تنزيل تطبيق المكالمات التي تم التحقق منها لنظام Android [تحديث 2022]

مرحبًا بمستخدمي Android ، لقد عدنا بتطبيق Android آخر لكم جميعًا ، والذي يُعرف باسم تطبيق المكالمات المؤكدة. إنه أحد تطبيقات Android ، والذي يوفر حظر المتصلين غير المرغوب فيهم ويوفر المعلومات المتعلقة بالمتصل. يوفر الكثير من الميزات الأخرى أيضًا.

كما تعلم ، مع تحسن التكنولوجيا ، هناك الكثير من الآثار الجانبية. لذلك ، هناك واحدة من أكثر الأصول الرقمية استخدامًا هي أجهزة Android. يوجد الملايين من مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم ، وهو أفضل مصدر للاتصال والترفيه.

لكن هناك دائما آثار جانبية ، مشكلة هذه الأجهزة هي اضطراب. يمكن للأشخاص من أي مكان الاتصال بك وإضاعة وقتك دون تقديم أي معلومات جيدة. لذلك تم تطوير تطبيقات مختلفة ، ولكن نظرًا للاتصالات غير الآمنة ، تبدأ هذه التطبيقات في اختراق بيانات الأشخاص.

لذلك ، يوفر Google هذا التطبيق ، والذي من خلاله يمكنك توفير كل إهدار الوقت على المكالمات غير المعروفة وغيرها. تم تطويره في البداية لـ Google Pixel ، ولكن نظرًا للعدد الأكبر من مستخدمي Android ، فإنه يوفر إصدار Android أيضًا.

هناك ميزات مختلفة لهذا التطبيق ، والتي يمكنك استخدامها والحصول على أفضل تجربة Android. سنقوم بمشاركة كل منهم بالتفصيل معكم جميعًا. لذا ، إذا كنت تريد معرفة المزيد عنها ، فابق معنا لفترة واكتشف كل شيء عنها.

نظرة عامة على تطبيق المكالمات التي تم التحقق منها

إنه تطبيق Android ، تم تطويره بواسطة Google LLC. تم تطويره لأجهزة Goggle Pixels ، ولكن بعد الكثير من الطلبات الآن ، فإنه يوفر هذه الميزات لمستخدمي Android. يوفر للمستخدمين حماية إضافية ، والتي من خلالها سيعرف المستخدمون جميع المعلومات حول المتصل.

كما تعلم ، تم تطوير برامج مختلفة ، يقوم الناس من خلالها بإجراء مكالمات وهمية وإزعاج الآخرين. لذلك ، من خلال تطبيق Verified Calls Apk ، يمكنك إلغاء جميع الاتصالات غير المعروفة. للتعرف على المتصل ، فإنه يتمكن من جلب البيانات ، مما يجعل نغمة الرنين متأخرة قليلاً. لكنك ستحصل على جميع المعلومات المتاحة عن المتصل.

كما يوفر أيضًا شاشات للمتصلين غير المعروفين ، يمكنك من خلالها ضبط عوامل تصفية مختلفة. تسمح هذه المرشحات فقط بالمكالمات التي تمرر عوامل التصفية التي قمت بإنشائها. لن يقاطعك كل الآخرين في أي وقت. لن يرن الجرس أبدًا إذا لم تتعارض المكالمة مع المرشح.

يوفر تطبيق مكالمات تم التحقق منها من Google أفضل واجهة سهلة الاستخدام للمستخدمين وبسيطة. نظرًا لواجهة سهلة الاستخدام ، يمكن للأشخاص استخدامها وتغيير المرشحات وفقًا لاحتياجاتهم. كما أنه يوفر العديد من السمات ، والتي يمكنك تغييرها وفقًا لحالتك المزاجية.

هناك الكثير من الميزات في ميزة المكالمات التي تم التحقق منها بواسطة Google ، والتي يمكنك استخدامها وجعل جهاز Android الخاص بك أكثر أمانًا للاستخدام. لذا ، قم بتنزيل هذه الأداة وجرب كل هذه الميزات. إذا كان لديك أي استفسارات حول هذا الموضوع ، فلا تتردد في الاتصال بنا من خلال قسم التعليقات أدناه.

تفاصيل التطبيق

الاسممكالمات تم التحقق منها
المقاس3.99 MB
الإصدارv2.1.2
اسم الحزمة com.callverify
المطورأنظمة التحقق من المتصل
الفئةتطبيقات/الاتصالات
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب7.0 وما فوق

الميزات الرئيسية للتطبيق

هناك تطبيقات أخرى في السوق تدعي أنها تقدم نفس الميزات. لكن استخدام هذه التطبيقات ليس آمنًا ، لأن المستخدمين أبلغوا عن جلب البيانات. توفر ميزة "مكالمات Google Phone التي تم التحقق منها" الأمان والمزيد من الميزات.

