تنزيل Noka Apk لنظام Android [تطبيق مواعدة 2022]

مرحباً بالجميع ، هل تشعر بالوحدة وتحتاج إلى التحدث مع البعض؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فنحن هنا مع تطبيق Android رائع لكم جميعًا ، والذي يُعرف باسم Noka Apk. إنه تطبيق Android ، والذي يوفر للأشخاص من جميع أنحاء العالم للتحدث مع بعضهم البعض.

كما تعلم ، يحب الناس مقابلة أشخاص جدد من دول مختلفة. لذلك ، بسبب الوضع الحالي ، من الخطر للغاية السفر إلى أماكن أخرى. لذلك ، نحن هنا بطريقة آمنة لتكوين صداقات من بلدان أخرى. يمكنك أيضًا استكشاف طبيعتهم وسلوكهم.

إنها أفضل طريقة للتعرف على أفكار وأفكار أخرى عنك وعن أمتك. يمكنك تكوين صداقات وحتى العثور على واحد من خلال هذا التطبيق. هناك تطبيقات أخرى في السوق تقدم هذه الخدمات. إذن ، لماذا نقترح هذا التطبيق؟

هناك العديد من الأسباب التي سنشاركها معكم جميعًا أدناه. لذا ، إذا كنت على استعداد لاستخدام هذا التطبيق ، فننصحك بمعرفة ذلك قبل استخدامه. لذلك ، إذا كان لديك أي مشاكل في استخدام هذا التطبيق ، فلا تتردد في الاتصال بنا من خلال قسم التعليقات أدناه.

نظرة عامة على Noka Apk

إنه تطبيق Android ، تم تطويره بواسطة RAHUL AGARWAL. إنه يوفر أكبر منصة للقاء أشخاص مختلفين ، حيث يمكنك مشاركة أفكارك ومشاعرك وأفكارك وأي شيء تريد مشاركته. يوفر عددًا كبيرًا من الأعضاء النشطين للتحدث معك.

يعتمد Noka Chat على الجنس ، والذي يقدم الجنس الآخر. إذا كنت ذكرًا ، فإنه يوفر مجموعة كبيرة من النساء للتحدث معك. إذا كنت امرأة ، فيمكنك أيضًا العثور على الذكور فقط. يوفر تسجيلًا مجانيًا ، يمكنك من خلاله استكشاف هذه المنصة.

كما يوفر نظام دردشة فيديو يمكنك من خلاله التحدث مباشرة مع شخص آخر. يوفر تطبيق Noka مؤثرات وفلاتر يمكنك من خلالها إثارة دهشة الشخص الآخر. ال تطبيق المواعدة يوفر أيضًا نظام لون البشرة ، والذي يمكنك من خلاله تغيير لون بشرتك.

كما تعلم ، لن تكون هذه الميزات العديدة مجانية. يجب عليك شراء اشتراك للوصول إلى كل هذه الميزات والعديد من الميزات الأخرى. لا تحتاج إلى دفع مبلغ ضخم لشراء الاشتراك. سعر الحصول على تصريح هو 1.19 دولارًا وبهذه البطاقة ، يمكنك الوصول إلى الميزات غير المحدودة.

هناك ميزات مختلفة لهذا التطبيق ، والتي يمكنك اكتشافها باستخدام هذا التطبيق. لذا ، قم بتنزيل Noka Apk وابدأ في تكوين صداقات. إذا كانت لديك أي مشكلة في تنزيل هذا التطبيق ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

تفاصيل التطبيق

الاسمنوكا
الإصدارv1.3.00
المقاس39.43 MB
اسم الحزمةcom.socialnetwork.metu
المطورراهول أغاروال
الفئةتطبيقات/التواصل الإجتماعي
السعر مجاني
الحد الأدنى من الدعم المطلوب5.0 وما فوق

الميزات الرئيسية للتطبيق

تم ذكر بعض الميزات في القسم أعلاه ، ولكن هناك المزيد. لذلك ، في القائمة أدناه ، سنقوم بمشاركة بعض الميزات الرئيسية لهذا التطبيق معكم جميعًا. يمكنك أيضًا مشاركة تجربتك معنا ، من خلال قسم التعليقات أدناه.

