغامرة أخرى. أنت تعلم أنه يوفر خيار لاعب مزدوج ، يمكنك من خلاله لعبه بسهولة مع أصدقائك أو رفاقك.  

تحتاج إلى البدء في تشكيل لعبة Super Mario 3 الأولية وإكمال المراحل المختلفة. سوف تحصل على عملات مختلفة والفطر السلطة. يجب جمع العملات الذهبية من كتل خاصة في الطريق إلى أي مهام. يمكنك جمع القطع النقدية التي سيتم احتسابها في نهاية كل مباراة وستحصل على المزيد من النقاط مقابل ذلك.

لذا ، فإن الفطر الخاص سيزيد من قوتك. ستحصل على طاقة إضافية ، يمكنك من خلالها القفز أعلى ، وكسر المزيد من الكتل ، وزيادة طولك أيضًا. كما أن لديها نقطة إيجابية أخرى ، وهي الحياة الإضافية.

هناك أيضا عقبات مختلفة في هذا لعبة 2D، والتي تشمل السلاحف والفطر السيئ والزهور والنار وأعداء آخرين. إذا تفاعلت مباشرة مع أيٍّ من هؤلاء ، فستفقد حياتك ، لكن إذا أكلت فطرًا خاصًا ، فستفقد طولك وقوتك.   

لذلك ، هناك الكثير من الأشياء المدهشة ، والتي يمكنك استكشافها والاستمتاع بلعب هذه اللعبة. لذا ، ما عليك سوى تنزيل Super Mario 3 لنظام Android والاستمتاع. إذا كنت تريد المزيد من التطبيقات ، فيمكنك الاستمرار في زيارة موقعنا والحصول على تطبيقات مذهلة من هنا.

تفاصيل التطبيق

الاسمسوبر ماريو 3
المقاس3.14 MB
الإصدارv3.0.20
اسم الحزمةcom.happy_world.nesemu.n27.nes
المطورعالم سعيد
الفئةألعاب/دراجات المغامرة
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب4,0 وما فوق

الميزات الرئيسية للتطبيق

  • مجاني للتنزيل
  • مجانا للعب
  • قصة جديدة
  • رسومات عالية الجودة
  • ضوابط سلسة
  • المهمات الجديدة
  • واجهة جذابة
  • لا إعلانات
  • الكثير

لقطات شاشة التطبيق

المزيد من الألعاب لك.

عمر التاريخ 2 APK

لعبة FIFA Mobile 21 APK

كيفية تنزيل ملف APK؟

إذا كنت ترغب في تنزيل ملف Apk ، فلن تحتاج إلى زيارة مواقع ويب متعددة. سنقوم بمشاركة أحدث إصدار من هذا التطبيق معكم جميعًا. تحتاج فقط إلى العثور على زر التنزيل ، والمتوفر في أعلى وأسفل هذه الصفحة.

في الختام

Super Mario 3 Apk هو أفضل تطبيق ألعاب للاستمتاع بوقتك الجيد. لذا ، قم بتنزيل هذا التطبيق واستكشف عالم الفطر. أنقذ العالم واستمتع بحياتك. إذا كان لديك أي استفسارات ، فلا تتردد في الاتصال بنا من خلال قسم التعليقات أدناه.

رابط التحميل

اترك تعليق

Super Mario 3 Apk Free Download For Android

If you are a gaming lover, then you probably played Mario and if you don’t play it yet, then you are missing the best gaming experience. But don’t worry, we are here with the latest series of Mario for you all, which is known as Super Mario 3 Apk. It is an Android application, which offers the best gaming experience for you.

As you know in the initial, there aren’t many games to play. People have to use special gaming devices to operate different games. So, in 1985 there are only 2D games available and Mario bros introduce the first series of this game, after that year, it got the best selling game of all time.

People love to play it and enjoy, with time, there are different updates had been made to the game. So, there are tons of different versions introduced in the market, through which people’s interest has been increased towards this game. In 19s it has been one of the dream games of every teenager.

So, to continue the sequence we are here with the latest version of this game, which offers an Apk file. So, now you don’t need to buy any special device. You just need to install it on your Android device and start playing it. There are tons of different updates that have been made in this game, through which you can enjoy playing it even more.

Overview of Super Mario 3 Apk

It is an Android gaming application, which offers the best adventure gaming platform. It offers a fantasy land of mushrooms, which every player has to complete. It offers interesting storylines, which the players have to follow and get to the end.

There are different storylines available in this version, which the users can use and get to the end. Multiple discussion making points, at which the users can easily change the path and get another adventure. You know it offers a dual player option, through which you can easily play it with your friends or buddies.  

You need to start to form the initial Super Mario 3 Game and complete different stages. You will get different coins and power mushrooms. The gold coins have to be collected from special blocks on the way to any missions. You can collect the coins will be counted at the end of every match and you will get more points for it.

So, the special mushrooms will increase your powers. You will get extra energy, through which you can jump higher, break more blocks, and also increase your height. It also has another plus point, which is an extra life.

There are also different obstacles in this game, which includes turtles, bad mushrooms, flowers, fire, and other enemies. If you interact directly with any of these, then you will lose your life, but if you have eaten a special mushroom, then you will just lose your height and powers.   

So, there are tons of more amazing things, which you can explore and enjoy playing this game. So, just download Super Mario 3 For Android and enjoy. If you want more applications, then you can keep visiting our Website and get amazing apps from here.

App Details

NameSuper Mario 3
Size3.14 MB
Versionv3.0.1
Package Namecom.happy_world.nesemu.n27.nes
DeveloperHappy World
PriceFree
Minimal Support Required4,0 and Above

Key Features of the App

  • Free to Download
  • Free to Play
  • New Storyline
  • High-quality Graphics
  • Smooth Controls
  • New Missions
  • Attractive Interface
  • No Ads
  • Many more

Screenshots of App

More games for you.

Age of History 2 Apk

FIFA Mobile 21 Apk

How to Download the Apk file?

If you want to download the Apk file, then you don’t need to visit multiple websites. We are going to share the latest version of this application with you all. You just need to find the download button, which is available at the top and bottom of this page.

Conclusion

Super Mario 3 Apk is the best gaming application to enjoy your quality time. So, download this app and explore the world of mushrooms. Save the world and enjoy your life. If you have any queries, then feel free to contact us, through the comment section below.

Download Link

Leave a Comment