سنقوم بمشاركة بعض الميزات الرئيسية لهذه الأداة ، معكم جميعًا في القائمة أدناه. إذا كنت ترغب في مشاركة تجربتك معنا ، فلا تتردد في استخدام قسم التعليقات أدناه.

  • مجاني للتنزيل
  • مجاني للاستخدام
  • منع المكالمات غير المرغوب فيها
  • يوفر تفاصيل المتصل
  • البريد الصوتي
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • ثيمات متعددة
  • سهل الاستخدام
  • عدم عرض الإعلانات
  • اكثر كثير

لقطات شاشة التطبيق

لدينا أداة مماثلة لك.

Call Log Monitor Pro

كيفية تنزيل APK؟

إنه متاح على متجر Google Play ، ولكن التنزيل غير متاح لسبب ما. لذلك ، سنشارك رابطًا آمنًا وعمليًا لتنزيل تطبيق Google Calls Verified. يمكنك تنزيل هذه الأداة من هذه الصفحة. ابحث عن زر التنزيل وانقر عليه ، وانتظر بضع ثوان وسيبدأ التنزيل تلقائيًا.

في الختام

تطبيق المكالمات التي تم التحقق منها هو أفضل أداة لاستخدام أجهزة Android دون أي مكالمات غير مرغوب فيها أو إزعاج. يقدم كل هذه الميزات مجانًا ، دون أي إعلانات. لذا ، قم بتنزيل هذه الأداة واستفد منها. لمعرفة المزيد عن تطبيقات وأدوات Android المذهلة ، استمر في زيارة موقعنا على الويب.

رابط التحميل  

اترك تعليق

Verified Calls App Free Download For Android

Hello Android users, we are back with another Android application for you all, which is known as Verified Calls App. It is an Android application, which offers block spam callers and provides information related to the caller. It provides lots of other features too.

As you know, with technology improvement, there are lots of side effects. So, there one of the most used digital assets is Android devices. There are millions of Android users all over the globe, which is the best source of communication and entertainment.

But there are always side effects, the problem of these devices is a disturbance. People from anywhere can contact you and waste your time without providing any good information. Therefore different applications were developed, but due to the unsecured connections, these apps start to hack people’s data.

Therefore, Google provides this application, by which you can save all the waste of time on unknown calls and others. It was initially developed for Google Pixel, but due to the larger number of Android users, it provides an Android version too.

There are different features of this application, which you can use and get the best Android experience. We are going to share all of them in detail with you all. So, if you want to know more about it, then stay with us for a while and discover all about it.

Overview of Verified Calls App

It is an Android application, which is developed by Google LLC. It is developed for Goggle Pixels devices, but after lots of requests now it provides these features for Android users. It provides the users with extra protection, by which the users will know all the information about the caller.

As you know different software are developed, through which people make fake calls and disturb others. So, through Verified Calls Apk, you can cancel all unknown communication. To know about the caller, it manages to fetch data, which makes the ring tune a little late. But you will get all the available information about the caller.

It also provides screen unknown callers, by which you can set different filters. These filters allow only the calls which pass the filters that you created. All the others will not interrupt you at any time. The bell will never ring if the call isn’t cross your filter.

Verified Calls by Google app provides the best interface, which is easy to use for the users and simple. Due to a user-friendly interface, people can use it and change the filters according to their needs. It also provides multiple themes, which you can change according to your mood.

There are tons of more features in Verified Calls by Google, which you can use and make your Android device more secure to use. So, download this tool and experience all of these features. If you have any queries about it, then feel free to contact us through the comment section below.

App Details

NameVerified Calls
Size4.86 MB
Versionv1.0.72
Package Name com.callverify
Price Free
Minimal Support Required7.0 and Above

Key features of the App

There are other applications in the market, which claim to offers the same features. But using those apps are not secure, because users have reported data fetching. Google Phone App Verified Calls providing security and more features.

We are going to share some of the main features of this tool, with you all in the list below. If you want to share your experience with us then feel free to use the comment section below.

  • Free to Download
  • Free to Use
  • Prevent unwanted calls
  • Provides Caller Details
  • Voicemail
  • User-friendly Interface
  • Multiple Themes
  • Easy to Use
  • No Advertisements
  • Many More

Screenshots of App

We have a similar tool for you.

Call Log Monitor Pro

How to Download the Apk?

It is available on Google Play Store, but for some reason downloading is not available. So, we are going to share a safe and working link of Verified Calls Google app download. You can download this tool from this page. Find and tap on the download button, wait a few seconds and the downloading will start automatically.

Conclusion

Verified Calls App is the best tool to use Android devices without any unwanted calls or disturbance. It offers all these features for free, without any ads. So, download this tool and get the benefit from it. To know about more amazing Android apps and tools, keep visiting our Website.

Download Link  

Leave a Comment