  • مجاني للتنزيل
  • الناس من جميع أنحاء العالم
  • اتصال سريع
  • تتوفر دردشة الفيديو والنص
  • البريد الصوتي
  • كاميرا مدمجة مع تأثيرات وفلاتر
  • لون البشرة
  • الواجهة سهلة الاستخدام
  • لا اعلانات
  • شراء داخل التطبيق

لقطات شاشة التطبيق

كيفية تنزيل APK؟

إنه متاح على متجر Google Play ، ولكن إذا كنت تواجه مشكلة في التنزيل. ثم سنشارك رابطًا آمنًا وعمليًا لهذا التطبيق معكم جميعًا. ما عليك سوى النقر على زر التنزيل الموجود أعلى وأسفل هذه الصفحة. سيبدأ التنزيل تلقائيًا بعد الضغط على الزر.

لا تنس تمكين "مصدر غير معروف" من إعدادات الأمان. قبل عملية التثبيت.

في الختام

Noka Apk هو أفضل تطبيق لتكوين صداقات من أماكن مختلفة. يمكنك الحصول على الكثير من المرح معها. لذا ، قم بتنزيل هذا التطبيق وابدأ في الاستكشاف. استمر في زيارة الموقع الإلكتروني لمزيد من التطبيقات الرائعة.

رابط التحميل    

اترك تعليق

Noka Apk Free Download For Android

Hello everyone, are you feeling alone and need to talk with some? If yes, then we are here with an amazing Android application for you all, which is known as Noka Apk. It is an Android application, which offers people from all over the globe to talk with each other.

As you know people love to meet new people from different nations. So, due to the current situation, it is very risky to travel to other places. Therefore, we are here with a safe way to make friends from other countries. You can also explore their nature and behavior.

It is the best way to know about other ideas and thoughts about you and your nation. You can make friends and even find the one through this app. There are other applications in the market, which offer these services. So, why are we suggesting this application?

There are many reasons, which we are going to share below with you all. So, if you are willing to use this app, then we recommend you know about it, before using it. So, if you have any problem in using this app, then feel free to contact us through the comment section below.

Overview of Noka Apk

It is an Android application, which is developed by RAHUL AGARWAL. It offers the biggest platform to meet with different people, by which you can share your ideas, feelings, thoughts, and anything you want to share. It provides a large number of active members to talk with you.

Noka Chat is based on gender, which offers the opposite genders. If you are a male, then it provides a huge collection of women to talk with you. If you are a woman, then you can also find males only. It provides free registration, through which you can explore this platform.

It also offers a video chat system, through which you can talk live with another person. Noka App provides effects and filters, by which you can make the other person amaze about you. It also offers a skin tone system, by which you can change the color of your skin.

As you know these many features won’t be for free. You have to buy a subscription to access all of these and many more features. You don’t need to pay a huge amount to buy the subscription. The price to get a pass is $1.19 and with this pass, you can access the unlimited features.

There are different features of this application, which you can discover by using this application. So, download Noka Apk and start making friends. If you have any problem with downloading this app then feel free to contact us.

App Details

NameNOKA
Versionv1.1.60
Size26.19 MB
Package Namecom.socialnetwork.metu
DeveloperRAHUL AGARWAL
Minimal Support Required5.0 and Above

Key features of the App

Some of the features are mentioned in the above section, but there are more. So, in the list below we are going to share some of the main features of this app with you all. You can also share your experience with us, through the comment section below.

  • Free to Download
  • People from all over the Globe
  • Fast connection
  • Video and Text Chat available
  • Voice mail
  • Built-in Camera with effects and filters
  • Skin tone
  • Interface is User-friendly
  • No-Ads
  • In-app Purchase

Screenshots of App

How to Download the Apk?

It is available on Google Play Store, but if you are having a problem downloading. Then we are going to share a safe and working link of this app, with you all. You just need to tap on the download button, which is at the top and bottom of this page. The downloading will be started automatically, after taping on the button.

Don’t forget to enable ‘Unknown Source’ from the settings of the security. Before the install process.

Conclusion

Noka Apk is the best application to make friends from different places. You can have a lot of fun with it. So, download this application and start exploring. Keep visiting our Website for more amazing apps.

Download Link    

Leave a Comment